الجزائر
الفريق أحمد قايد صالح يؤكد خلال زيارته إلى الناحية العسكرية السادسة

مكافحة بقايا الإرهاب متواصلة ولن تنتهي إلا بالقضاء على هذه الآفة

الشروق
  • 986
  • 9
أرشيف
الفريق أحمد قايد صالح، نائب وزير الدفاع الوطني

أشاد نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق أحمد قايد صالح، الاحد، بتمنراست بالنتائج “الهامة” المحققة ميدانيا في مجال مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة بمختلف أشكالها عبر إقليم الناحية العسكرية السادسة وباقي النواحي الأخرى.
وأوضح بيان لوزارة الدفاع الوطني أن الفريق قايد صالح، أشاد في كلمة ألقاها أمام أفراد الناحية العسكرية السادسة بمناسبة زيارة عمل وتفتيش بـ”النتائج الهامة المحققة في الميدان في مجال مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة بمختلف أشكالها عبر إقليم الناحية العسكرية السادسة على غرار باقي النواحي العسكرية، والتي سمحت بالتصدي بطريقة صارمة وعازمة لهذه الآفات الخطيرة، مما ساهم في تعميم نعمة الأمن والأمان على جميع ربوع الوطن وتمكين شعبنا من العيش في كنف الراحة التامة والاطمئنان الكامل”.
وأكد نائب وزير الدفاع الوطني “يدرك الجيش الوطني الشعبي أن حضوره الدائم إلى جانب إخوانه المواطنين ومثابرته المستمرة على توفير كافة عوامل الأمن والاستقرار على طول حدودنا الوطنية المديدة وفي كافة مناطق تواجدهم هو ما يمثل في حد ذاته مبعثا قويا من بواعث الشعور بالطمأنينة وراحة البال ودافعا آخر من دوافع تمتين اللحمة بين الشعب وجيشه”.
وأضاف “لنا في مدارس أشبال الأمة التي تزخر بها كل جهات الوطن خير مثال على هذا التلاحم بين الشعب وجيشه”.
“إن العمل على هدى رؤية واعية المقاصد وواضحة الأهداف يتم خلالها الأخذ في الاعتبار كافة التحديات التي يمكن مواجهتها ويعد لها عدتها –يضيف الفريق قايد صالح — هو السبيل الذي كفل اليوم للجيش الوطني الشعبي بلوغ أقصى مستويات الكفاءة العملياتية ومكنه من المحافظة على أعلى درجات الجاهزية القتالية في كل وقت وحين والتكيف الملائم والصحيح مع كل المتغيرات والمستجدات ومع كل أشكال التهديد”.
وتابع “وفي هذا الإطار، لا شك أن مهمة مكافحة بقايا الإرهاب هي مهمة متواصلة لن ينتهي مشوارها إلا بالقضاء على هذه الآفة التي لم ولن تحول دون مواصلة الجزائر لمشوارها الآمن والمستقر”.

مقالات ذات صلة