-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حاصروا مقر الوكالة بسعيد حمدين لرفع انشغالهم

مكتتبو “عدل 1” يطالبون وزير السكن بإيفاد لجنة تحقيق

رضا ملاح
  • 1449
  • 0
مكتتبو “عدل 1” يطالبون وزير السكن بإيفاد لجنة تحقيق
يونس أوبعيش

حاصر ممثلو آلاف المستفيدين من سكنات “عدل 1” بموقع بوينان شرق ولاية البليدة، الموجهة إلى مكتتبي العاصمة، مقر الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره في سعيد حمدين بالعاصمة، وطالبوا المسؤول الأول عن قطاع السكن الوزير عبد الوحيد طمار، بإماطة اللثام عن الموقع “اللغز”، وتقديم توضيحات بشأن مسلسل التأخير في تسليم سكنات جاهزة منذ ما يقارب سنتين.
وذكر المحتجون في تصريحات إلى “الشروق”، الثلاثاء، أنه من غير المعقول أن يبقى مكتتبون حائزون على شهادات التخصيص ودفعوا الشطر الرابع ينتظرون لسنة أو سنتين، من دون ضبط موعد محدد لتسليمهم سكناتهم، واستغربوا تماطل المسؤولين في توزيع السكنات، إذ هناك ما لا يقل عن 10 آلاف وحدة جاهزة، ورفعوا شعارات: “بركات 17 سنة من الانتظار.. نريد استلام سكناتنا”.
وبناء على تصريحات وزير القطاع عبد الوحيد طمار، الذي توعد المؤسسات المقاولاتية بحرمانها من الصفقات وتعريضها لغرامات مالية، طالب المحتجون باتخاذ قرارات جدية بعيدا عن الوعود، مستغربين تعطل أشغال التهيئة الخارجية تارة، وسيرها بوتيرة بطيئة تارة أخرى، وهو ما مدد معاناة آلاف العائلات المستفيدة بذات الموقع، التي تسمع في كل مرة أنها ستتسلم سكناتها في القريب العاجل، مطالبين في الوقت ذاته بتحريك آليات الرقابة وإيفاد لجنة تحقيق ميدانية لكشف أسباب تعطل وتأخر أشغال التهيئة الخارجية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!