-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لماذا هاجمت المرشَّح الجمهوري؟

ملكة جمال الكون السابقة تشعل سجالاً في أول مناظرةٍ بين ترامب وكلينتون

هافينغتون بوست عربي
  • 3700
  • 0
ملكة جمال الكون السابقة تشعل سجالاً في أول مناظرةٍ بين ترامب وكلينتون
ح.م
ملكة جمال الكون السابقة أليشا ماتشادو

أصبحت ملكة جمال الكون السابقة أليشا ماتشادو النجمة الثالثة في المناظرة الرئاسية التي دارت رحاها مساء الإثنين 26 سبتمبر 2016 بين دونالد ترامب، وهيلاري كلينتون، وذلك بعدما أوردتها المرشحة الديموقراطية مثالاً على فظاظة منافسها الجمهوري في تعاطيه مع النساء.

وفي نهاية المناظرة الرئاسية قالت كلينتون إن ترامب كان يطلق على هذه الحسناء الفنزويلية “اسم ميس بيغي (خنزيرة) ثم أطلق عليها اسم ميس هاوسكيبينغ (خادمة) لأنها من أصول أميركية لاتينية” ،غير أن ترامب نفى ذلك مخاطباً منافسته بالقول “أين وجدت هذا؟”.

ولكن على ما يبدو فإن الملياردير الذي كان حتى العام الماضي رئيساً لمسابقة ملكة جمال الكون استعاد ذاكرته ،الثلاثاء، إذ اعترف بأن ماتشادو التي فازت بلقب ملكة جمال الكون للعام 1996 “زاد وزنها كثيراً في حينه وهذا كان مشكلة فعلية”.

وأضاف في مقابلة عبر الهاتف مع شبكة “فوكس نيوز” أن ماتشادو كانت “أسوأ (ملكة جمال) على الإطلاق.

ولكن كلينتون نشرت ،الثلاثاء، على حسابها في تويتر شريط فيديو تظهر فيه ماتشادو التي حصلت مؤخراً على الجنسية الأميركية وهي تقول بالإسبانية: “إن ترامب كان يقول لي أنني قبيحة وسمينة (…) كان أمراً غاية في الإذلال ،لقد سبب لي معاناة كبيرة”.

وتضمن الفيديو مقتطفاً من مقابلة أجريت يومها مع ترامب يقول فيها إن ماتشادو “كانت تزن  (53 كليوغراماً) وأصبح وزنها اليوم (72,5 أو 77 كيلوغراماً)، هي شخص يحب الطعام”.

وذكرت  ملكة الجمال السابقة في مؤتمر صحفي عبر الهاتف: “ربما ترامب لا يتذكر فتاة عمرها 18 عاماً أهانها وأذلها آلاف المرات ،ولكني أتذكر هذا على الدوام وأعلم جيداً ماذا يمكن لهذا الرجل أن يفعل”.

ومنذ بداية حملته الانتخابية يلقى ترامب صعوبة في إقناع الناخبات بالتصويت له.

وكانت كلينتون قد قالت عن ترامب أثناء المناظرة: “هذا رجل وصف النساء بأنهن خنزيرات وكلبات وخرقاوات ،وهو رجل سبق له أن قال إن الحمل ليس مناسباً لأرباب العمل ،وقال إن النساء لا يستحقن المساواة في الراتب إلا إذا كان عملهن بنفس جودة عمل الرجال” ،قبل أن تأتي على ذكر طريقة معاملته لملكة الجمال السابقة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!