-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد سفرية دامت 12 ساعة

منتخب الآمال يحل بالجزائر وآيت جودي متفائل بقرعة الغد

الشروق أونلاين
  • 1271
  • 3
منتخب الآمال يحل بالجزائر وآيت جودي متفائل بقرعة الغد

حل زوال أمس، المنتخب الوطني الاولمبي بأرض الوطن عائدا من مدغشقر عبر العاصمة الفرنسية باريس، إذ كان في استقبال رفقاء عنان رئيسا ديوان وزارتي الشبيبة والرياضة والداخلية، حيث هنآ الطاقم الفني واللاعبين على العودة بورقة التأهل إلى الدور المقبل من تصفيات الألعاب الأولمبية 2012 .

  • وقال آيت جودي في تصريح للشروق إن جل أعضاء البعثة أرهقوا من السفرية الطويلة التي دامت لأكثر من 12 ساعة من عاصمة مدغشقر انتاناناريفو إلى باريس، ثم إلى الجزائر العاصمة: “ولكن كل شيء يهون بما أننا عدنا بورقة التأهل إلى الدور المقبل من التصفيات، وقد لمست عزيمة كبيرة لدى اللاعبين على تحقيق مشوار طيب والفوز وبتأشيرة المشاركة في أولمبياد لندن، فالفوز الذي حققناه ذهابا وإيابا على منتخب مدغشقر منحنا دعما معنويا كبيرا وثقة أكبر في النفس على تحقيق الحلم” وأضاف آيت جودي: “جل المنتخبات المتأهلة إلى الدور المقبل من التصفيات قوية، وبعد غد ستجرى القرعة بمقر الاتحادية الإفريقية لكرة القدم بالقاهرة، ونتعرف على منافسنا”. ويتوقع آيت جودي أن يكون المنتخب الوطني في المجموعة الأولى، وهو ما يعزز حظوظه في مواجهة منتخب أقل قوة منه.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • makaveli

    ils ont battue le camroune 6a1 et le maroc 2a0 ya deux moi

  • Ouissal

    Salam,
    Je vois que vous êtes trés content, mais a mon avis le Madagascar n'a jamais été une référence, donc nous devont attendre les gros calibres pour pouvoir juger votre niveau!
    Bon courage pour la suite !

  • mouldi

    Mille bravos aux joueurs et leur staff