-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

موبيليس تحقق صافي أرباح بـ41.9 بالمئة خلال السنتين الماضيتين

الشروق أونلاين
  • 839
  • 2
موبيليس تحقق صافي أرباح بـ41.9 بالمئة خلال السنتين الماضيتين
ح. م
مقر شركة موبيليس

قال الرئيس المدير العام لاتصالات الجزائر للهاتف المحمول موبيليس، أن المؤسسة حققت رقم أعمال يقدر بـ150.1 مليار دينار، ما يرفع إجمالي نمو المؤسسة خلال السنتين الماضيتين إلى 23 بالمئة.

فحسب ما نقله التلفزيون الجزائري، الرئيس المدير العام لموبيليس، قال أن رقم أعمال المؤسسة ارتفع من 122.3 مليار دينار في 2021 إلى 150.1 مليار دينار في 2023.

وهذا خلال إشرافه اليوم، الإثنين 12 فيفري، بشلف على انطلاق الملتقيات الدورية التي تجمع الرئيس المدير العام للمؤسسة مع كافة عمال الشركة.

أما فيما يخص صافي الأرباح التي حققتها الشركة، فكشف ذات المصدر أنه تم تسجيل نمو يقدر بـ28.5 بالمئة خلال سنة 2023، وهو ما يرفع اجمالي النمو الخاص بصافي الأرباح للشركة إلى 41.9 بالمئة خلال السنتين الأخيرتين.

موبيليس فرع من مجمع اتصالات الجزائر وأول متعامل هاتف نقال في الجزائر، وقد أصبحت الشركة مستقلة منذ أوت 2003. وهي تحصي حاليا أكثر من 20 مليون مشترك.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • Mohamed

    كل هذا على حساب جودة حيث في المدة الاخيرة لاحظنا تذبذب في الخدمات الى جانب ذلك لما لا يتم طرحها هي وجيزي للاكتتاب في البورصة خاصة في الوقت ةالحالي الذي يعرف أنه هناك احتكار من قبل الدولة (موبليس 100%+97% جيزي مملوكة للدولة) أين هي المنافسة نحن نلاحظ أنها غائبة وغيابها هو غياب جودة الخدمات.

  • ما نعرفش صلاحي

    اسثتمار جد مربح فالهدرة و التبلبيل...