-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

موقع عالمي يرد على المشككين في سلسلة اللاهزيمة للمنتخب الجزائري

الشروق أونلاين
  • 30007
  • 2
موقع عالمي يرد على المشككين في سلسلة اللاهزيمة للمنتخب الجزائري

عزز موقع مؤسسة “غلوب سكور اوراد” المختص في كرة القدم، نتيجة المنتخب الجزائري ضمن سلسلة اللاهزيمة التي وصلت إلى 35 مباراة، في رد قوي على المشككين فيها.

ونشر موقع “غلوب سكور اوراد” المختص في كرة القدم، تغريدة له على صفحته الرسمية عبر تويتر  بتعليق “لا يزال الرقم القياسي العالمي لإيطاليا الذي لم يهزم في 37 مباراة لا مثيل له” مرفقا بصورة للمنتخبات العالمية التي حقت سلسلة اللاهزمية  ومنها نتيجة الفريق الوطني الذي وصل إلى 35 مباراة.

وموقع جوائز جلوب سوكر  تابع لمؤسسة دولية تمنح جوائز سنوية للمتميزين في مجال كرة القدم بحضور كبار الأسماء الكروية من جميع القارات.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • لحسن مبارك

    ايطاليا و البرازيل و اسبانيا حققت هذه السلسلة بمواجهة فرق عالمية بلماضي الهم الا الفوز على كولومبيا و التعادل مع المكسيك في وديتين باقي النتائج متذبذبة بين تعادلات و انتصارات على فرق ضعيفة في الغالب او بشق الانفس مع اقوياء افريقيا، لا نجال للمقارنة ردوا بالكم من سلسلة هزايم او لا انتصارات لا ندري متى ستتوقف

  • الخبير في نفسية المحترفين

    اذا كان المشرفون علي المنتخب الجزائري لا شغل لهم سوي مراقبة التصنيف الشهري و السنوي للمنتخبات من طرف الفيفا و الكاف . وعذ و حساب عدد المباريات التي لم ينهزم فيها منذ 2018 . و قد تنصل هؤلاء من تطوير قدرات المنتخب الوطني و تطعيمه بالعناصر النادرة . ظل هؤلاء المشرفين علي نقس عاداتهم و تغليط الرأي العام بذالك التصنيف المشؤوم و تلك السلاسل الوهمية من لا هزيمة . و هذا سبب للاعبين فائض من الغرور لا منتاهي . و التوقف عن العمل الجدي و اللعب الجماعي . و ما زاد الطين بلة هو تصريحات موتسيبي رئيس الكاف الساخرة . بان المنتخب الجزائري فوق مستوي الكاف . الغرور وقلة العمل والانشغال بالتفهات و الاصرار علي ابقاء الشيوخ بالمنتخب و عدم مراعاة الاجواء الافريقية و التساهل في التحضير هي كلها اساب النكسة العظمي