-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نحو تسليط عقوبة قاسية على اللاعب بورديم

مولودية الجزائر يقاضي لاعبه السابق ابراهيم شاوش

الشروق أونلاين
  • 997
  • 0
مولودية الجزائر يقاضي لاعبه السابق ابراهيم شاوش
أرشيف

قرّر نادي مولودية الجزائر مقاضاة لاعبه السابق، إبراهيم شاوش، بسبب ما وصفه “سقطاته البهلوانية والحملات المتكررة التي بات يشنّهـا عند أي تعثر للفريق، وذلك خدمة لمصالح أشخاص آخرين”.

وذكر مولودية الجزائر عبر صفحته على “فيسبوك”: “باستنكار كبير تلقت إدارة مولودية الجزائر التصريحات الخطيرة وغير المؤسسة من طرف لاعب سابق في صفوف الفريق، لدى نزوله ضيفا عبر إحدى القنوات الإلكترونية”، في إشارة واضحة إلى اللاعب السابق إبراهيم شاوش.

وأوضح ذات المصدر أن هذا الشخص لم يكن يشغل سابقا أي منصب في الفريق، لكنه تقاضى راتبه الشهري دون أن يقدّم أي خدمة للفريق، الأمر الذي جعل القائمين على شؤون النادي يقرّرون الاستغناء عنه بشكل قانوني، بعد استدعائه أمام لجنة التأديب لعدم احترامه واجب ومبدأ التحفظ. كان إبراهيم شاوش، انتقد بشدة إدارة مولودية الجزائر بعد خسارة الفريق أمام شبيبة سكيكدة (0-1)، في مباراة مؤجلة عن المرحلة 14 من مسابقة دوري المحترفين.

من جهة أخرى، قرّر عبد الناصر ألماس، رئيس مجلس إدارة نادي مولودية الجزائر، إحالة صانع الألعاب عمار بورديم إلى التحقيق، لسوء السلوك والإخلال بالنظام العام. وكان بورديم قد تلاسن مع المدير الرياضي عبد اللطيف بورايو، خلال مباراة فريقه أمام شبيبة سكيكدة، في لقاء مؤجل عن الجولة 14 من دوري المحترفين. ويمر النادي العاصمي بفترة سيئة، بعد أن تفاقمت المشاكل داخل مجلس الإدارة، الأمر الذي أثر على علاقة الإدارة باللاعبين والجهاز الفني. وحسب مصادر صحفية، فإن ألماس مستاء من بورديم، ويفكر في تسليط عقوبة قاسية على اللاعب، قد تصل إلى فسخ عقده مع الفريق.
ع. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!