-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الفريق أول شنقريحة يهنئ تلاميذ المدارس

نتائج ممتازة لأشبال الأمة في البكالوريا

نوارة باشوش
  • 306
  • 0
نتائج ممتازة لأشبال الأمة في البكالوريا
أرشيف
رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق أول السعيد شنقريحة

هنأ الفريق أول السعيد شنقريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي تلاميذ مدارس أشبال الأمة على تحقيق نتائج ممتازة في امتحان شهادة البكالوريا بلغت نسبة 98.34 بالمائة، إذ تحصل 18 شبلا على الشهادة بتقدير “ممتاز”، فيما تحصلت الشبلات على نسبة نجاح وصلت مائة بالمائة.
وجاء في بيان لوزارة الدفاع الوطني أنه “عقب الإعلان عن نتائج امتحان شهادة البكالوريا لدورة جوان 2023، سجلت دفعات مدارس أشبال الأمة هذه السنة نتائج ممتازة، إذ تحصل 713 شبل على هذه الشهادة بنسبة نجاح 98.34 بالمائة، أين تحصل 18 شبلا على شهادة البكالوريا بدرجة “ممتاز” و185 شبل بدرجة “جيد جدا”، و265 شبل بدرجة “جيد”، فيما تحصل بقية الأشبال على درجة “قريب من الجيد”، أما بالنسبة للشبلات فقد حققن نسبة نجاح 100 بالمائة.
وأضاف البيان “تجدر الإشارة أن أشبال الأمة في شعبة رياضيات قد حققوا نسبة نجاح 100 مائة بالمائة في هذه الدورة، حيث تحصل الشبل بوسعيد عبد الواحد من مدرسة أشبال الأمة بوهران، على المعدل الأول وطنيا في هذه الشعبة بمعدل 19.02”.
هذه النتائج الممتازة والنوعية، يشير ذات البيان، “تعكس الاهتمام الخاص الذي توليه القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي لمدارس أشبال الأمة، كما تعكس المستوى الراقي الذي تتميز به هذه المدارس وكذا تفاني الأساتذة والإطارات الساهرة على تفوّق الأشبال، والوسائل والإمكانات البشرية والمادية والبيداغوجية التي تسخرها قيادة الجيش الوطني الشعبي لهذه المدارس”.
وبهذه المناسبة “يتقدم الفريق أول، السعيد شنقريحة رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي بتهانيه الخالصة إلى الناجحين وذويهم والإطارات التي ساهمت في تحقيق هذه النتائج المشرفة، متمنيا لهم المزيد من النجاح والتألق”، يؤكد البيان ذاته.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!