-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

نتيجتان متباينتان لمنشطي نهائي كأس الجمهورية

الشروق أونلاين
  • 2275
  • 1

سجّل فريقا مولودية الجزائر وشبيبة القبائل، الجمعة، نتيجتين متباينتين في مقابلتين متقدمتين عن الجولة الـ 25 من عمر بطولة القسم الأول.

وفازت المولودية على الضيف أهلي البرج بهدف من توقيع المهاجم نبيل جليط في الدقيقة الـ 24 (شريط الفيديو). في حين خسرت الشبيبة خارج القواعد (3-4) أمام أمل الأربعاء. حيث أمضى لـ “الكناري” كل من المهاجم ألبيرت إيبوسي في الدقيقتين الـ 60 والـ 91 والمدافع زين الدين مكاوي في الدقيقة الـ 66. ودوّن أهداف الأمل متوسط الميدان علي عميري في الدقيقة الـ 4 وعبد المالك مقداد بعد 12 دقيقة من ذلك والمهاجم عادل بن قروة في الدقيقة الـ 24 و لاعب الوسط الباهي لازريف في الدقيقة الـ 71.

يشار إلى أن فوز الأمل على الشبيبة يعد نتيجة تاريخية، حيث حقق أبناء الأربعاء أول فوز لهم في حظيرة النخبة فوق أرضية ملعبهم “إسماعيل مخلوف” الذي منح الضوء الأخضر لإحتضان المقابلات الرسمية.

وباتت شبيبة القبائل في المركز الثاني برصيد 43 نقطة. وتحتل مولودية الجزائر الرتبة الـ 4 برصيد 41 نقطة. ويتموقع أمل الأربعاء في المركز الـ 6 بـ 38 نقطة. ويقبع أهلي البرج في المركز الـ 15 وقبل الأخير برصيد 20 نقطة.

وتجرى باقي لقاءات الجولة الـ 25 مساء السبت.

هذا وينتظر “العميد” والكناري” نهائي كأس الجمهورية، المبرمج الخميس المقبل انطلاقا من الساعة الرابعة قبيل العصر، بملعب “مصطفى شاكر” بالبليدة.

 


أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • fateh

    مصطفى جليط وليس نبيل جليط لان هذا الاخير صحفي جزائري بفرانس فوتبال مغضوب عليه من قبل صحفيو لوبيتور وكومبيتيسيون والخبر الرياضي هههههههههههه