الجزائر
أغراها بالمثلجات لتجد نفسها في منطقة ريفية معزولة

نجاة طفلة من قبضة سبعيني أبعدها عن منزلها لإغتصابها بوهران

سيد أحمد فلاحي
  • 6747
  • 8
ارشيف

تمكنت مصالح الدرك الوطني بوهران، مطلع هذا الأسبوع، من توقيف شيخ يبلغ من العمر 73 سنة، تورط في قضية إبعاد قاصر عمرها 9 سنوات بغرض الاعتداء عليها جنسيا، جاء ذلك على إثر شكوى رسمية تقدم بها والد الضحية إلى مقر الفرقة الإقليمية للدرك الوطني ببلدية حاسي بن عقبة، مرفوقا بابنته القاصر التي لم تتجاوز تسع سنوات يتهم فيها الشيخ بمحاولة الاعتداء على ابنته جنسيا من خلال إبعادها عن مقر سكناها. تفاصيل القضية بدأت حين تقدم الشيخ من الطفلة التي كانت تلعب بالقرب من منزل جدها بنفس البلدية، طالبا منها بإلحاح مرافقته ليشتري لها المثلجات على أن يعيدها إلى بيت جدها.
وبالفعل، تمكن من إقناعها وتوجها إلى محل بيع المثلجات في نفس المنطقة، قبل أن يتوجه بها خارج النسيج العمراني محاولا الاعتداء عليها لكنها قاومته بكل شجاعة إلى أن لمحت رجلا بصدد الخروج من منزله الريفي حيث نجحت في الهروب إليه والاستنجاد به، وقد أدخلها الرجل إلى بيته وقامت زوجته وابنتاه بمرافقة الطفلة نحو بيتها، بينما فر المعتدي نحو مكان مجهول. وبعد تقييد الشكوى من طرف والد الضحية سارعت فرقة حماية الأحداث في فتح تحقيق ميداني مكن من توقيف المشتبه فيه. يحدث هذا أياما بعد الجريمة النكراء التي تعرضت لها الطفلة سلسبيل بحي الياسمين بوهران.
الطفلة البالغة من العمر 8 سنوات التي راحت ضحية اعتداء بربري نفذه ابن الجيران، لينتهي باغتصابها وخنقها حتى الموت، ثم رمي جثثها في منطقة منعزلة بالجمع السكني، ما ولد غضبا شعبيا عارما طالبت من خلاله الجماهير المحتجة بتطبيق حكم الإعدام ضد قتلة الأطفال.

مقالات ذات صلة