-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

نحو التحاق واعلي بالليغا الاسبانية الموسم القادم

الشروق أونلاين
  • 3750
  • 0
http://www.youtube.com/watch7eYWPuEHT7Y

يتجه الجناح الجزائري الأيسر “إيدير واعلي”، لمغادرة ناديه الألماني “دينامو دريسدن”، والالتحاق بأحد الناديين الاسبانيين فياريال أو سيلتا فيغو اعتبارا من موسم 2014 – 2015، وأتى هذا التحوّل بعدما لفت واعلي (26 عاما) الأنظار إثر تسجيله 10 أهداف هذا الموسم في البوندسليغا 2.

بعد موسمين له في ألمانيا، يفضل واعلي تغيير الأجواء واكتشاف أجواء الليغا، رغم أنّ إيدير بات مطلوبا بكثرة في أرض الجرمان، حيث اتصلت نوادي فريبورغ، ميونيخ 1860، ونورمبرغ بوكيل أعمال واعلي الذي يرغب أكثر في التحوّل إلى إسبانيا.

واعلي الذي امتنع عن تجديد عقده مع دريسدن، لم يحسم لصالح فياريال أو سيلتا فيغو، لكن مصدرا مقربا من إيدير أكّد أنّ القرار النهائي سيكون منتصف ماي الداخل، علما أنّ انتقال واعلي إلى الليغا كان مبرمجا في الميركاتو الشتوي الماضي، إلاّ أنّ اعتبارات متداخلة أجّلت تحويل اللاعب السابق للومان الفرنسي وموسكرون البلجيكي.    

وسبق للمواقع الألمانية المتخصصة أن أشادت ببروز إيدير واعلي، وقالت عنه صحيفة “بيلد” الواسعة الانتشار: “إنّه شاب لا يتوقف عن الإبهار”.

وتشكّل أداءات واعلي حافزا للاتحاد الجزائري لكرة القدم كي يلتفت إلى مهارات هذا المهاجم الذي سجّل 34 هدفا منذ احترافه مع موسكرون البلجيكي موسم 2006 – 2007، ويمكنه منح الإضافة اللازمة للخضر. 

فيما يلي هدف واعلي الرائع وكذا تمريرته الحاسمة ضدّ ميونيخ 1860:


أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!