-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
التقني الفرنسي يريد تعويضا والفاف تمانع 

نحو قبضة حديدية بين زطشي وباتيلي

بديع بغدادي
  • 1585
  • 2
نحو قبضة حديدية بين زطشي وباتيلي
ح.م

كشفت مصادر متطابقة؛ الثلاثاء؛ عن ملامح قبضة حديدية في الأفق بين خير الدين زطشي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم والفرنسي لودوفيك باتيلي المدرب السابق لمنتخب الجزائر المحلي ومنتخب أقل من 23 سنة.

خلافا للاعتقاد السائد أن الفاف طوت ملف باتيلي عقب مهزلة زملاء شافعي في المغرب وقبلهم رفاق الملالي في سطيف؛ نقلت مراجع إعلامية أن بطل أوروبا مع منتخب فرنسا لأقل من 19 سنة في 2016؛ يرفض سماع الأمور بالأذن ذاتها.

وإذا كانت هيئة زطشي سارعت لفسخ عقد باتيلي الممتد إلى عام 2021؛ ساعات بعد صفعة أسود الأطلس؛ إلا أن التقني الفرنسي المبعد يصر على تلقي تعويض؛ وهو ما ترفضه الفاف تبعا لاخفاق باتيلي في مهمته المزدوجة بعد ثماني أشهر فقط على استقدامه.

باتيلي الذي كان يتقاضى 22 ألف يورو شهرياً؛ يريد الاستفادة من رواتب سنة على الأقل ضمن اتفاق طلاق بالتراضي؛ ويتذرع التقني الفرنسي بأنه لم يستفد من كافة شروط العمل مثلما كان متفقا عليه.

بيد أن الفاف التي حفظت درس الاسباني لوكاس ألكاراز جيداً؛ يؤكد مسؤولوها في الكواليس؛ أنهم لن يدفعوا سنتيما واحداً إضافيا لباتيلي؛ على اعتبار أن عقده يتضمن تأهيل منتخب الجزائر ٱمال إلى دورة مصر المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020؛ وطالما أن ذلك لم يتحقق فإن مفعول العقد وتوابعه يسقط ٱليا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • احمد

    كلامك صحيح صاحب التعليق واحد في كل القطاعات والرياضات يختزلون الجزائر القارة في العاصمة ويختزلون العاصمة في المولدية والاتحاد وكان الجزائر بلد عاقر لاينجب الابطال اذا بقيت هذه السياسة العرجاء والجهوية والمناطقية في عقول المسيرين والمسؤولين لن يتطور اى شيئ في الجزائر والايام بيننا

  • لا تقولوا منتخب الجزائر المحلي

    شه فيكم ... لا تقولوا منتخب الجزائر المحلي فالجزائر ليست العاصمة فقط و95% من الفريق من المولودية والاتحاد ... يعني "بقية الوطن" كما تسمون كل ما هو غير عاصمي هم زيادة على حسابكم ولا يمثلون الجزائر التي احتكرتم الوطنية فيها منذ 1962 ...