-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
125 ألف دولار بانتظار الفائزين إلى غاية 30 أكتوبر المقبل

“نوكيا” تسوّق N97 وتعلن عن مسابقة لتطوير المحتوى العربي على الهواتف النقالة

الشروق أونلاين
  • 3021
  • 0
“نوكيا” تسوّق N97 وتعلن عن مسابقة لتطوير المحتوى العربي على الهواتف النقالة

اختارت الشركة الفنلندية “نوكيا” إمارة دبي للإعلان عن تسويق آخر ابتكاراتها N97، الذي يعد الكمبيوتر المتحرك الأكثر تطورا في عالم النقال، ابتداء من الشهر الجاري في أكثر من 75 دولة عبر العالم، منها 30 دولة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

  •   
  •  
  • ويعدّ N97 أول جهاز من فئة Nseries الذي يتمتع بخاصية الوصول المباشر إلى متجر “أوفي” الالكتروني الذي افتتحته الشركة مؤخرا لأكثر من 50 مليون مستخدم لأجهزتها عبر العالم والحصول على أحدث التطبيقات والخدمات والمنوعات والألعاب والملفات.. والتسوق الحر على شبكة الانترنت وتوفير تطبيقات متعددة يمكن شراؤها مباشرة من الموقع أو الاستفادة من أخرى مجانية.
  • وبمناسبة الكشف عن هاتفها الجديد وافتتاح هذا المتجر الالكتروني، أعلنت نوكيا، في مؤتمر صحفي حضره أكثر من 100 مشارك من افريقيا والشرق الأوسط بعاصمة الإمارات العربية المتحدة، عن تنظيم مسابقة “بالعربي” تدعو من خلالها المبدعين ومطوري تطبيقات الجوالات والانترنت إلى ابتكار أفضل محتوى عربي يمكن تحميله على متجر “أوفي” لنوكيا وتمكين الملايين من الشعوب العربية من الاستفادة منه بلغتهم المحلية، علما أن مليار شخص عبر العالم يملك جهازا من علامة نوكيا. وقد خُصصت للفائز الأول جائزة نقدية بقيمة 100 ألف دولار أمريكي وسيوضع التطبيق الفائز في مكان مميز في المتجر لمدة 4 أسابيع، وللثاني 25 ألف دولار، والعرض لمدة 3 أسابيع. على أن يحصل باقي الفائزين الثمانية على جائزة تشجيعية تتمثل في منحهم عضوية لمدة عام. وبإمكان الراغبين في المشاركة التسجيل عبر الموقع     
  • www.callingallinnovators.com/Bil3arabi، حيث سيكون تاريخ 30 أكتوبر المقبل آخر أجل لتقديم المشاركات و7 ديسمبر للإعلان عن أسماء الفائزين.
  • أما بخصوص N97، فقد كان وليد تسارع وتيرة استخدام الانترنت التي تربط حاليا بين 1.3 مليار شخص، 500 مليون منهم عبر أجهزة نقالة، ويزورها يوميا 10 ملايين، وقد دفعت هذه الموجة العارمة الفنلنديين إلى تصميم هذا الجهاز للتواصل الفعال بين الناس خصوصا عبر الشبكة العنكبوتية. ويجمع الجهاز بين شاشة كبيرة بقياس 3.5 بوصة ولوحة مفاتيح Qwerty، بالإضافة إلى ذاكرة داخلية بسعة 32 جيغا لتخزين مختلف الملفات وكاميرا بدقة 5 ميغابيكسل وخرائط متحركة وغيرها من المزايا.

 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!