-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بروتوكول صحي لحماية العمال في الشركة والمصانع

نونورس تؤكد: “منتجاتنا متوفرة رغم كورونا.. وهذه خطتنا لسنة 2021”

إيمان كيموش
  • 619
  • 0
نونورس تؤكد: “منتجاتنا متوفرة رغم كورونا.. وهذه خطتنا لسنة 2021”
أرشيف

يؤكد المدير العام لشركة إنتاج السكاكر والعسيلة “نونورس” عثمان العربي اتخاذ كافة التدابير لتوفير منتوج نونورس عبر كافة نقاط البيع وبأسعار معقولة للزبائن، مشددا على أنه رغم الظروف الصعبة التي أعقبت تفشي فيروس كورونا وإجراءات الحجر الصحي وندرة المواد الأولية فإن الإنتاج بقي على نفس الوتيرة عبر الوحدات الإنتاجية الثلاث على مستوى ولاية البليدة.

وطمأن عثمان العربي زبائن نونورس بأن المنتوج متوفر عبر كافة نقاط البيع ويصل إلى جل الولايات رغم صعوبات وعراقيل النقل التي تجابه الشركة منذ شهر مارس المنصرم، مضيفا في بيان للشركة تلقت “الشروق” نسخة عنه “اليوم وبعد مرور أزيد من 8 أشهر من الحجر الصحي وبفضل جهود كافة عمال الشركة لم نسجل أي نقص على مستوى التموين عبر كافة الولايات حيث نسعى جاهدين لإرضاء زبائننا ولنكون عند حسن ظنهم”.

ووفقا للمتحدث فإن الإجراءات التي تم فرضها مع بداية الأزمة والتي اضطرت عددا كبيرا من المتعاملين لتصريف العمال في عطل غير مدفوعة الأجر لم تكن اختيار شركة “نونورس” التي فضلت تبني خطة بديلة وطرح الكثير من المنتجات امام زبائنها وتحديد برنامج عمل لا يتنافى وإجراءات الحجر الصحي وتوفير النقل للعمال وفق الساعات المحددة من قبل السلطات حتى في فترة ذروة الفيروس بولاية البليدة حينما كانت البؤرة الأولى وطنيا.

وكانت قد فرضت شركة نونورس بروتوكول صحي داخل الشركة والمصنع لمواجهة فيروس كورونا، والحفاظ على صحة العمال عبر إلزامية ارتداء الكمامة وتوفير المعقمات بكميات كافية وضمان التباعد بين العمال والموظفين ومنع الاكتظاظ والتجمعات وتوفير نقل العمال في ساعات الحجر الصحي، وهو ما مكنها من تفادي إصابة طاقمها بالفيروس في وقت شهد الوباء استفحالا خطيرا في أوساط الشركات والمصانع الأخرى.

ويتحدث المدير العام لشركة نونورس عن مفاجآت بالجملة لسنة 2021 التي ستحمل مشاريع جديدة للشركة واستثمارات في الأفق سيتم الكشف عنها في وقتها، مؤكدا أن الشركة تسعى دائما لتقديم أحسن المنتجات في مجال السكاكر والعسيلة والمواد الموجهة لصناعة الحلويات وبأحسن الأسعار وجودة عالية تجعلها تتغلب على المنافسين وتكتسح السوق.

هذا وتنتج شركة نونورس “العسيلة” وماء الزهر وجوز الهند وسكر مسحوق ومسحوق الذرة، الكاكاو ومسحوق السكر وماء الورد و”سيرو”، في انتظار الكشف عن منتجات جديدة مستقبلا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!