-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

هؤلاء اللاعبون مهدّدون بعدم خوض نهائي المونديال

الشروق أونلاين
  • 2765
  • 1

يتواجد عدد ليس بالقليل من اللاعبين في وضعية حرجة، حيث أن تلقيهم لبطاقة صفراء ثانية في المربع الذهبي سيحرمهم من خوض نهائي مونديال 2014، وذلك في حال تأهّل منتخباتهم.

وتجرى مقابلتا نصف نهائي كأس العالم بين البرازيل – منظمة الدورة – وألمانيا بتاريخ الثلاثاء المقبل، وبين الأرجنتين وهولندا في اليوم الموالي.

وعليه سيخوض هؤلاء اللاعبون المواجهتين المذكورين وهم تحت هاجس الخوف من تلقي إنذار آخر، وهم:

البرازيل: الحارس جوليو سيزار، والمدافع داني ألفيس، ومتوسط الميدان راميريز، والمهاجم هولك، فضلا عن زميله بنفس الخط نيمار ولو أن هذا اللاعب الأخير ودّع المونديال بداعي إصابة تعرّض لها على مستوى الظهر خلال مواجهة كولومبيا في ثمن النهائي.

ألمانيا: المدافع بينيديكت هويديس وزميله بنفس الخط القائد فيليب لام، ومتوسطا الميدان باستيان شفاينشتايغر وسامي خضيرة.

الأرجنتين: المدافع إيزيكويل غاراي، والمهاجم أنخيل دي ماريا.

هولندا: المدافعون دالي بليند وستيفان دي فرايج ومارتينز إيندي، ومتوسط الميدان جوناثان دي غوزمان، والمهاجم كلاس يان هونتيلار.

يشار إلى أن هناك عدة نجوم حرموا من خوض نهائي المونديال بسبب جمعهم لبطاقتين صفراوين قبل هذه المباراة الختامية، أبرزهم: المدافع الإيطالي أليساندرو كوستاكورتا في نهائي مونديال أمريكا 1994 ضد البرازيل، ومتوسط الميدان الألماني مايكل بالاك في نهائي نسخة 2002 ضد البرازيل، والمهاجم الفرنسي لويس ساها في طبعة 2006 ضد إيطاليا، و مواطنه المدافع لوران بلان في نهائي دورة 1998، ولو أن هذا اللاعب – الذي يدرّب حاليا فريق باريس سان جيرمان – تلقى بطاقة حمراء في نصف النهائي أمام كرواتيا وبالضبط بعد اعتدائه على المدافع سلافن بيليتش الذي يمسك بالزمام الفني لفريق بيشيكتاش التركي منذ العام الماضي (شريط الفيديو المرفق أدناه).

 


أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • البشير بوكثير

    كان منتخبنا الوطني قاب قوسين أو أدنى من تحقيق المفاجأة والوصول إلى النهائي.
    لكن تحيز الحكم ونقص الخبرة كان سببا في إقصائنا.