-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الفوز‭ ‬أمام‭ ‬بسكرة‭ ‬يعيد‭ ‬الهدوء‭ ‬إلى‮ ‬النصرية‭ ‬

هدان‭ ‬عاد‭ ‬أمس‭ ‬وأشرف‭ ‬على‭ ‬حصة‭ ‬الاستئناف

هدان‭ ‬عاد‭ ‬أمس‭ ‬وأشرف‭ ‬على‭ ‬حصة‭ ‬الاستئناف

ساهم الفوز الثمين الذي حققه الفريق عشية يوم الجمعة أمام إتحاد بسكرة 1 /0، في عودة المياه إلى مجاريها الطبيعية في بيت نصر حسين داي، وهذا بعودة المدرب مصطفى هدان الذي أشرف على الحصة التدريبية التي أجراها الفريق صبيحة أمس، بغابة بوشاوي.

  • وكانت عودة المدرب هدان جد عادية، حيث فضلت إدارة الفريق الاستقرار وعدم إحداث أي تغيير من شانه التأثير على معنويات الفريق، سيما في المرحلة الحالية. هذا كما وعدت بتسوية المستحقات المالية للمدرب في أقرب الآجال.
  • في نفس السياق، عرفت الحصة التدريبية التي جرت في أجواء ممتازة، حضور رئيس الفريق والمسيرين الذين استغلوا الفرصة لتهنئة اللاعبين وتشجيعهم على المواصلة بنفس العزيمة، خاصة في الجولتين القادمتين، أين سيستقبل الفريق مرتين متتاليتين.
  • من‭ ‬جهة‭ ‬أخرى،‭ ‬ينتظر‭ ‬أن‭ ‬يتحصل‭ ‬اللاعبون‭ ‬على‭  ‬منحة‭ ‬معتبرة،‭ ‬قالت‭ ‬مصادرنا‮ ‬إنها‭ ‬قد‭ ‬تتجاوز‭ ‬مبلغ‭ ‬6‭ ‬ملايين‭ ‬سنتيم،‭ ‬وهذا‭ ‬مقابل‭ ‬الفوز‭ ‬المسجل‭ ‬خارج‭ ‬القواعد‭ ‬أمام‭ ‬اتحاد‭ ‬بسكرة‭. ‬
  • على صعيد آخر، ما زالت مساعي الإدارة جارية فيما يخص مشكلة الملعب، حيث تبقى النصرية تطالب بحق العودة من جديد لاستقبال ضيوفها في زيوي، خاصة بعدما تمت الاستجابة إلى جميع الشروط التي كانت قد وضعتها لجنة معاينة الملاعب التابعة إلى الرابطة الوطنية.
  •  

 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!