-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

هدية زفاف عمرها 9 سنوات تحُّل خلاف زوجين

وكالات
  • 9180
  • 8
هدية زفاف عمرها 9 سنوات تحُّل خلاف زوجين
ح.م

قرر زوجان أمريكيان أن يفتحا أخيراً هدية حصلا عليها في زفافهما، بعد 9 سنوات من الزواج، وذلك بعد أن اشترطت مقدمة الهدية أن لا يتم فتحها إلى بعد أول خلاف بين الزوجين.

وقالت كاثي غن في منشور لها على الفيس بوك إنها تلقت وزوجها براندون هدية في حفل زفافهما من عمتها أليسون، وأرفقت الهدية ببطاقة طلبت فيها من العروسين تأجيل فتح الهدية، إلى أن ينشب أول خلاف حقيقي بينهما بحسب ما ذكرت وكالة يو بي أي الإخبارية.

وعلى الرغم من أن الزوجين تشاجرا مرات عديدة، ونشبت بينهما العديد من الخلافات طوال تلك السنوات، إلا أنهما لم يفتحا الهدية، لأنهما كانا يعتقدان أنهما سيصلان في يوم من الأيام إلى خلاف حاد يحتاجان معه إلى محتويات الهدية.

وكما توقع الزوجان، فقد حان الوقت لفتح الهدية، بعد تسع سنوات من الزواج، وتبين أنها تحتوي على كؤوس للشراب، ومبلغ نقدي للزوج ليشتري الأزهار لزوجته، ومبلغ آخر للزوجة لتشتري لزوجها هدية يفضلها.

ويبدو أن هذه الهدية جاءت في موعدها، وساعدت الزوجين على تجاوز خلافهما، وقضاء ليلة رومانسية بمساعدة العمة التي أثبتت مدى حكمتها من خلال تقديم الهدية المناسبة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
8
  • بدون اسم

    لا يتلون سوى الشيطان .

  • امينة

    اذا كنت قد درست مادة الرياضيات وليس علم الفلك ستفهم كيف يكون الناقص في المعلمالمتعامد المتجانس !!! ......واش بيك لا تقحم انايا في تعليقك الموجه الى الشخص البليد الذي تقصده في تعليقك وهو انا امينة (نفهمها او هي طايرة )تتصيد العثرات لا اكثر لتبث سمومك فقط تمنيت لو كنت جريئا بدل الجبن التعليق 2وكشفت عن اللبس عوض التربص !!!لا احب هذا الاسلوب في معالجة الامور !تعليق رقم 8 قمة التناقض والنفاق الاجتماعي !

  • Anaya

    17 هي anaya. معذرة نسيت الامضاء

  • بدون اسم

    تعرفني أخي لا أخشى حرب التعليقات فكم خضتها و كم دافعت عن افكاري وارائي لأنني مقتنعة بكل حرف أكتبه.انت أعلم بصواريخي وقت الجد. الموضوع هذا ليس جديا وجدته حكاية من تلك الحكايات التي تروى قبل النوم فجاء بذلك تعليقى الأول ، لا يستدعي أن نقيم حتى شقلالة صغيرة لأجله.
    أنت و أمينة اقدركما و أحبكم كثيرا (والله شاهد ) و يؤلمني أن أرى سوء التفاهم هذا بينكما .
    عيد سعيد للجميع وأعاده الله علينا بالخير و اليمن و البركات.

  • بدون اسم

    6 - هل أمينة التي تتحاورين معها هي نفسها أمينة رقم 11 و 12 ؟ ن

  • امينة

    قلت لك لا داع للتمويه كان الامر اكثر وضوحا لست بالغباء الذي يتراى لك لازلت امتلك القليل من الفهم في وسط البلادة الفكرية والسذاجة الفطرية وبامكانه ان يقودني حيث المرسى !!!!!اما امثالكساقول هاك الكرة وامامك الملعب وكن ماتريد حارس مرمى خط الدفا ع وسط الميدان وقلب الهجوم وحتى المدرب والحكم والجمهور للتصفيق سللللللللللللللللللللللللللللللللام

  • بدون اسم

    11 شوف اختي انايا وضحي ل... : وقل لها ليست أمينة طبعا ، السيد لا بس ماشي عريان . ( وبعين الدجاجة تبدو النسور ديكة ) والمصقلة وجدت لإعدام المجرمين أي نوع من العلاج مثلها مثل الدواء الذي يبيد الجراثيم وعلى رأسها أفلونزا الطيور وتوضح لك إن أمكن معادلتها الجديدة في علم الفلك ( النقص إلى الخلف والنقص إلى الأسفل) وهل ذلك يعني أن رأسها يعد خلفا أم أسفلا ومهم يكن الأمر فالخمار أصلح في مثل هذه الحالات سترا للعيوب .

  • بدون اسم

    11-12 هي ليست أنتفاضة إنما مجرد دعوة إلى التعبير المقتنع به كما عودنا المعلق دون خشية ملامة لائم (حرب التعليقات) لايفهم لغة الديك سوى الدجاجة التي لا يمكن لها الإحساس بأسلوب البشر راقيا كان أم دونه ( لي مجموعة من الزملاء المعلقين أحترمهم أيما احترام وعلى راسهم أنايا وأنت..) وليسوا قطيعا إنما كنت ولا زلت أخالهم أحسن البشر وعلى قدر من الأخلاق والفكر وإن كانوا غير ذلك فغيري أصلح للعناية بهم والأستفادة منهم خاصة وان العيد غدا) عيد سعيد للجميع

  • امينة

    اذا كنت اسات الفهم وكثيرا ماحدث استغرب انتفاضتك لاجل لغة موليير ام انك احد حفدتهم !!!!فسوء الفهم يعالج بطرق واساليب راقية رقي صاحبها واذا لم يكن بامكانك فكان عليك ان تسوق قطيعك لترعى في غير مرعى

  • امينة

    ما من داع الى ذلك لقد تعرت حقيقتك فاذا كنت في الواقع نعامة فلا تحاول ان تكون ديكا ينقر خبط عشواء على لوحة المفاتيح ويقيق في غير محله كامل نفهموا ونحاول ذلك اذا استعصب الامر مقارنتك تجسد ذلك دواء السل عمل ايجابي يجازي صاحبه عليه اما المقصلة اداة سيئة للقتل اذا كان من انتقدهم وبشدة ناقص الى الخلف فانت بتعليقاتك في بعضها ناقص الى الاسفل (انايا لا عليك وشكرا )

  • بدون اسم

    5 البقرة يقصد بها الجهل والشبل الشخصية القوية والتعبير الفكري السليم. ن

  • بدون اسم

    5 حتى أول مخترع دواء السل الذي فتك بملايين البشر وقع له نفس المصير .

  • بدون اسم

    1 لا تخشى قول الحقيقىة فالحق أحق أن يقال ولا يهمك ردود الغير فمهما كانت فهي مفيدة سلبا أو إيجابا فمن لا يفهم عليه أن يفهم أنه لايفهم . ن

  • شوية فرز ياو

    الحكمة بالشراب

  • Anaya

    لالا أختي امينه مانيش قاصدة نتاوعنا، عارفة لاتيين بالكبش،أنا أقصد هذوك. ...هههه راكي على بالك شكون، هذوك الي دائما يخلاصوا مسلسلاتهم بالعرس و البنين و البنات. ..حبيبي و بحبك .و حكايات تشبه هاذ الحكاية! فهمتي هههه ؟! خلي العيد عيد ما نوضوش الحرب!
    و اسمحولي امينة و نقاوسي تعليقي لم يكن مفهوما ! خلاص camarades مجرد سوء تفاهم بين الطرفين !

  • امينة

    لا تسئ الى الغير فاول المتاذين حتما وان كان عن سوء فهم هو المبادر الى الاساءة ( فمخترع المقصلة كان اول من اعدم بها )لا اله ولا بقر وانما بشر( سبحان الله في خلقه )

  • rachid

    في خصامهم القادم ما سيفعلون؟ سيفتحون جرة العسل؟ ما هذه السخافة.أبصم بالعشرة أن هذه قصة ملفقة و السبب أن الظرف ناصع البياض رغم السنين. و العمة أو الخالة لم يتلكم عنها أحد و القصة، و التي كتبتها هذه الزوجة، تركز و بشكل كبير على حياتها الزوجية و تهمل العمة بشكل غريب و كأن زواج هذه السيدة و حبها هو أهم شيء في هذا العالم و أن عمتها لا تساوي شيئا. هذه الزوجة نرجسية و مغرورة بشكل مرضي و لا شكل أن اختلقت القصة.

  • بدون اسم

    عليك بإعلان الحرب إن لم تتمكن البقرة من محاولة الفهم أنها ليست إلاها إنما تنتمي إلى فصيلة البقر . ( ذاك الشبل من ذاك الأسد ، العظيم يبقى عظيما ولو كره البلداء ومن يدور في فلكهم من المغفلين والسذج ) . نقاوسي

  • امينة

    ههههههه انايا متخافيش راهم لاتيين بالكبش لكن مع ذلك القليل من الحذر واجب خاطرش ما ديريش عليهم منين يجوك .............اما بخصوص الموضوع انا خممت بعد الهدية كيف سيتم تهدئة الوضع !!!!!!!!!فمنطقيا الحياة الزوجية وين ما كنا مشاكل .انظن لازم يضاعفوا المبلغ ويزيدوا طيسان الرايب!!!!( حساب الاطفال 2او1)وتولي سهرة عائلية مش رومانسية !!!!ا

  • Anaya

    C'est une histoire à dormir debout ! Ah ces américains parfois ! !!! Pire que. ...Je préfère ne pas le dire sinon je vais déclencher la guerre des commentaires !