-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

هذا ما قاله وزير البريد عن البطاقة الذهبية

الشروق أونلاين
  • 3406
  • 1
هذا ما قاله وزير البريد عن البطاقة الذهبية

كشف وزير البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية، كريم بيبي تريكي، عن إرتفاع كبير في عمليات الدفع الإلكتروني خلال سنة 2023، وذلك نظرا للإرتفاع الملحوظ في عمليار أستخراج البطاقة الذهبية من قبل المواطنين خلال السنة ذاتها.

وفي تصريح له عبر حسابه الرسمي على منصة “تويتر – x”، تحدّث الوزير عن تسجيل أكثر من 60 مليون عملية دفع إلكتروني في سنة 2023، بعد أن كانت في مستوى 05 ملايين سنة 2020.

وأرجع الوزير سبب هذا التحول الكبير في عمليات الدفع الإلكتروني، إلى إرتفاع معدّل استخراج البطاقة الذهبية من قبل المواطنين على مستوى بريد الجزائر، حيث بلغت في سنة 2023، مستوى 13 مليون بطاقة، ومن المنتظر أن تصل إلى 14 مليون مع نهاية 2024، في حين أن عدد البطاقات المستخرجة في سنة 2020، كانت عند مستوى 06 ملايين بطاقة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • ‍‍‍‍‍‍

    'وأرجع الوزير سبب هذا التحول الكبير في عمليات الدفع الإلكتروني، إلى الإرتفاع الكبير في عمليات استخراج البطاقة الذهبية من قبل المواطنين على مستوى بريد الجزائر' ليس هذا هو السبب، بل السبب راجع الى التحسن الملحوظ في الرقمنة الممتازة لقطاع البريد وَشروحاتهم المبسطة لكيفية استعمال طرق الدفع بالبطاقة عبر الانترنت.