-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

هذا هو الوجه المثالي الذي تبحث عنه النساء!!

وكالات
  • 3068
  • 1
هذا هو الوجه المثالي الذي تبحث عنه النساء!!
ح.م
الوجه الذي كشف عنه جراح التجميل، وهو مزيج من صفات المشاهير

تلجأ العديد من النساء إلى عمليات التجميل للحصول على وجه مثالي وأنثوي، وفي الكثير من الأحيان يكون الطلب أن تشبه ممثلة أو مغنية خطفت الأضواء بجمالها.

وسعيا لتحقيق الأمر وبعد بحث دام سنوات من طرف جراحي التجميل، فقد كُشف الغطاء عن “أكثر الوجوه طلباً” والذي يبدو خليطاً من صفات مشاهير.

وكشف الدكتور جوليان دي سيلفا،  وهو جراح تجميل في مركز الجراحات البلاستيكية وجراحات الوجه التجميلية المتقدمة في لندن، الذي ظل يدون مدة 10 سنوات أسماء نساء مشاهير رغب 1000 من عملائه بأن يبدون مثلهن. 

ونتيجة لذلك، قال د. سيلفا لدى استضافته في برنامج “Good Day DC” على فوكس، إنهم اكتشفوا أكثر 9 صفات مرغوبة في الوجه، وتشمل أنف كايت مدلتون “الممتازة رياضياً”، وجبهة مايلي سايرس، ووَجنتي أنجلينا جولي، وبشرة ريس ويذرسبون.

والمفاجأة هي عدم وجود صفة واحدة من تلك الصفات يتحلى بها نجوم ذو بشرة سمراء.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • الشاوية بنت الجزائر

    هذا الخبرما كان ليمر لو الجريدة اتراسها انا لان هذا المضوع تقليل لشان المراة عبر العالم وخصوصا العالم الاسلامي الوجه خلقة الله والله غدا لا ينظر الى وجوهنا بل الى افعالنا وليس كل ما يكتب يسمى موضوع ثم ان هاته النسوة يغييرن خلق الله
    ولسن راضيات عن انفسهن ووجوههن كان عليهن الذهاب الى طبيب نفسي انا شخصيا اعطاني الله من حسن خلقه ما يجعلني احمده بكرة واصيلا ارتقوا الى مواضيع تستفيد منها المراة وليس العكس هذا المقال تافه وكان عليه البقاء في المواقع الاخرى وليس جلبه الى هنا شكرا