-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الدراسة التي هزت العالم:

هكذا يتم إنجاب الأطفال مستقبلا ولا حاجة للعملية الجنسية؟!

وكالات
  • 10861
  • 14
هكذا يتم إنجاب الأطفال مستقبلا ولا حاجة للعملية الجنسية؟!
ح.م

في دراسة، مثيرة للجدل، تنبأ عالم بارز بانتهاء الحاجة لممارسة العملية الجنسية بغرض الإنجاب خلال 20 عاما.

ووفقا لهنري غريلي، أستاذ العلوم البيولوجية بجامعة ستانفورد، ستتم عمليات الحمل بالدول المتقدمة، خلال ذلك المستقبل القريب، في معامل متخصصة، وليس عبر العلاقة الجنسية التقليدية.

ويمثل ذلك، بحال حدوثه، تطورا مفصليا في تاريخ البشرية وفقا لغريلي، الذي أوضح رؤيته، التي يعارضها الكثيرون، في كتاب بعنوان “نهاية الجنس ومستقبل التكاثر البشري”، عرضته صحيفة “إندبندنت” البريطانية مؤخرا.

وقال غريلي “خلال ما بين 20 و40 عاما، حين يريد زوجان إنجاب طفل، سيقوم الرجل بتقديم الحيوانات المنوية، بينما ستوفر المرأة خزعة من الجلد”.

كما أوضح في تصريحات لـ”التايمز” أنه سيتم استخدام عينة من ذلك الجلد لتحضير خلايا جذعية يمكن لاحقا استخدامها لتوفير البويضات، التي يتم تلقيحها صناعيا، قبل “اختيار الأجنة”، واستبعاد تلك المعرضة للإصابة بأمراض في المستقبل.

واعتبر غريلي أن هذا الأسلوب الجديد سيوفر أيضا فرصا لمثليي الجنس من أجل الحصول على أطفال.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
14
  • امينة

    الى الاخ amarان الله يخشى (بالضمة) من عباده العلماء

  • بدون اسم

    اذن فعلى الدولة انشاء بنوك من اجل ايداع اعضائنا الجنسية لمذة طويلة و ادخالها في قوانين الميراث ليرثها من لا يمتلكونها

  • سامي

    الله يستر يا عنابة لكنها فكرة ثورية فهكذا يرتاح الرجل من عبئ المرأة ومشاكلها ويستطيع انجاب اطفال بدون لقاء مع المرأة اصلا، فكرة جيدة لكن المشكل أننا ندخل ضد نظرية التطور لداروين التي تقول ان الصراع البيولوجي للكائنات الحية يتنتج كائنات اكثر صحة وتكيفا، لكن سرعان ما انهارت هذه النظرية بسب التكفل العلاجي الجيد حيث اصبح حتى المعاقون والصابون بفيروسات فتاكة ينجبون اطفال مثل المصابون بالايدز، هذا من شأنه نقل صفات الضعف ولكن كيف يمكن الاستعاضة عن الرحم اي الوسط الذي ينمو فيه الجنين.

  • الباسي

    انت راك داهية يالعم سام تتكلم عن عشرين سنة قادمة ربما سينقرض الانسان والحياة على وجه هذا الكوكب بهذه الحروب اللتي صنعتموها وتديرونّها علنا وليس من وراء الستار ان الجنس البشري تنتضره حربا عالمية ثالثة بطلها القنابل النووية والهيدروجينية المصنعة بعلمكم و وانسانيتكم المزيفة ان مجموع ما صنعه العالم الانساني من اسلحة ذرية يفوق 16000 قنبلة نووية يمكنها تدمير الكوكب 6او 7 مرات حسب تقاريركم فهل سينفع مختبر لبقاء الانسان وهل هناك (انسان) اصلا ليقال له انت انسان انه انسان افتراضي فقط

  • بدون اسم

    هل هذا ينفع مع العاقر .ة.

  • Nour

    هذا مرض واي مسلم سيعرض هذه الفكرة لأنها فقدان لطعم الأمومة

  • Nor

    وفوق كل ذي علم عليم ألطف بنا يارب انهم الكفار فلا دين لهم ولا ملة الله يبعدهم عنا. آمييييييين

  • محمد ماوردي

    العلم يصنع المعجزات و الجهل يصنع الارهاب....

  • بدون اسم

    اعتقد انه محق مع ما يشهده العلم من تخلف (تطور) احتمالية حدوث ذلك جد وردة

  • العلم ليس كل شئ و لكنه جزء مهم من الشئ

    لذلك يفقدون الحياة الاجتماعية و الاسرية و يكون هذا دافعهم لمثل هاته البحوث. طبعا لن اتحدث عن كونهم يتبعون المنحرفين جنسيا.....كل شئ موضح في القران(العلقة . المضغة) لمن يبحث فعلا. بالاضافةالى ما عندنا من العلم و الاصل الموروث الثابت الى يقدس الحياة الاجتماعية و الاسرية. لا يستطيعون خلق نطفة و لا خلق بويضة مهما بلغون من البحث. فطرة الله التى فطر الناس عليها جميعا.الهدف من هذا البحث ايضا يخدم سياسة امريكا لجعل شعبها يتخبط في الفوارق الجتماعية من معتدل او مثلي كما نجحت في التفريق بين غنى و فقير

  • Anaya

    تدخل الإنسان كثيرا في الطبيعة فنتج عن ذلك الكثير من الكوارث الطبيعية؛ ها هو الآن يحاول التدخل في أصل نشأة الكون فماذا سيحدث يا ترى ؟؟ الله يستر. ..

  • العلم ليس كل شئ و لكنه جزء مهم من الشئ

    ههههه.هذا العالم اصلا حياته خالية من العاطفة.اغلبية العلماء في امريكا من قوة حبهم للعلم و ايمانهم ان العلم هو الههم و ليس الله سبحانه و تعالى عز وجل عن كل هذا اصبحو معقدين للغاية و غير اجتماعيين.لذلك كل وقته مركز للحسابات و الكتب و حتى المتزوجين منهم يتطلقون بعد قترة قصيرة لكونهم خاليين من العواطف هم مجرد الة ناقصهم الكابل نتاع تريسيتي فقط.عكس علمائنا الى يعرفون الوسطية بين العلم الحياة الاجتماعية. في معنى اية من ايات الله افرايتم ما تمنون اانتم تخلقونه ام نحن الخالقون.

  • rachid

    فرصة ذهبية للشواذ لكي يقوموا بصنع الأطفال و تربيتهم من أجل الاعتداء عليهم جنسيا طول حياتهم. يجب منع زواج الشواذ و منعهم من تريبة الأولاد. هذا الاختراع جريمة ضد الجيل الصاعد و يجب على السلطات منع هذا النوع من التجارب البشرية التي ستكون لها عواقب وخيمة جدا. فالتلقيح الصناعي أعطى لهذه الساعة عدة مشاكل بينها ولادة التوائم المتعددة و التوائم الملتصقة و العيوب الخلقية و أمراض القلب المزمنة و كذلك أمراض لا حصر لها للسيدة الحامل.

  • واقعية

    هذا للناس العاجزون عمليا و جسديا و هو ضد الفطرة الطبيعية و لا يمكن ان يكون واقعا