-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

هولندا تخطف الفوز من المكسيك وتعبر لربع النهائي

الشروق أونلاين
  • 3687
  • 6

خطف منتخب هولندا الفوز من منافسه منتخب المكسيك في الأنفاس الأخيرة من اللقاء الذي جمعهما لحساب الدور ثمن نهائي المونديال الجارية وقائعه حاليا بالبرازيل.

 وقلب منتخب “الطواحين” انهزامه بهدف دون رد وقعه المكسيكي دوس سانتسوس مع مطلع الشوط الثاني من المباراة (د48)، إلى فوز ذبح به لاعبو المنتخب المكسيسكي، فبعدما استطاع شنايدر تعديل النتيجة في الدقيقة الـ 88، حصل الثعلب الماكر روبن على ركلة جزاء في الوقت بدل الشائع من اللقاء (90+2) تمكن البديل كلاس هونتيلار من تسجيلها في الدقيقة (90+4).

 ويلاقي منتخب هولندا الذي وجد صعوبات كبيرة جدا في تخطي المنتخب المكسييكي في الدور لربع النهائي المقبل المتأهل من المباراة التي تجمع منتخب اليونان وكوستاريكا.

 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • نوال

    تحيا الجزائر ما كاين لا المانيا لا فرنسا لا هولاندا تحيا الجزائر باءذن الله الفوز ثم الفوز

  • محلل

    معلق رقم 2 علي أنت ترى أن ضربة الجزاء خيالية وأنا أقول لك كانت هناك ضربة جزاء حقيقية للفريق الهولندي للاعب نفسه وهو روبن ولم يحتسبها الحكم حتى المحللين منهم من إعترف بأنى ضربة الجزاء التي لم يمنحا الحكم لروبن موجودة أضن أن الحكم صححة الغلطة الأولى ومنحه ضربة جزاء في المخالفة الثانية أما المنتخب المكسيكي بعد تسجيله الهدف تراجع مستواه وصارى يلعب في دفاع هذى الخطئ وهو الرجوع لدفاع بعد التسجيل أقصى منتخبات كثيرة في الدور الأول وهذى رئيي.

  • العباسي

    انا بعدا واحد راني ماهل هولندا للذفر بكاس العالم و الله اعلم

  • تلميذ البشير بوكثير

    ستكون نهاية الحلم الجزائري غدا دراماتيكية على يد الجرمان.

  • اعلي

    فوز غير مستحق تحكيم سيئ خاصة في ضربة الجزاء الخيالية, كان من الاحسن تاهل فريق المكسيك الذي يلعب كرة جميلة, هولاندا لعب يعتمد على الرد بفضل روبن بدون مهارة لكن بالسرعة و الحيلة مع دفاع عنيف و اعتدءات, اتمنى ان لا نرى مثل هذا التحكيم في مباراة الجزائر ضد المانيا

  • بائع دواء البق

    لولا براعة الحارس المكسيكي لفازت هولندا بحصة ثقيلة.ولكن الدقائق الاخيرة كانت مأساوية للمكسيك