-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد الجلطة الدماغية وخروجها من المستشفى

والدة رونالدو: قوّوا إيمانكم بِالله ولا تتكالبوا على الدّنيا

علي بهلولي
  • 5453
  • 7
والدة رونالدو: قوّوا إيمانكم بِالله ولا تتكالبوا على الدّنيا
ح.م

تأثّرت ماريا أفيرو والدة نجم الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو كثيرا بِمرضها ودخولها المستشفى، وقدّمت نصائح قيّمة لِمن يهمّهم الأمر.

وأعلنت ماريا أفيرو، السبت، عن خروجها من المستشفى في بلدها البرتغال، بعد مكوثها هناك للعلاج، إثر إصابتها مُؤخّرا بِجلطة دماغية.

وقالت ماريا أفيرو – البالغة من العمر 65 سنة – إن فترة المرض والعلاج بِالمستشفى، جعلتها تُعيد النظر في أمور عديدة لها صلة بِحياتنا اليومية.

وأوضحت ماريا أفيرو في ظهور لها عبر موقع التواصل الإجتماعي “أنستغرام”، أن الفترة الأليمة التي مرّت بها مُؤخّرا، جعلتها تتأكّد أن الحياة أهم من جمع المال والإنشغال بِشراء الملابس الفاخرة والأحذية الغالية والإعتناء بِالمظهر والتباهي بِلون البشرة.

وأضافت والدة نجم هجوم فريق جوفانتوس الإيطالي أن المرض كان درسا عظيما في حياتها، وأن البشر مجرّد “بيادق” (قطعة في لعبة الشطرنج) في هذه الحياة. داعية إلى ضرورة تقوية الإيمان بِالله.

وتنعم ماريا أفيرو بِحياة الرّفاهية، نتيجة ممارسة نجلها كريستيانو رونالدو كرة القدم الإحترافية، و جنيه نحو 100 مليون أورو سنويا، مصدرها الأجور والمنح وعائدات الإشهار. وتتعاظم القيمة المالية بِمزاولة رونالدو تجارة الأعمال (سلسلة فنادق، مركز طبي…).

وكان رونالدو قد طلب مُؤخّرا من إدارة فريقه جوفانتوس بِالسّماح له بِالعودة إلى البرتغال، بعد دخول والدته ماريا أفيرو المستشفى، وإعلامه بِأن وضعيتها الصحية جدّ حرجة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • SamirDZ

    يا مهدي إنك تكفر بالله بجهلك وأنت تعلم أن الله هو ربها ورب الناس أجمعين حتى ولو كانت غير مسلمة وتشرك مع الله أحد . وبكلامك هذا إقتربت من الشرك بقولك إلاهها. لا تتفلسف كثيرا

  • خالد ...سطيف

    هي على الأرجح كتابية، أي أنها تؤمن بوحدانية الله لكنها لا تؤمن بأن محمدا رسول الله و خاتم الرسل و النبئيين، فهي قد تكون مسيحية أو يهودية... و الكتابيين غالبا ما يستعملون كلمة الرب عوض لفظ الله الخاص بالمسلمين الذين يؤمنون بوحدانية الله و أن محمدا صلى الله عليه وسلم رسول الله ....
    فهل كانب المقال يعلم أنها مسلمة أم لا يعلم أن الكتابيين يلفظون بكلمة الرب عوض الله ؟.
    لذا كان من الواجب التحقق من الديانة قبل ترجمة كلمة GOD أهي تعني الرب أم الله...
    للتوضيح فقط::....لا يهمني إن كانت مسلمة أو غير ذلك....فهم من يتشرفون بالإسلام و ليس الإسلام من يتشرف بهم........

  • خالد

    هل هي مسلمة؟ لديها أربعة أحفاد من ابنها رونالدو انجبهم من غير زواج!!!

  • المصلي على النبي

    كان من الممكن أن يبحث صاحب المقال عن ديانتها. لان لهؤلاء يستعملون لفظ God للتعبير عن الإله. وغالب ما يترجمون الناس الى الله جل وعلى، وهذا خطأ. والأصل لا يوجد ترجمة لكلمة الله للعجم،والعجم يقولون Allah عندما يكون المقصود اله المسلمين. و لهذا نرى القراء يصطدمون عند قراءة المقال،و يظنون أن السيدة صحابية أو ما شابه ذلك.

  • مهدي

    إنها ليست مسلمة، إسم الله يخص الله عز وجل، إسم من أسائه عز وجل، أم رونالدو كانت تقصد إلاهها، من المفروض إستعمال كلمة"الالاه" أو كرمة"الرب"، إحذروا من إستعمال أسماءالله الحسنا للتكلم على آلهة مزعومة، حتى لا نقع في الشرك والعياذ بالله

  • جزائري حر

    هده أم رونالدو والدي يقال عليه أن أصوله ترجع للعرب . أنا انتظر أم ميسي واش تقول والدي يرجعون أصوله للعبر.

  • قرببو

    hya faryetha 3labiha t9oul la tatakalabou 3ala dounya hhhhhhhhh