اقتصاد
الشركة كانت تنوي استقدام شاشات عملاقة للاستثمار وفتح مصنع

والي العاصمة يوقف بث أكبر تلفاز عملاق في الشارع

الشروق أونلاين
  • 12577
  • 40
ح/م

استنكر جمال ياسين دليح، مدير شركة “بوندا بيبي ورود إميتيد” قرار والي العاصمة غلق بث الجهاز العملاق على الطريق المؤدي إلى المطار، دون سبب بالرغم من حصول الشركة على جميع التراخيص لذلك.

وقال مدير الشركة في تصريح للشروق أن قرار والي العاصمة جاء بعد 06 أشهر من بث التلفاز العملاق، مما جعل صاحب المشروع الذي كان ينوي الاستثمار بالجزائر لاستقدام الشاشات العملاقة، وفتح مصنع بالجزائر رفع دعوى قضائية ضد مصالح ولاية الجزائر.

وقال المتحدث للشروق، أن الجهاز المعروض للبث كلف الشركة نحو 04 ملايير سنتيم، وكان ينوي صاحبه فتح وتزويد كبريات الساحات العمومية بالعاصمة والولايات الكبرى والملاعب بمثل هذه الشاشات أمام الجمهور، قبل أن يتفاجأ بوقف بث عرض التلفاز العملاق.

وجاء سبب الغلق لولاية الجزائر بكون الجهاز تسبب في حوادث مرور على الطريق وهو السبب غير المقنع لصاحب الشركة، كون أن تنصيب الجهاز جاء بعد دراسات لضمان السلامة المرورية.

وأكد المتحدث أن الجهاز مُنصب في كبريات العواصم العالمية على الطرقات الصغيرة، وطالب المتحدث بضرورة إعادة البث للجهاز، كون الشركة تملك جميع التراخيص القانونية لتشغيله.

ويعتبر هذا التلفاز واحدا من آخر ابتكارات التكنولوجيات” الحديثة والعالمية، ومصادق عليه بجودته الرفيعة.

وقرر صاحب الشركة رفع دعوى قضائية، سيما وان شركته حاصلة على جميع التراخيص وتعمل بصفة قانونية وغير مخالفة للقوانين.

وقال صاحب الشركة أنه إذا كان الغرض من إطفاء الجهاز ضمان السلامة المرورية، فلماذا تم توقيفه بعد ستة أشهر من البث؟ مطالبا بتخصيص مكان آخر لتشغيل الجهاز.

وأكد المتحدث أنه لجأ إلى المصالح الأمنية لمعرفة تعداد حوادث المرور، وأكدت له هذه الأخيرة عدم تسجيل أي حادث مرور منذ 06 أشهر على متن هذا الطريق.

مقالات ذات صلة