-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بينما أكد حرز الله تسديدها وفق الجدول الزمني المحدد

وزير البريد يُهدد بمقاضاة “إيباد”

الشروق أونلاين
  • 6911
  • 0
وزير البريد يُهدد بمقاضاة “إيباد”
حميد بصالح وزير البريد وتكنولوجيات الاتصال

هدد، أمس، حميد بصالح مؤسسة “إيباد” للمعلوماتية وخدمات الإنترنيت بتحريك دعوى قضائية في حالة عدم تسديده للديون المترتبة عليها والمقدرة حسب إدارة مجمع اتصالات الجزائر بـ2.3 مليار دينار، في حين حددها المدير العام لمؤسسة “ايباد” بمليار دينار جزائري.

  • وأضاف المتحدث أن قرار قطع تزويد إيباد هو قرار صادر عنه شخصيا، وجاء في إطار قراره استعادة اتصالات الجزائر لجميع مستحقاتها والمقدرة بـ50 مليار دينار والموزعة عبر عدد من المتعاملين الخواص والعموميين، وأمهلت اتصالات الجزائر إيباد لدفع مستحقاتها مدة أسبوع تنتهي في 26 من الشهر الجاري.
  • وأكد بصالح في تصريح للصحافيين على هامش عرض الوزير الأول لخطة عمل الحكومة على البرلمان “سنرفع دعوى قضائية في حالة ما إذا استنفدنا كل الإجراءات العامة المعمول بها، في هذا المجال”، مفندا في الوقت ذاته اتهامات المدير العام لإيباد بسعي بعض الجهات ضرب الشركة عن طريق قطع تزويدها بالإنترنيت، كما أشار بصالح إلى أن قرار منح مؤسسة ايباد فترة إضافية لتسديد ديونها لمجمع اتصالات الجزائر راجع لكثرة زبائن المزود الخاص “ايباد”.
  • وسمح مجمع اتصالات الجزائر لمؤسسة “ايباد” الخاصة باستغلال شبكتها للإنترنيت بشكل مؤقت بعد أن اتخذ الرئيس المدير العام للمجمع قرارا نهاية الأسبوع الماضي بقطع تزويد “ايباد” بشبكة الإنترنيت نتيجة لتماطلها في تسديد ديونها ما تسبب في أزمة وتعطل شبه كامل للمؤسسات المرتبطة بـ”ايباد”. ومن جانبه أشار نوار حرز الله  المدير العام لمؤسسة “ايباد” في تصريح “للشروق” عقب تهديد الوزير بأن المؤسسة ستتحمل جميع مسؤولياتها وستسدد جميع ديونها وفق الجدول الزمني المحدد وفق عقد الشراكة الرابط بين المؤسستين.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!