جواهر

وضعوا لي سحرا في القبور وأنا مرعوبة!

الشروق أونلاين
  • 6909
  • 31
ح.م

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وتحية طيبة لكم أعزائي الشروقيين وبعد:

أعاني من حالة غريبة وأبحث عن معالج أو ناصح يعينني على تخطي الأزمة التي تكاد تدمر حياتي.. أتخبط في دوامة من الوساوس وأشك في أقرب المقربين ولا أجد جوابا شافيا.. حدثت معي أشياء لا تصدق وفشلت في تحقيق حلم الأمومة رغم مرور 4 سنوات على زواجي ولما يئست وطال انتظاري طرقت باب الرقية وصدمني الراقي بالقول أن بي سحرا مدفونا في القبور وقد سمعت بأنه أخطر الأنواع على الإطلاق..

أنا عاجزة عن التصديق لأن كل من حولي يظهرون محبة كبيرة ولا أعرف من تراه يمكنه التفكير في أذيتي بهذه الطريقة البشعة.. صرت أتحاشى الجميع وأخاف قبول الأكل من الأشخاص وأتجنب المناسبات والذهاب للأعراس والحفلات..

يقولون أن السحر تم وضعه في حناء العرس لكي أبقى عقيما وتتحول حياتي إلى جحيم، وهي كذلك من يوم زواجي.. زوجي لا يقربني إلا نادرا ومشاكلي معه لا تنتهي وأهله يكرهونني ويتمنون خروجي من حياته ولا أعرف ما ستكون النهاية، فبالله عليكم ما هو الحل؟ ماذا أفعل؟ هل أستطيع الشفاء والإنجاب ككل النساء من قريباتي وصديقاتي أم تراني سأموت وحيدة دون أن أسمع كلمة “ماما”؟؟؟ أفيدوني رجاء أو أعطوني عنوان راق متمكن أو معالج بالحجامة أو أي طريقة مضمونة للتخلص من السحر.

نور اليقين من أرض الله الواسعة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الرد:

تحية طيبة أختي نور اليقين والله أسأل أن يوفقك ويشفيك ويرفع البلاء عنك وبعد:

أولا اعلمي يا أختي الكريمة أن لكل أجل كتاب ولكل رزق وقت والولد رزق والله لم يأذن بعد أن تحتويه في رحمك لذلك لا تجزعي ولا ترتعبي من السحر لأنه لا يعدو إلا أن يكون مجرد سبب، وحين يريد الله عز وجل أن يشفيك منه سيفعل لأنه وكما قال صلى الله عليه وسلم: “يَا غُلَامُ، إِنِّي أُعَلِّمُكَ كَلِمَاتٍ: احْفَظْ اللَّهَ يَحْفَظْكَ، احْفَظْ اللَّهَ تَجِدْهُ تُجَاهَكَ، إِذَا سَأَلْتَ فَاسْأَلْ اللَّه، وَإِذَا اسْتَعَنْتَ فَاسْتَعِنْ بِاللَّهِ، وَاعْلَمْ أَنَّ الْأُمَّةَ لَوْ اجْتَمَعَتْ عَلَى أَنْ يَنْفَعُوكَ بِشَيْءٍ لَمْ يَنْفَعُوكَ إِلَّا بِشَيْءٍ قَدْ كَتَبَهُ اللَّهُ لَكَ، وَلَوْ اجْتَمَعُوا عَلَى أَنْ يَضُرُّوكَ بِشَيْءٍ لَمْ يَضُرُّوكَ إِلَّا بِشَيْءٍ قَدْ كَتَبَهُ اللَّهُ عَلَيْكَ، رُفِعَتْ الْأَقْلَامُ وَجَفَّتْ الصُّحُفُ“.

من هذا المنطلق يجب أن تتربى لديك القناعة يا أختي أن كل شيء بيده سبحانه وتعالى وأنه لا يعجزه شيء، وعليه ينبغي أن تدمني التوكل عليه حق التوكل وأن تثقي بقدرته وعدالته وأن لا تخافي من شيء ومن أحد مادام هو بعظمته وجبروته وسعة ملكه ربك.. وإياك إياك أن تقنطي من رحمته وأن تتمني الموت أو تفكري في الانتحار لعدم حصولك على مرادك لأنه بكل تأكيد يختبر صبرك ويرى مدى لجوئك إليه وتوكلك عليه..

ونقطة أخرى أود أن ألفت انتباهك إليها أختي الفاضلة وهي التأكد من صلاح الراقي ومدى حرصه على الرقية الشرعية بما لا يتنافى مع القرآن والسنة النبوية لأن الكثيرون منحرفون ويعمدون إلى استغلال الناس وتهويل مصابهم ليبخسوهم أموالهم ويدخلونهم بذلك في متاهة من العذاب والشك.. تحري جيدا واسألي أهل التقوى عن راق ثقة يعينكم على تجاوز المحنة إن كان ما قالوه لك سابقا هو الواقع حقا.

نصيحة مهمة أيضا، لا تنعزلي عن الواقع والناس ولا تسمحي للشك بأن يدمر علاقتك بأقرب الناس إليك بل سمّ الله وتوكلي عليه وكلي واشربي واضحكي واتركيها على رب الناس وستفرج إن عاجلا فآجلا وإلا ما تحققين مرادك في الإنجاب إن لم يكن هناك مانع طبي يعوق ذلك والله المستعان وعليه التكلان وتابعينا بأخبارك.

للتواصل معنا:

fadhfadhajawahir@gmail.com  

مقالات ذات صلة