-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
كارثة في سوق أهراس..

وفاة مدير متوسطة حرقا داخل منزله

صبرينة ذيب
  • 1291
  • 1
وفاة مدير متوسطة حرقا داخل منزله
ح.م

لقي مدير متوسطة، مساء الخميس الماضي، حتفه حرقا داخل منزله الكائن بحي الفيبور بعاصمة ولاية سوق أهراس، ويتعلق الأمر بالمسمى معافى عبد الكريم في التاسعة والخمسين من عمره..
الحادثة وقعت على إثر اشتعال النيران داخل مطبخ الضحية الذي حاول إخمادها، غير أن ألسنة اللهب التهمت جسده، كما حاولت ابنته البالغة من العمر 25 سنة مساعدة والدها وإنقاذه فأصيبت بحروق متفاوتة الخطورة، كما أصيبت زوجة المدير وابنه بصدمة قوية من هول المشهد، خاصة أن النيران كانت تلتهم جسدي الوالد والابنة أمام ناظريهما، ونقل الضحايا للمستشفى من طرف الجيران فتوفي الوالد هناك فيما ترقد ابنته في غرفة العناية المركزة، وقد تدخل أعوان الحماية المدنية للمركز المتقدم من أجل إخماد النيران التي أتت على جزء كبير من المنزل وتسببت في انهيار أجزاء كبيرة منه. وحسب المعلومات الأولية المستقاة، فإن سبب الحريق هو تسرب للغاز من سخان المطبخ ما أدى إلى وقوع انفجار نجم عنه اشتعال نيران قوية، لتبقى التحقيقات الأمنية وحدها كفيلة بكشف الأسباب الحقيقية المؤدية لهذا الحادث الأليم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • ////////

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم اللهم أبدله دارا خير من داره و أهلا خيرا من أهله و ذرية خيرا من ذريته و زوجا خيرا من زوجه