-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

وكالة الأنباء الفرنسية تشيد باللاعب السابق لوفاق سطيف

الشروق أونلاين
  • 6661
  • 0

أشادت وكالة الأبناء الفرنسية باللاعب الجزائري المغترب بلقاسم زبيري، ودوره الكبير في بلوغ فريقه الصغير “كان” محطة ربع نهائي كأس هذا البلد.

وسبق للمهاجم زبيري (30 سنة) أن ارتدى زي وفاق سطيف موسم 2009- 2010.

وقالت وكالة الأنباء الفرنسية، الثلاثاء، إن زبيري يؤدّي موسما مميّزا، ووصفته بـ “بطل مسابقة الكأس” للموسم الحالي في هذا البلد الأوروبي.

وساهم زبيري في إقصاء فريق سانت إتيان خلال الدور الـ 32، حيث تغلّب على مواطنه المدافع فوزي غلام (قبل أن يلتحق بنابولي)، وسجّل كلاهما هدفا خلال سلسلة ركلات الترجيح. قبل أن يمنح فريق كان بطاقتي التأهّل في الدورين الـ 16 وثمن النهائي، على حساب فريقي بلابيني ومونبيلييه (يشرف عليه رولان كوربيس المدرب السابق لـ “سوسطارة”)، على التوالي، حيث كان مسجّل الهدفين الوحيدين في هاتين المقابلتين.

ويظهر شريط الفيديو المرفق أدناه، هدف زبيري الوحيد والثمين في شباك مونبيلييه، والذي سجّله في الدقيقة قبل الأخيرة من الوقت الإضافي الثاني (الـ 119).

ويواجه زبيري وفريقه كان المنافس غانغون من القسم الأول، مساء هذا الأربعاء، برسم ربع نهائي كأس فرنسا.

وأعرب زبيري عن أمله في أن يواصل فريقه كان المغامرة الإيجابية، ولو أنه أكد بأن هدف إدارة النادي هو الصعود إلى بطولة القسم الثاني.

يشار إلى أن نادي كان الفرنسي هو الفريق الذي عاش فيه الأسطورة زين الدين زيدان بداياته الأول، كمحترف لدى فئة الأكابر عام 1988. 

 


أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!