-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قصد إنهاء تفاصيل انتقاله

وكيل أعمال مصباح يجتمع اليوم بمسؤولي بارما

الشروق أونلاين
  • 1217
  • 1
وكيل  أعمال  مصباح  يجتمع  اليوم  بمسؤولي  بارما

يقترب اللاعب الدولي الجزائري جمال مصباح، ظهير نادي ليتشي الايطالي من الانضمام إلى نادي بارما الذي ينشط في بطولة الدرجة الأولى الايطالية، حسبما أشارت إليه تقارير صحفية ايطالية أمس .

  • وكشفت  ذات  المصادر  بأن  وكيل  أعمال  اللاعب،  أليساندرو  لوتشي  سيجتمع  اليوم  مع  مسؤولي  نادي  بارما  قصد  إنهاء  المفاوضات  من  أجل  ضم  الدولي  الجزائري  خلال مرحلة  الانتقالات  الصيفية  الحالية .
    وكانت المفاوضات بين مصباح وبارما قد انطلقت في الأسبوع الماضي، حيث كان نادي بارما الوحيد الذي تقدم بعرض جدي لضم اللاعب، بالرغم من اهتمام العديد من الأندية الأوروبية بالتعاقد مع مصباح، على غرار باليرمو، جنوة، وفيورنتينا وأودينيزي الايطالية، ونادي مالاغا الاسباني،  المملوك  لأحد  الأثرياء  القطريين .
    وكانت  ” الشروق ”  قد  كشفت  خلال  تربص  ” الخضر ”  الأخير  في  منتجع  ” لامانغا  كلوب ”  بمدينة  مورسيا  الاسبانية،  عن  رغبة  مصباح  ترك  فريقيه  ليتشي  في  الصيف الحالي،  قصد  اللعب  لفريق  يلبي  مطالبه  المالية .
    وكان  مصباح،  قد  برز  بشكل  ملفت  للانتباه  مع  فريقه،  خلال  الموسم  المنقضي،  خاصة  وأنه  سجل  عدة  أهداف  حاسمة  لفريقه .
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • حسام

    يا مصباح المهم في اوروبا ولاقطر