-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

يبدة : ” لن نذهب إلى المغرب في ثوب الضحية “

الشروق أونلاين
  • 2872
  • 1
يبدة : ” لن نذهب إلى المغرب في ثوب الضحية “

قال الدولي الجزائري حسان يبدة السبت، أن المنتخب الوطني لن يذهب إلى المغرب في ثوب الضحية، بل سيلعب من أجل العودة بالنقاط الثلاث لضمان اعتلاء صدارة المجموعة الرابعة في تصفيات أمم إفريقيا 2012 .

  • وقال نجم المنتخب الوطني حسان يبدة في حوار مع أحد المواقع الرياضية المتخصصة “فوت مركاتو” حول مشوار الخضر “أن بداية رحلة التنافس حول بطاقة التواجد في نهائيات كأس أمم افريقيا 2012 كانت سيئة بالنسبة للمنتخب الوطني بعد تعادل مع تنزانيا وانهزام مع افريقيا الوسطى “.
    ويعود ذلك حسبه إلى أن المقابلات  جاءت في ظروف غير ملائمة مع بداية الموسم  وغياب عدد من اللاعبين المؤثرين في المنتخب، لكن في لقاء المغرب بالجزائر عادوا كلهم وتمكنا من الفوز، ومازال أمامنا لقاء العودة في المغرب يجب أن نفوز به ” .
    وأضاف نجم الخضر ” من أجل الجمهور الذي يساندنا دائما ، سنعمل المستحيل لتحقيق الثلاث نقاط “.
    أما فيما يخص مقابلة ناديه نابولي مع أودينيزي الأخيرة والتي خسرها قال ” أنها لم تكن منتظرة، وفريق أودينيزي كان جيدا وتمكن من مجاراتنا رغم أننا خلقنا عدة فرص في الشوط الأول، لكن الفريق المنافس استغل الهجمات المعاكسة ليكسب النقاط الثلاث التي كانت تهمه أيضا، حيث أصبح ناديا أودينيزي ولازيو أقرب إلينا مما سيزيد من صعوبة المنافسة”.
    وحول أهداف النادي ما إذا كان مسطرا تحقيق اللقب منذ بداية الموسم   قال اللاعب السابق لبورتسموث “في بداية الموسم كان الهدف هو الحصول على مرتبة مؤهلة إلى بطولة رابطة أبطال أوربا وقد حصلنا عليها الآن ، لكن مع مرور جولات الكالتشيو بدأ يكبر حلمنا في تحقيق اللقب” .
    وفيما يخص سر نجاحه وتفوق نادي نابولي هذه السنة قال يبدة “النجاح يأتي من تكامل المجموعة وتلاحمها ودعم الجمهور لنا” وأضاف ” عندما وصلت إلى النادي الذي اخترته وجدت بعض الصعوبات البدنية، وتدربت بمفردي حتى استعدت لياقتي البدنية واندمجت مع المجموعة بسرعة، حيث ساعدني كثيرا اللاعبين هنا”.
    وأبدى حسان يبدة اعجابه الكبير بالبطولة الايطالية حيث اعتبرها أحسن من البطولة الفرنسية والبطولة الانجليزية تقنيا وتكيتيكيا، باعتبار أن فرقها تولي أهمية للجانب الفني والبدني.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • walid

    b1 sur