-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
اعترف بصعوبة مهمة ناديه في تحقيق البقاء

يبده يدعو زملاءه للانتفاض أمام ساندرلاند اليوم

الشروق أونلاين
  • 12015
  • 6
يبده  يدعو  زملاءه  للانتفاض  أمام  ساندرلاند  اليوم

قال الدولي الجزائري حسان يبده أنه يتوّجب على فريقه استدراك أموره قبل فوات الأوان، وهذا خلال المباراة التي تجمعه اليوم بنادي ساندرلاند لحساب الجولة الـ26 من بطولة الدرجة الإنجليزية الممتازة .

وصرح لاعب نادي بورتسموث الإنجليزي أنه على فريقه أن ينتفض في مباراة اليوم، خاصة بعد أن تلقى هزيمة نكراء في الجولة الأخيرة، خلال المباراة التي جمعت ناديه بنادي مانشيستر يونايتيد والتي انتهت بنتيجة خمسة أهداف كاملة دون مقابل.

وأضاف ذات المتحدث:»نتواجد في وضعية صعبة، حيث أن الفوز في مواجهتنا لنادي ساندرلاند سيكون مهما للغاية بالنسبة لنا، يجب علينا أن نبذل قصارى جهدنا في هذه المباراة، حتى نباشر رحلة البحث عن تحقيق البقاء في القسم الأول في إنجلترا«

وتحدث اللاعب الذي تألق في الكان رفقة الخضر عن الهزيمة التي تعرض لها ناديه في مواجهة رائد الترتيب، لما قال:»لقد ضيّعنا تلك المباراة كليا، حيث لم نكن في يومنا، ويستحق نادي مانشيستر يونايتيد هذا الفوز«.

وعن الضغط الذي يعاني منه مع بورتسموث، أوضح ذات اللعب قائلا :»قد يكون الضغط علينا كبيرا، يجب علينا أن نظهر ما يمكننا القيام به، لقد ضيّعنا العديد من النقاط في المباريات السابقة، وهو ما يجبرنا على إخراج كل ما نملك من طاقات في المباراة التي ربما قد ترهن مصير النادي  في  تحقيق  البقاء «.

 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • بدون اسم

    وااااااااااااااااااااااااااووووووووووووووووووووووووووو

  • بثينة

    اريد رقم هاتف حسان يبدة

  • mansoura azzedine

    you are one of the best player yebda

  • hamza

    vive algerie hata el moute we mco fe el galebe wetaheya boutefelika 123
    viva aljerie

  • rachid

    essalam alaykoum je souhaite à notre grand joueur Hacene YEBDA une tres grande réussite dans son club borsthmooth et surtout dans ce match contre sander land et c'est un honneur pour nous et inchalah que saadane reussira de trouver une effective idéal de l'equipe nationale et laissez saadane travaille comme il veut, il sait ce qu'il fait

  • Antar313

    انا مصري انتا مين
    انا في المونديال .. انتا فين

    يكفينا فخرا في المونديال 2010