-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ضغوط على توشي لعقد الجمعية العامة عاجلا

يحيى شريف لن يسرح من القبة قبل انتخاب رئيس جديد

الشروق أونلاين
  • 2346
  • 0
يحيى شريف لن يسرح من القبة قبل انتخاب رئيس جديد

طالب مسيرو رائد القبة من رئيس الفريق بالنيابة مرزاق توشي،الإسراع بعقد الجمعية العامة العادية في اقرب الآجال لعرض التقريرين المالي والأدبي.

  • ويلح أعضاء المكتب المسير على توشي الإعلان عن قرار بقائه على رأس الفريق من عدمه، قبل نهائية الموسم، لفتح الباب لمن يرغب في ترأس النادي، بتحضير ملف ترشحه، حتى يتسنى الشروع في التحضير للموسم المقبل مبكرا.
  • وقال المناجير العام والناطق الرسمي للرائد محمد شعيب “طلبنا من توشي ترسيم نفسه على رأس الفريق من خلال عقد جمعية عامة عادية لطرح التقريرين المالي والأدبي، وتكوين لجنة جمع ملفات الترشح، لإعلان ترشحه لرئاسة النادي بصفة رسمية، من أجل دحض الإشاعات التي تضرب الفريق في الوقت الراهن، إذ قيل بأننا ندفع توشي لعدم الترشح إبقاء الحال على ما هو في بيت القبة، وهو غير صحيح”.
  • ومن بين الأسباب التي دفعت مسئولي النادي وبعض أعضاء الجمعية العامة للطلب من توشي عقد الجمعية العامة، هو عدم امتلاكه الحق للتصرف في إمضاء ورقة تسريح أي لاعب من القبة، إلا بعد عد الجمعية العامة، خاصة وأن يحيى شريف تتهاطل عليه العروض، وإذا بقي الحال على ما هو في بيت الرائد فإن اللاعب سينتظر طويلا ليتلقى ورقة تسريحه من الرائد، وقد يخسر هذا الأخير صفقة مالية هامة.

 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!