جواهر

يطلب مني الهروب معه ليثبت حبه؟

جواهر الشروق
  • 5679
  • 43
ح.م

أنا فتاة عمري 17سنة، منذ أربعة أعوام وأنا في علاقة مع شاب يقيم في بريطانيا، في هذه الفترة كنت دائماً أسمع أنه على علاقة مع عدة فتيات، وعندما أواجهه يخبرني أنه يحبني أنا فقط وأنا لست مثل كل الفتيات، حاول التقرب مني، وتركته يقبلني خوفاً من أن يتركني إذا رفضت، وفي الأشهر الأخيرة توترت علاقتنا، لأنني أصبحت أغضب من علاقاته النسائية، اخبره لكنه يقول إني أحب المشاكل ولا أثق فيه، المهم إنه يجعلني أشعر إنني أنا المخطأة وليس هو، وفي الأسبوع الماضي أرسلت له رسالة لكنه رد علي متأخراً، علماً بأنه كان يتراسل مع صديقة لي في نفس الوقت الذي كنت أنتظر فيه الرد، وعندما تناقشنا حدث شجار كبير خاصمني بعدها، وطلبت منه السماح مرتان لكنه لا يجيبني، وأغلق هاتفه.

بعد مرور شهر عاود الاتصال بي وقد تقبل اعتذاري، وقد بكى كثيراً لأنني لا أثق في حبه، وأخبرني أنه أصيب بمرض شديد بسببي خلال هذا الشهر، وعندما طلبت منه أن أراه في زيارته القادمة، طلب مني أن أترك أهلي وأن أسافر له لأقيم معه للأبد ليثبت لي حبه لي، أنا في حيرة شديدة، فأعلم إنني سوف أندم على خيانة أهلي، لكنني أحبه كثيراً.. ماذا أفعل؟؟

مارية – المغرب

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الرد:

السلام عليكم يا مارية

أهلاً وسهلا بك على صفحات جواهر الشروق، والله أسأل أن يغفر لك خطأك وأن يتوب عليك، وأن يعجل لك بالزوج الصالح التقي الذي يصونك ويحفظك.

مارية الشاب الصالح التقي لا يقبل أبداً على نفسه أن يلمس فتاة لا تحل له شرعاً، وهذا الشاب لعوب، له علاقات كثيرة من فتيات كثر غيرك، وأنت لا تختلفي عنهن بالنسبة إليه، فهو يصل لما يريد مع كل فتاة، ويخبر كل فتاة ما يخبرك به أنه يحبها هي، وباقي الفتيات عابرات، بل الأخطر ما يطلبه منكِ، فهو لا يطلب منك الزواج حتى سراً، إنما يطلب الحرام بعينه، هل ما تخشينه خيانة أهلك فقط؟؟ تخيلي أنك هربتِ إليه وقبض الله روحك في أول ليلة لك معه ؟؟ كيف ستواجهين ربك يا مارية؟؟ هل تعلمين يا مارية أن هذا زنا صريح إن حدث فعقوبتكما في الإسلام الرجم حتى الموت؟!

اقطعي اتصالك به تماماً وفوراً حتى لا يتطور الأمر، وتوبي إلى الله توبة نصوح، هو لا يريدك في الحلال، فعندما سيبحث عن زوجة سيبحث عن التي لم يلمسها أبداً، التي تحفظه في غيابه وتصونه!

هو لن يعيش معك للأبد كما تخيل إليك الأفلام الأجنبية، سوف يأخذ منكِ ما يريد ويتركك فوراً، ولن تستطيعي العودة أبداً لأهلك وسوف تصبحين من نساء الشوارع!! تخيلي أنك أصبحت حاملاً صدقيني لن يعترف حتى بهذا الطفل، فأمثال هؤلاء لا يريد من يقيده، لماذا كل هذا يا مارية؟؟ هل أنتي رخيصة لهذه الدرجة؟؟ هل تضحين بنفسك لأجل حقير يطلب منك الحرام ؟؟  ارحمي نفسك وارحمي أهلك!

توبي إلى الله يا مارية، فالله عز وجل ما زال يريد سماع صوت دعائك وتضرعك إليه، وسوف يعوضك بشخص يستحقك! تقربي إلى أهلك يا مارية، والدك لا يستحق منكِ أبداً أن تضعي رأسه في التراب، ووالدتك التي تعبت عليك لتربيتك لا تستحق أن تقف أمام الله  ليحاسبها على فعلتك هذه!!

تمنياتي لك بالسعادة والتوفيق وتابعيني بأخبارك رجاء.

للتواصل معنا:

fadhfadhajawahir@gmail.com

مقالات ذات صلة