-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عبد‭ ‬الكريم‭ ‬مدوار‭ ‬‮(‬رئيس‭ ‬أولمبي‭ ‬الشلف‮)‬‭ ‬للشروق‭: ‬‮ ‬

‮”‬لست‭ ‬على‭ ‬اتصال‭ ‬لا‭ ‬بشاوشي‭ ‬ولا‭ ‬حجاوي‭ ‬ولا‭ ‬حشود‮”‬

الشروق أونلاين
  • 2848
  • 4
‮”‬لست‭ ‬على‭ ‬اتصال‭ ‬لا‭ ‬بشاوشي‭ ‬ولا‭ ‬حجاوي‭ ‬ولا‭ ‬حشود‮”‬

مباشرة بعد نهاية اللقاء الذي جمعه بالمدرب مزيان إيغيل أمسية أول أمس بملعب محمد بومزراق، انفردت “الشروق اليومي” برئيس أولمبي الشلف السيد عبد الكريم مدوار للحديث عن واقع الفريق ومستقبله، فأكد على أنه منشغل في الوقت الراهن بالتفاوض من أجل ضمان بقاء كل ركائز الفريق‭. ‬ونفى‭ ‬من‭ ‬جهة‭ ‬أخرى‭ ‬أن‭ ‬يكون‭ ‬في‭ ‬اتصالات‭ ‬مع‭ ‬بعض‭ ‬الأسماء‭ ‬المتداولة،‭ ‬على‭ ‬غرار‭ ‬كل‭ ‬من‭ ‬الحارسين‭ ‬فوزي‭ ‬شاوشي‭ ‬وسمير‭ ‬حجاوي‭ ‬بالإضافة‭ ‬إلى‭ ‬عبد‭ ‬الرحمان‭ ‬حشود‭.‬

  • قبل‭ ‬نهاية‭ ‬الموسم‭ ‬ببضع‭ ‬جولات‭ ‬وبعد‭ ‬ضمان‭ ‬التتويج‭ ‬بأول‭ ‬لقب‭ ‬للرابطة‭ ‬المحترفة‭ ‬الأولى،‭ ‬شرعتم‭ ‬على‭ ‬مستوى‭ ‬إدارة‭ ‬أولمبي‭ ‬الشلف‭ ‬من‭ ‬دون‭ ‬أدنى‭ ‬شك‭ ‬في‭ ‬التحضير‭ ‬للموسم‭ ‬المقبل؟
    قبل‭ ‬الحديث‭ ‬عن‭ ‬التحضير‭ ‬للموسم‭ ‬القبل،‭ ‬أتوجه‭ ‬بجزيل‭ ‬الشكر‭ ‬لكل‭ ‬من‭ ‬ساهم‭ ‬بإهداء‭ ‬أول‭ ‬لقب‭ ‬بطولة‭ ‬وطنية‭ ‬لمنطقة‭ ‬الونشريس‭ ‬بأكملها‭. ‬أما‭ ‬فيما‭ ‬يخص‭ ‬الاستعدادات‭ ‬للموسم‭ ‬القادم،‭ ‬فهي‭ ‬جارية‭ ‬على‭ ‬قدم‭ ‬وساق‭.‬
     
    على‭ ‬ذكر‭ ‬الإعداد‭ ‬للموسم‭ ‬الرياضي‭ ‬القادم،‭ ‬ما‭ ‬هي‭ ‬أولويات‭ ‬السيد‭ ‬عبد‭ ‬الكريم‭ ‬مدوار‭ ‬في‭ ‬الوقت‭ ‬الراهن؟
    انشغالاتي حالياً منصبة على مسألة اللاعبين المنتهية عقودهم، وأملي كبير في المحافظة على جل الركائز، من ثم المحافظة على استقرار الفريق، بهدف الظهور بنفس وجه هذا الموسم، ولم لا التطلع لما هو أحسن.
     
    وإلى‭ ‬أين‭ ‬وصلت‭ ‬الأمور؟
    اجتمعت ببعض اللاعبين المنتهية عقودهم في انتظار البعض الآخر. وعلى سبيل الذكر وليس الحصر، كانت جلسة عمل في الأيام القليلة المنقضية مع المهاجم محمد سوقار، الذي حسم في أمر بقائه ضمن تعداد أولمبي الشلف للموسم المقبل.
    ‮      ‬
    وماذا‭ ‬عن‭ ‬لعموري‭ ‬جديات،‭ ‬الذي‭ ‬كثر‭ ‬عنه‭ ‬الحديث‭ ‬في‭ ‬المدة‭ ‬الأخيرة؟
    هو واحد من الذين كانت لي معهم محادثات بشأن التجديد. لقد أكد لي أن له عرضين من الخليج وهو في انتظار ما ستسفر عنه الأيام المقبلة. إن لم يتوصل إلى أرضية اتفاق مع أحد الفريقين؛ فهو مستعد للتجديد مع أولمبي الشلف، لكنه يشترط تقييما ماديا في مستوى تطلعاته مثلما يقول‭.‬
    ‮      ‬‭ ‬
    تداولت‭ ‬بضع‭ ‬وسائل‭ ‬الإعلام‭ ‬مسألة‭ ‬تفاوض‭ ‬المدرب‭ ‬مزيان‭ ‬إيغيل‭ ‬مع‭ ‬مسؤولي‭ ‬العميد‭. ‬هل‭ ‬هي‭ ‬نهاية‭ ‬مشواره‭ ‬على‭ ‬رأس‭ ‬العارضة‭ ‬الفنية‭ ‬لأولمبي‭ ‬الشلف؟
    تحدثت مع السيد مزيان إيغيل في الموضوع، فنفى أن يكون في اتصالات مع مسؤولي مولودية الجزائر أو أي فريق آخر. كما تطرقنا إلى إمكانية مواصلته على رأس العارضة الفنية لأولمبي الشلف، فطلب إرجاء الحديث في الموضوع إلى ما بعد نهاية غمار البطولة الوطنية.
     
    من‭ ‬دون‭ ‬شك،‭ ‬فأنت‭ ‬على‭ ‬اطلاع‭ ‬بما‭ ‬هو‭ ‬متداول‭ ‬بشأن‭ ‬بعض‭ ‬الأسماء‭ ‬التي‭ ‬تكون‭ ‬على‭ ‬اتصالات‭ ‬معها‭. ‬هل‭ ‬من‭ ‬توضيح؟
    كل ما هو متداول لا أساس له من الصحة، لأنني وبكل بساطة لم أتصل لا بفوزي شاوشي وسمير حجاوي ولا عبد الرحمان حشود ولا بأي لاعب آخر. لدي جملة من الأسماء في مفكرتي ولن أربط بهم اتصالاتي، إلا بعد انقضاء آخر جولة من جولات البطولة الوطنية.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • bouthiba

    السلام عليكم انشاء الله تعود ايام ازمان انتاع غالي ري معسكر يا سي المخطار باي باي ماي فرند انشر يا شروق

  • شلفاوي

    الف مبرووووووووووووووك للشلف والشلف نالت اللقب بجدارة واستحقاق وتحيا شلف وتحيا الجزائر

  • بدون اسم

    مبروك جابوها جابوها والباقئي عليك يا سرار ياخي قلت في ا
    لخبر ايجبوه اتوالا هاوين راه وعدك مستقبلا قل اسمحولي نهدر كي تكون في شلف يا خي حالة

  • مختار المعسكري ولاية الامير عبد القادر

    مبروك لشلف اول لقب لدوري المحترفين وسياسة الرئيس مدوار في التسيير اتت بثمارها والذي اعتبره احسن رئيس فريق في الجزائر مع سعيد عليق الرئيس السابق لاتحاد العاصمة لانهم يعملون في صمت ولهم طريقة تسيير خاصة بهم ولا يظهرون في الاعلام خاصة عليق. عكس بعض الرؤساء الذين كلامهم في الاعلام اكثر من عملهم في الميدان تجدهم يتكلمون عن التحكيم ، المنافس او الا ستقدامات ...مبروك ليك يا عاصمة الونشريس وفي الاخيراتمنى صعود غالي معسكر... انشري ا ياشروق