-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
هدّدوا بشنّ وقفة احتجاجية أمام مقر ولاية الجزائر

53 مقاولا يطالبون بمستحقاتهم لدى ديوان الترقية بالدار البيضاء

نسرين برغل
  • 309
  • 0
53 مقاولا يطالبون بمستحقاتهم لدى ديوان الترقية بالدار البيضاء
أرشيف

هدّد مقاولون ومكاتب دراسات تعاملت مع ديوان الترقية والتسيير العقاري للدار البيضاء، بشنّ وقفة احتجاجية أمام مقر ولاية الجزائر، وذلك بعدما لم يتلقوا مستحقاتهم المتعلقة بترميم عمارات منذ 2018.

وجاء قرار الاحتجاج منذ يومين وبعد اجتماع المقاولين الذين لم يتم تسديد مستحقاتهم رفقة مكاتب الدراسات، حيث طالبوا بمنحهم 20 من المائة من مستحقاتهم التي انتظروها منذ أزيد من عامين.

وفي هذا الإطار، أعرب 53 مقاولا في حديثهم مع “الشروق”، عن استيائهم العميق من تقاعس السلطات المعنية في عدم النظر لمطلبهم المرفوع في عديد المناسبات.

وما أثار غضب وسخط المقاولين حسب ما أكدوه لنا، أن المدير العام لـ “أوبيجي” الدار البيضاء قام بدفع المستحقات الكاملة لبعض المقاولين منذ شهرين على حد قولهم، معتبرين “أن هذه التفرقة تركت شرخا كبيرا بين المقاولين، واعتبروها فتنة حقيقية تسببت فيها الادارة”.

وأشار هؤلاء، إلى أنه سبق وأن قدموا عدة مراسلات وشكاوى إلى المدير العام لـ “أوبيجي” قصد معرفة أسباب عدم دفع مستحقاتهم المتبقية والتي تقدر بنسبة 20 من المائة، إلا أنه يرفض استقبالهم على حد قولهم.

وفي آخر لقاء الذي جمعهم به تفاجأ هؤلاء برفضه تسديد مستحقاتهم بحجة أنه لا يملك الأموال الكافية، واصفين إياها بالحجة غير المقنعة.

ومن جهتها، حوّلت “الشروق” الاتصال بمدير ديوان الترقية والتسيير العقاري للدار البيضاء لمعرفة رأيه في القضية، إلا أنه لم يرد على مكالمتنا الهاتفية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!