-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
618 للامتحان المهني

5495 مترشح للظفر بـ 82 منصبا بقطاع التربية بالأغواط

الشريف داودي
  • 333
  • 0
5495 مترشح للظفر بـ 82 منصبا بقطاع التربية بالأغواط
ح.م

جرت بالأغواط، الثلاثاء، مسابقة التوظيف الخارجي لشغل 82 منصبا في ثلاث رتب مهنية متمثلة في 7 مناصب في رتبة مستشار التوجيه والإرشاد المدرسي والمهني و19 منصبا في رتبة ملحق للمخبر و56 منصبا في رتبة مشرف التربية.

ولذات الغرض استقبلت مصالح مديرية التربية بالولاية 5495 ملفا في مختلف الرتب والتخصصات غالبية الملفات خاصة برتبة مشرف التربية وعددها 3317.

وقد تم تخصيص 4 مراكز إجراء بكل من متوسطة تربح محمد وثانوية الصادق طالبي ومتوسطة 17 أكتوبر، إلى جانب ثانوية عمر دهينة للمترشحين في رتبة مستشار التوجيه والإرشاد المدرسي والمهني، فضلا عن 7 مراكز لإجراء مسابقة توظيف مشرفي التربية في الوقت الذي سخرت فيه ثانوية الصادق طالبي لإجراء المسابقة بالنسبة لرتبة ملحق للمخبر. بالموازاة مع ذلك جرى الامتحان المهني لمختلف الرتب والأسلاك، ولذلك تم استقبال 618 ملف للمشاركة في الامتحان المهني الذي خصص له 147 منصبا للترقية في مختلف الأسلاك والرتب.

ويتم الامتحان عبر مركزي إجراء بينما يمتحن المترشحون لرتبة مفتشي التربية الوطنية في مراكز خارج تراب الولاية.

وحسب السيد نهّاري جيلالي مدير التربية المعين حديثا، فقد سخرت لذلك كل الإمكانيات البشرية والمادية وحتى اللوجستيكية الكفيلة بإنجاح الحدث إن على مستوى الامتحانات المهنية أو مسابقة التوظيف الخارجي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!