-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قد يكون بديلا لـ "توريس"

أتليتيكو مدريد يدخل سباق ضم سليماني

الشروق أونلاين
  • 4906
  • 0
أتليتيكو مدريد يدخل سباق ضم سليماني
ح. م

دخل نادي أتليتيكو مدريد الإسباني على الخط سباق الإستفادة من خدمات اللاعب الدولي الجزائري إسلام سليماني.

وأدرجت إدارة الأتليتيكو إسم المهاجم سليماني على رأس قائمة أبرز الكرويين الذين ترغب في جلبهم الصيف المقبل. كما أوردته صحيفة “روكورد” البرتغالية، الخميس.

وقد يكون سليماني بديلا للمهاجم فرناندو توريس الذي تنقضي مدّة عقده مع أتليتيكو مدريد هذا الصيف. مع الإشارة إلى أن توريس (32 سنة) فقد كثيرا من معالمه وحسّه التهديفي، بدليل أنه اكتفى بتسجيل 5 أهداف فقط بألوان الفريق في كل المسابقات الرسمية هذا الموسم.

ويتسابق أتليتيكو مدريد مع عدّة نوادٍ أوروبية لجلب سليماني، على غرار إيفرتون وكريستال بالاس الإنجليزيين، وليفركوزن رفقة شالكه الألمانيين، وغيرهم.

ويتموقع فريق المدرب دييغو سيميوني ثانيا في جدول ترتيب بطولة إسبانيا، قبل 9 جولات عن نهاية المشوار. كما أنه تأهّل إلى ربع نهائي مسابقة رابطة أبطال أوروبا.

ويقدّم المهاجم سليماني عروضا راقية مع فريق سبورتينغ لشبونة البرتغالي هذا الموسم، حيث سجّل له 23 هدفا في كل المسابقات الرسمية الخاصة بالأندية.

ويرتبط إسلام سليماني (27 سنة) مع السبورتينغ بعقد تنقضي مدّته صيف 2020. كما أن إدارة النادي البرتغالي اشترطت استلام مبلغ 30 مليون أورو، لمن يرغب في الإستفادة من خدمات قنّاص “محاربي الصحراء” قبل هذا التاريخ.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
  • sadam

    هل يملك منتخب المغربي هداف مثل اسلام سليماني لا لا حتا العربي نتاعكم ملي راح عليه ياسين براهيمي ولا حمار ههههههههههه اسلام سليماني راهو 2 هداف في دوري برتغالي 20 هدف و مع احسن 10 هدافين في اروبا عندما تمتلك لاعبين مثل لاعبين الجزائريين تكلم يا غبي انت لا علاقة لك بكرة القدم نحن نتكلم بأرقام وليس بعاطفة مثلكم يا عبيد المخزن

  • الملك

    والله ماتلقاو ما تكتبوا وتبقاو غير دفشو
    اتليتكو ما لقات ما تشري غير سليماني