-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
"ماندي" أقصي برباعية من كأس فرنسا

قديورة يكرّس سبتا جزائريا أسودا!

الشروق أونلاين
  • 6326
  • 0
https://www.youtube.com/watch9JXH3uzoXIU

انهزم نادي “أف سي واتفورد” الانجليزي، ليلة السبت، على ميدانه أمام مواطنه “مانشستر سيتي” (1 – 2) في مواجهة شهدت دخولا مخيّبا للمتوسط الجزائري “عدلان قديورة”، بالتزامن، أقصي “ملعب رامس” الفرنسي على يد ناد من القسم الثالث في الدور الـ 32 للكأس.

استكمالا لمقابلات الجولة الـ 20 لبطولة الرابطة الانجليزية الأولى، قلب “السيتيزان” الطاولة على “الجيش الأصفر” الذي تقدّم برأسية  الصربي “كولاروف” ضدّ مرماه (55)، قبل أن تنتفض تشكيلة “بيليغريني” في آخر عشر دقائق عبر العاجي “توري” (82) والأرجنتيني “أغويرو” (85) اللذين استغلا خطأين ساذجين في عمق دفاع “واتفورد”، هذا الأخير تدحرج إلى الصف التاسع (29 نقطة)، بينما دعّم المان سيتي مركزه الثالث بـ 39 نقطة متأخرا بنقطة عن الوصيف “لايستر”.

وخلافا لزجّه بـ (البلدوزر) في آخر الثواني خلال مواعيد سابقة، منح الاسباني “هنريك سانشيز فلوراس” هامشا أكبر لـ”قديورة” الذي عوّض “جورادو” (80)، لكن الدقائق التالية لم تخدم الجزائري الذي سعى للتعديل عبر عرضيتين ضاعتا من القنّاص النيجيري “إيغالو”.

وبعد الذي تجرّعه “محرز” و”قديورة”، يمكن القول أنّ سبت جزائريي إنجلترا كان أسودا، في انتظار ما سيفعله “نبيل بن طالب” – إن جرى إقحامه – في مواجهة “إيفرتون” – “توتنهام” مساء الأحد (17.00 سا).

شاهدوا أهداف واتفورد – مانشستر سيتي:   

ولحساب الدور الـ 32 لكأس فرنسا، أقصي “ملعب رامس” إثر انهزامه أمام “شامبلي” (1 – 4)، وأتى ذلك إثر إحراز “دانيال لويزي” (5)، (9) و(43) قبل أن يختم المهاجم الجزائري “يوسف تواتي” (26 عاما) المهرجان بهدف رابع (48)، وانتظر زملاء القائد المحوري الجزائري “عيسى ماندي” آخر دقيقة لإحراز هدف شكلي بواسطة “دو بريفيل” (90).      

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
  • missoum

    لا اوافق الراى بل ان تالق سليماني بهدفين في مرمى بورتو كان الحدث الذي انقذ محترفينا في الخارج اليس كذالك فلم يكن سبتا اسودا الا في الدوري الانجليزي فقط

  • maafi djamel

    تؤسفني طريقةالكلام اوالتعبيرلجريدتكن حيث تشير كأن اللاعبين الجزائريين هم سبب الإنهزام ارجو تغيير طريقة التعبير والتي جعلت صحافتنا في الحضيض