-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال إن مشكلة مواعيد "العلاج الكيميائي" سوّيت

بوضياف: لا تراجع عن مجانية العلاج

الشروق أونلاين
  • 1761
  • 0
بوضياف: لا تراجع عن مجانية العلاج
ح.م
وزير الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات، عبد المالك بوضياف

أكدّ وزير الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات، عبد المالك بوضياف، الأربعاء، أنّ مصالحه ستعمل على التحقيق في ظروف وفاة الضحية “أحمد العايب” ضحية الانفجار الذي هز مركب تعبئة قارورات غاز البوتان، منذ أسبوع بسكيكدة، وخلّف وفاة عامل وإصابة 17 آخرين بجروح..

وقال الوزير لـ”الشروق”، على هامش الزيارة التي قادته أمس إلى سكيكدة، بأن وزارة الصحة تعمل بموجب قرار رئاسي على المضيّ قدما في ورقة طريق تعنى بمكافحة داء السرطان، والقضاء على المشاكل والنقائص والاختلالات التي كان يعاني منها مرضى السرطان، قائلا بأن الإجراءات تعرف تقدما ملحوظا، وبأن الهدف هو القضاء على مشكلة تأخر مواعيد العلاج الكيميائي.. وقال بوضياف، بأن مجانية العلاج لا تراجع عنها في الدستور الجديد.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
  • yazid

    la gratuité des soins est incompatible avec la qualité des soins; à l'EPH de Ghardaia le bloc opératoire est en arrêt depuis plus de 09 mois; est sans prendre de mesures urgentes les chirurgiens détournent les malades qu'ils recrutent dans les structures publiques et les prépares avec des bilans et explorations puis ils les opèrent dans les cliniques privées et ils les hospitalisent après dans le service de chirurgie de l'EPH surtout ceux qui présentent des complications.

  • زاوي

    اين العلاج حتى يكون مجاني