-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قالت إنها اتصلت بسلال وأويحيى ولوح

حنون: سأنشر الغسيل.. “ولّي يحوّس على البلى يلقاه”!

الشروق أونلاين
  • 29234
  • 0
حنون: سأنشر الغسيل.. “ولّي يحوّس على البلى يلقاه”!
يونيس أوبعيش
الأمينة العامة لحزب العمال لويزة حنون

كشفت الأمينة العامة لحزب العمال، لويزة حنون، أنها أجرت اتصالات رفيعة المستوى مع كبار المسؤولين في الدولة، لوقف ما وصفته بالهجمة الشرسة التي تتعرض لها مؤخرا من طرف جهات تحفظت عن ذكرها، وقالت حنون، “حتى لا يدعي أحد بأنه ليس على دراية بالأمر.. اتصلنا بسلال، أويحيى، والطيب لوح، بالموازاة مع تحريكنا لدعوة قضائية استعجالية ضد إحدى القنوات التلفزيونية التي تعتزم بث تحقيق حول ما قالت “إنه ممتلكات حنون في ولاية عنابة”، كما تكلمنا مع رئيس سلطة الضبط للسمعي البصري لوقف بث التحقيق”.

وأعطت حنون صبغة “العاجل جدا” للندوة الصحفية التي عقدتها، أمس، بمقر حزبها بالعاصمة، وبلغة غاضبة، وجهت رسالة إلى المسؤولين “.. حتى لا يقال إننا لم نتكلم وحتى لا يحاسبونا بعدها عن أي تطورات أخبرناهم أمام الرأي العام بالانحرافات والهجمة الشرسة التي تقودها المافيا ضدنا  “.

وذهبت الأمينة العامة لحزب العمال، أبعد من ذلك عندما قالت “إن اجتماعا سريا عقد بحضور أحد الوزراء، أعطى الضوء الأخضر للهجوم على حنون وعائلتها..”، مضيفة أمام أنظار بعض أعضاء مكتبها السياسي على رأسهم جلول جودي، ورمضان تعزيبت “.. لست مندهشة من الحملة التي نتعرض لها، وكان ذلك متوقعا لأننا أزعجنا الأوليغارشية بفضحنا لتلاعباتها في السطو على مؤسسات الدولة ومراكز صنع القرار“. 

حنون التي لم تهضم الاتهامات التي وجهت إليها بنهب مركب الحجار وسطو عائلتها على العقار بولاية عنابة، هددت “بأنها لن تسكت عن حقها في الدفاع عن عائلتها التي فندت كل الاتهامات التي وجهت إليها، وتكلمت بالتفصيل عن ما قالت إنه ممتلكات، حصدها إخوتها الخمسة بأيديهم وبدون ممارسات مشبوهة” على حد تعبيرها.

كاشفة بهذا الخصوص” أخي الأصغر محمد فوزي، فلاح بسيط وليس لصا ولا مفترسا.. وأنا أفتخر به.. أما أخي نور الدين ليس له ما يخفيه تحصل على سكن اجتماعي بعد 30 سنة وكان يعمل في مركب الحجار ومحمد الغازي الذي كان واليا على عنابة يشهد على ذلك”. وبخصوص اتهامها بنهب الحجار، لفتت حنون إلى أنها لم  تدخله إلا في المناسبات الرسمية.

وهددت لويزة حنون، بنشر غسيل كل من يطالها: “ولمن أراد الحديث عن الفضائح لنا بالكيلومترات والكيلوغرامات .. ولي يحوّس على البلا يلقاه”. لافتة إلى أن الانحرافات تمهد إلى المواجهة العنيفة وحتى الجسدية ويجب على المسؤولين التحرك لأن العالم يتفرج على نزول المستوى السياسي إلى الحضيض..” 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
  • nocomentdz

    كلكم من نفس الطينة

  • بدون اسم

    كلهم بنوا ثروات بالكذب على ذقون الشعب و الكذب و التبرويط و الشعب نايم نايم نايم نايم نايم نايم ...............................................

  • عنابية

    الحقيقة لويزة حنون امرأة مناضلة صنعت صورة مقبولة في تاريخنا المعاصر.. لكن غيرالمقبول أن نرى متّسخين جاؤوا بصورة متسخة وفظيعة ويريدون دخول هرم السلطة.. يريدون الاستوزار... متسخين يريدون الاستوزار... بائعو مخدرات يريدون الاستوزار... اللهم اكفنا شرّ من لم يستر نفسه

  • وهراني

    قولي لنا ما هي ثروة *ميلود شرفي* الذي كان نكرة لولا *حزب الارندي * الذي حعله شيئا مذكورا وانه يملك نصف *مدينة وهران *ولا احد يستطيع التحدث معه اي انه *متكبر * وانه يملك اسطولا من الشاحنات لنقل المحروقات وانه في عرس ابنه دبح 50 خروفا وما خفى كان اعظم . احك لنا يا جدتي عن اللصوص الذين اكلوا البلاد.

  • sKorpion Algérien

    madame hanoune pas la peine de divulguer les noms les algériens connaissent les voleurs qui ont piller le pays depuis l'indépendance , nous savons qui a servi le pays honnêtement et nous connaissons les voleurs , les traitres et j'en passe alors laissez le couvercle car vous risquez de sentir une odeur insupportable qui mènera le pays à la dérive

  • عبد الله

    كل شيء فاسد في جزائر العزة والكرامة ثم من تكون هي حتى تقوم بتهديد
    الجهات العليا ولكن الله عالب على امره ولكن اكثر الناس لايعلمون
    الله اكبر الله اخبر لويزة انتهت والبقية تلحق والسعب سوف يقرر عما قريب

  • محمد

    من عجائب الدنيا ان ترى: الغني يسرق ....والفقير يتصدق......المسؤول يبذر والمواطن يتقشف.... وهذا لا يحدث الا في بلادنا وتحت الرعاية السامية لطاب اجنانو.....

  • amar

    لي في كرشو التبن يخاف من النار
    يعني يسكتو عليك تسكتي عليهم،
    لو كان جيت مرة متخافيش

  • Fodel

    ما أتمناه من قناة النهار أن تحافظ على شجاعتها وأن تحقق لنا في مصدر الثروة التي هي بحوزة رجال الأعمال ورؤساء المؤسسات وإلا فقاناتكم إنما هي قناة الموالاة بعظم لا لحم فيه.

  • لاروش ديغبالة

    بين الطلبة وبين لجنون هام بدواو يعريو في بعضاهم.

  • مواطن

    عائشة خير من عياش

  • tarabag

    ياجدتي المسكينة تهردت عليك ماعندك ماديري. علاش راكي خايفة لوكان كنتي نظيفة؟

  • mohamed.el.ouahrani

    لم ولن نسمع ابدا وما حيينا في ضل هدا النضام ان العدالة ادانت وزير او مسوولا في الدولة الجزائرية مما ياكد قطعا ان نضام الحكم استبدادي وطاغية اما خرافات الدولة المدنية والدستور فلم تعد تنطلي حتى على المجانين....هدا هو الواقع ولن نامن بالوهم والقفز على الحقائق

  • mohamed.el.ouahrani

    اليس بالواجب المهني والقضائي ان يحرك وكيل الجمهورية الدعوى العمومية من تلقاء نفسه في هده القضية ام ان الدعاوى العمومية تحرك فقط ضد المساكين والفقراء

  • Tarbouche

    -----------------------هذه دعوة لعبيد، لا شك ! ----------------
    ******************************"كما تدين تدان" ************************
    فلماذا لا تذهبي أنت للعدالة وكلفت أحد أفراد الحزب ؟ فقضيتك شغصية فلماذا تربطها بالحزب ضرع وواقي.
    Celui qui n'a pas de paille dans le ventre ne panique pas .. votre panique vous a frahis .. c'est le le début de la fin.. كما حقرت لعبيد ،هذه دالتك .. عندما دنت لها سقطت من أعيون الآخرين

  • mohamed.el.ouahrani

    يتضح في العديدمن المرات التي تكاد لا تحصى ولا تعد ان العدالة الجزائرية غير مستقلة تماما وبعيدة ومبعدة من حيث تدري او لا تدري عن معالجة مشاكل المجتمع ومن اهمها تسونامي الفساد المستشري حتى اصبح اكبر ايطارات الدولة الجزائرية يتنازعون ويفضحون جهارا نهارا امام الملا والعدالة تتفرج وكاني بهولاء اصبحوا فوق القانون مما يعطني الانطباع على ان المعارضة وشريحة كبيرة من المجتمع تاكد بطلان مشروعية موسسات الدولة برمتها وباتلي فاصبحت الدعاوى التي تنضر فيها المحاكم يقتصر فقط على قضايا المساكين ليس الا...

  • سيد روحو.............

    هي ليست خائفة من العدالة بل غاضبة من المساس بصمعتها من خلال نشر الشريط الوثائقية........من سيجبر الضرر بعد ذالك؟؟؟؟؟
    على العموم لويزة هي لويزة تناضل من اجل حقوق البسطاء و العمال اما بعض القنوات فهي معروفة من يملكها و لمن تعمل.............و الفاهم يفهم.
    انشر يرحم والديك.

  • شعبي من بلعباس

    ربي كشفك يا عجوز لا دخان بلا نار لم يبقى لك شيء الا الصياح والعويل .كلكم سراقين رجالا ونساء .في ولايتنا واحدة من حزبك كانت نائبة لم تكن تملك شيئا كانت نكرة هي وعائلتها صارت اليوم من كبار القوم تملك الدور والقصور والسيارات والعقارات فمن اين لها هذا؟بالهف والسرقة .سيفضحكم الله جميعا في الدنيا قبل الاخرة وستنالون جزاءكم ان شاء الله.

  • بوعلام لوسات

    روح تحجب انت يا بدوي. واش زعم المتحجبات نتاعكم ملائكة!..ياو نعرفوهم, قرينا معاهم و خدمنا معاهم و شفناهم في الخارج. نفاق البدو يضرب به المثل.
    لو كان الشرف و الخير في قطعة قماش لكانت الصومال و افغانستان و اليمن و السعودية و ايران هي التي تقود الحضارة العالمية. روح تعلب و تبزنس و تنافق على روحك, هذا ما تعرفوه اما السياسة خطيكم!

  • بدون اسم

    اللي يلعب بالنار يا لويزة يصبر على حريقها ومايخاف منها إذا كان كرشو ما فيها تبن.

  • سىد علي

    اذا كان بيتك من زجاج فلا ترمى الناس بالحجر يا حنون

  • سليم

    ذنوب لعبيدي بدا يخرج
    ومن يضرب يضرب
    فلا عز يدوم ولا شقاء
    آه يا يا وحد ...... انتهت هبرة تومي وعصا جبار

  • zin

    اتصلت بسلطة السمعي البصري للايقاف البث.عن التحقيقات.لماذ انت خائفة يا حنون.لماعندو في كرشو التبن ما يخاف من النار.بنتي على حقيقتك تهفي فينا ب الاليغارشيا وما يشبه.وانتوما كامل كيف كيف في سلة المهملات.يا للاسف سلة المهلات انضف منكم.

  • مواطن بسيط

    صحيح أن الغرب أعداء الله بكفرهم و جبروتهم .. هذا معروف , لكنهم أصحاب حق و لا يظلم عندهم المواطن البسيط و لا يستبد الحاكم أو الملك أو حاشيته , الوزير عندهم اسمه مكتوب بقلم الرصاص بمجرد أن يفشل يرحل من دون سابق انذار .. حتى الحيوان له مكانة راقية , أما عندنا فنفس الوجوه تتداول على البقرة الحلوب , يتخاصمون حينا و يتحابون حينا آخر و المقياس في ذلك حجم الحليب الذي يوزع على كل واحد منهم , و المواطن يرى بعينه فقط و لسان حاله يقول:العين بصيرة واليد قصيرة , حسبنا الله ونعم الوكيل في من شوه صورة جزائرنا..

  • mohamed

    إنك تمثليين الأليغارشية السياسية وكل الشلة التي معك وهي فئة تمثل الخطر القادم
    لقد فهمنا اليوم سر دفاعك عن سيدك السعيد إنكم كائنات مستنسخة في مخابر النظام
    متى التحقيق في البقية مثل خليدة تومي ومن اشتغل معها في وزارة السخافات

  • بوكوحرام

    كلكم مافيا نظام ومعارضة ربي يبعدكم عنا وعن بلادنا الابية ...

  • العامل

    و هل هناك اوسخ و انتن من قذارتك يا ازازيل

  • m

    ابدوا بحداد و ربراب و شكيب الي برئتوه ووووووووووووووووووووووووووووووو ثم نصل الى حنون وين تبان حنون هذه تصفية حسبات و النهار فاقدت مصدقيتها انتم تحسبوا الشعب رقد على أذن الان الشعب يضحي بقوت يومو في سبيل امن الجزائر الي ثمن حريتها كان كبير الشعب اكثر نضوج من مسؤليه الله يجيب الخير

  • بدون اسم

    كما تدين تدان
    عليك ان تعرفي انه لا نجني من الشوك الا الجراح

  • التبسي الشاوي

    المثل التبسي يقول:
    سحاب تابع خوه

  • ميلود58

    يا جماعة الخير أين نحن ذاهبون ونحن على حافة الهاوية ..
    لقد بدأ الهرم ينهار وانعدمت الثقة بين المسؤوليين والمياه تعكرت..
    لماذا هذا التراشق وهذا التنابز الغير مبرر والعدو يتربص بنا وينتظر اللحظة للانقضاض علينا ..
    لا نريد أن تعود الجزائر إلى أيام السود أين سادت فيها الهمجية والقتل والتخريب وغيرها من الأمور ..
    أنظلرو حولكم ماذا فعل العدو بالعرب وبخيراتهم وممتلكتهم أصبحت تباع بأرخص الأثمان وهذا هو السبب الرئيسي في تدني البترول وبتواطؤ مع بعض الدول العربية التي لها دور كبير فيما يحدث في الساحة ...

  • بدون اسم

    راكم عاقلين على الغنية الي تقول
    اعطيه زيداه خلي الشعب ايشوف.هههههههههههههههه
    حرب باردة

  • nesr47

    علاش رحتي لكبار المسؤولين باش يوقفو التحقيق اذا مهوش في كرشك التببببببببببببببببببببببببببببببببببببببن كما بعضهم خلي الجريدة هذي تكشفنا الحقيقة ونتي ثاني اكشفي حقيقتهم وخليها تخلى على جدكم كليتو لبلاد ولعباد خافو ربي في الدذاير والشعب .

  • بدون اسم

    روحي عند السطايفية يجيبولك ضربة لويزة بنتي لعلك تستريحين قبل ان تنهاري هي سارعي اجتماع عاجل وكاني بالحزب يراد حله او ماذا ....... عمرك ما تقولي للغير انتم المفسدين وانا الصالحة المصلحة ....لان الرجال ليس نياما يا بنيتي ..هذه عنابة فقط والعاصمة ما اخبارها

  • بدون اسم

    اما ان تهاجمين اناس محترمين فمقبول اما ان اخر جزائري يعدد لك كما قمت به واقربائك فذلك حرام يعني حلال عليك حرام على غيرك ...تذكري ان الذين تهجمتي عليهم لو اجتمعوا ما افسدوا ما افسدتيه من العيبنات هذه فقط اما ما خفى فقد يكون اعظم والعمارة الحراشية وزيد و زيد يا بوزيد

  • laid

    cher louiza ou est passer votre registre de commerce politique vous avez utiliser le dossier des disparus comme piece justifiant votre credibilite et votre poid politique sur la
    scene nationale et internationale juste pour accaparer des biens des zaoualia ou est le sang des chouhada vous ete q une marionnette politico financiere et vous ne representer meme pas une ruelle en plein centre d alger vous ete tous des mafioso et vous ne reprensenter le peuple algerien

  • روشام عيسى

    إذا لم يكن ما ستنشره قناة الشروق حقيقة فلماذا دخلك الرعب يا حنون وهرعت للاستنجاد بالمسؤولين الكبار لوقف البث،إنك شريكة في الفساد فمعنى كلامك اسكتوا عن فسادي أسكت عن فسادكم.الأجدر بك أن تصمتي وتنسحبي من السياسة التي لوثتها أنت وأمثالك,لقد سقطع القطاع ياكبيرة الألغارشية,

  • الحراشي

    شعب بني ويوي وين ايجي الريح ايدور البابور ....قالك ضحكو اعلينا ضحكنا معاهم .

  • بدون اسم

    قباحه ما فعلته حنون اكثر من بقيه الطبقه السياسيه التي تمتص قوت و اموال الجزائريين
    عامله نفسها شيوعيه و تروتسكيه و في الاخر طلعت حالها حال البقيه .
    ان كانت فعلا بريئه لتعلن عن اموالها و اموال اخوتها ومن اين حصلوا عليها . اما التهديد و الوعيد فيدلل على انها فعلا متورطه

  • mohamed_a

    الفساد في الجزائر لا حل معه إلا مسارا ثوريا
    قبل الولوج إلى المسار الإصلاحي و أقصد
    (( ثورة القانون )) لأن النهب ,الاختلاس, الاستيلاء, خيانة الأمانة و غيرها
    جرائم إقتصادية في حق الوطن و الشعب و كل من تورط
    فيها من المفروض أن يحال على محاكم شعبية رسمية أحكامها
    بين المؤبد و الإعدام يوافق عليها الشعب عن طريق استفتاء
    أو محاكم أمن الدولة تنشأ لهدا الغرض ..... الإرهاب السياسي
    و المالي لا يمكن لهما إلا التسبب في ضياع بلد و شعب

  • kadri

    ألي مافي كرشو التبن ما ايخاف من النار

  • ابو نواس

    قطعت واحدة لا أدري لما قطعت و سيأتي القصاص فتقطع الايدي أما اللسان فلا أدري كيف و متى سيقطع

  • nacerkhediri

    السياسة مكر وخداع ونفاق بل السياسة كل ما لا يجوز ويجوز الغريب من الطرفين المتصارعين ان الاول يملك دلائل تتهم لويزه على انها ابتلعت مصنع بكامله ولم يحرك ساكنا حتي تخرجه الاخيره فضلات وهذا كلام مردود على صاحبه من عدة جوانب هل نترك الجزائر تغرق ثم نأتي لنسعفها في الاخير ومن جهة اخري الكيلوغرمات والكيلومترات التي تتحدث عليها لوزيه هي كذلك شبيه بمن ترك الجزائر تغرق ثم يحاول ان يرينا انه المنقض وهذا نفاق وكذب الكل يتكلم على الحقيقة ولا احد يملكها الحقيقه تقال حينها واذا فات الاوان اصبح الكل يعرفها

  • بدون اسم

    baraka allah fik kheir al kalam ma kala wa dal

  • بدون اسم

    لا تخف,هذه الصراعات لن تؤثر على دعم الجزائر لقضية البوليزاريو

  • amira hamdi

    مجرد تحليل ...... لا اضنها خائفة هي منفعلة لانها عرفت هناك من يحاربها وهي تريد ان تقول بعدوا على ساحتي والا سوف انشر غسيلكم واحد واحد و عليا وعلى اعدائي و البادئ اضلم السيدة من ضمن مجموعة 19 و خرجت مولد بلا حمص لهدا من الاحسن ان تتصالح معهم ومع اهدافهم وقانون المالية ووووووووو و تخلي الطابق مستور او تستعد الى مواجهة شرسة ولا تعرف من اين تاتي الضربة وكل شيء متاح في حرب النجوم.

  • جزائري حر

    لو كنت في دولة من الدول التي تحترم نفسها ستنتظرين انتهاء التحقيق و تثبتين العكس اما الويل والعويل ونشر الغسيل .....نحن عامة الشعب نعرف غسيلكم ونعرف ان رواتبكم التي تغترفونها من عرق الشعب لا تكفيكم ولن تكفيكم ولو جئناكم بمثلها مددا وكما يقول المثل : الي ما يكفيهش قبرو يرقد فوقو .....

  • ابن طفيل

    قبل أن تنشروا غسيلكم الشعب اشتم رائحته النتنة لقد استجاب الله دعوات المقهورين والفقراء في بلد الشهداء وبزغت شمس الحق التي ستجفف غسيلكم القذر ومازال مازال........القادم أسوء .

  • جزائري حر

    في الدول التي تحترم نفسها يكون المعنيين بالتحقيقات التلفزيونية ملتزمين الهدوء ويتابعون التحقيقات مثل عامة الشعب وعند انتهاء التحقيق يكون عليهم اثبات العكس وبالدليل اما عندنا الويل و العويل ونشر الغسيل . نحن عامة الشعب نعرف ان اجوركم التي تأخذونها من عرق الشعب لا تكفيكم و كما يقول المثل : إلي ما يكفيهش قبرو يرقد فوقو ...

  • Nabil

    لماذا هذا الفزع ياحنحونة، إذ كنت حقا نضيفة فلماذا هذه الهستيريا، فالنظيف لا يخاف بل يخيف. رد فعلك يعطي انطباع يوحي بغريزة ذئبية لذيبة بين الذئاب. لكن نحن ندرك أن أنيابك ليست بحدة أنياب الأوليغارشيا. هزلت والجزائر راحت في شكارة الخيشة.

  • kabba

    بدأت اوراق التوت تتساقط الواحدة تلو الأخرى .......ايها اللصوص ستدفعون الثمن اليوم او غدا

  • ابو عماد

    حنون تدين نفسها بالتستر على النهب و الفساد لما تهدد بالكشف و الشعب يعتبرها مشاركة في الجرائم التي سكتت عنها طويلا و ننتظر مزيدا من الاعترافات يا حنون

  • zaouali

    كلنا نعرف لكي يصبح شخص من الموالات تغريه الحكومة بمتيازات ومشاريع له ولاسرته حتى تستعملها كورقة ظغط ان حاول الخروج عن الخط ولقد تذكرت المرشح السابق نكاز عندما سألوه لماذا لا تستثمر أموالك في الجزائر فأجابهم لو فعلت ذالك سيهددونني بالسكوت أو الافلاس ، اننا نعرف وكل الشعب يعرف سواء نشرتم غسيلكم أم لم تنشروه بأنكم استفدتم أنتم وأسركم من امتيازات وعقارات واستثمارات لكن أأمن بأن الموت حق وسنبعث كلنا وهناك الحساب العسير، فحسبي الله ونعم الوكيل فيكم .

  • الكبريت

    يالويزة بنتــــــــي واشبكي شينتــــــــــــــــي
    كنــــتفي الأول معلرضة ، ثم ارتميتي في أحضان السلطة وباركتي الرابعة وأحسنتي
    التشيــــــــــات ،ثم أردتي ان تنقلبي عليهم فانقلبوا عليك .
    أي غسيل تتحدثين عنه ، ايس غسيلك كغسيلهم، جئتم لتدافعوا عن المصلحة العامة
    فغليتكم مصالحكم . أنا انصحك اعتزلي وانعزلي خير لك.

  • بدون اسم

    كل من خالفك الراي تتهمه بمخربي اليوم وقعت فيها لا يدافع عن فاسد الا من يحب ان يعم الفساد في البلد . نقولها لك يا مخربي اهتم بشؤونك و اترك الجزائر للجزائريين

  • عبدالله

    يا حنونة راكي تغطي في الشمس بالغربال الشعب كله يعرف كيما أنتي كيما الأخرين تخدموا في أنفسكم وذويكم لكن الله قادر على كل شيء والحقيقة ستظهر عاجلا أم آجلا .
    لكن إني أتساءل لماذا مجلس القضاء لا يتحرك ؟ أين مجلس المحاسبة ؟ كلهم فاسدون من يحاسب من ؟

  • بدون اسم

    يالويزة يالفحلة كيما كنت تهدري بالمبادئ نتاع الولة كملي خليهم يغسلوك واغسليهم والشعب هو الحكم اذا حبيتي البورصة نتاع الشعبية انتاعك تطلع وتربحي بالاغلبية في الانتخابات القادمة وتستولي على المجلس الشعبي الوطني وتكون عندك الاغلبية وتسيري الدولة

  • الكبريت

    يالويزة بنتــــــــي واشبكي شينتــــــــــــــــي
    كنــــتفي الأول معلرضة ، ثم ارتميتي في أحضان السلطة وباركتي الرابعة وأحسنتي
    التشيــــــــــات ،ثم أردتي ان تنقلبي عليهم فانقلبوا عليك .
    أي غسيل تتحدثين عنه ، ايس غسيلك كغسيلهم، جئتم لتدافعوا عن المصلحة العامة
    فغليتكم مصالحكم . أنا انصحك اعتزلي وانعزلي خير لك.

  • بدون اسم

    اكلت

  • بومدين

    ليماعندوش التبن في كرشو ما يخاف من النار...لماذا انتي خائفة

  • un homme

    يا ايتها العجوز الشنطاء كنتي في بدايت التسعينات فعلا نضيفه ولاكن لم دخلتي في لعبت الجنرال توفيق بالغدق عليكي بالاموال و المناصب في البرلمان اصبحتي من معاضة شرسة الى مصفقة للراسة روحي استري روحك و تحجبي و احكمي دارك و توبي الى الله هدا خير لكي من مزاحمت الرجال

  • بدر أشرف

    بعضهم من بعض

  • خالد

    تعرفين السيدة لويزة من يملك قناة النهار الحقيقي فلهذا لا تنزعيجي لانك فحلة بنت رجالة

  • فيصل وحيد

    خسارة فيك الاسم

  • جزائرية

    واش بقي في البلاد ينخاف عليه خليها تفضحهم وخاصة هداك الدرابكي الطبال

  • بدون اسم

    آه يا حنون قالك ما ديروا رواحكم كبار حتى يموتو شيوخ الحومة
    إيه يا لويزة درتي روحك طاهرة بنت طاهرة
    هيا انشري غسيلك إن كنت فعلا شجاعة و اتركي الشعب يحكم من فيكم الطاهر بن الطاهر مع أنيي أجزم أنكم من طينة واحدة وجوهكم صحاح و مقزدرين لاعبينها على رأس شعيب لخديم بصح دعاويه راهي بدات تبان
    هو من بكري خاسر غير ما تخوفيناش
    آه يا حنون نهار طول و أنت تصرخي و تسبي في الناس و أوليغارشيا أو بتاتي بتتا و اليوم غير تحقيق صغيور من قناة أرعبك و عقدت مؤتمر صحفي لهذا الغرض روحي طلعت ريحتك انسحبي في صمت

  • alilou

    انضرو يا قراءء اين وقادونا واوصلونا جهلة حقا هم اثبتو ذالك بالاميس القريب ترشحت لمنصب رئيس الجمهورية ابهذا الستوي السياسي تقودي قاطرة الجزائر يامن ساندتمم هذه المخلوقة يا مناضلين PT افيقو من نومكم انضرو الى مستوى قائدتكم عيب وعار ان تقودكم هذه.اتسائل واقول لمذا تخافين اذ لم تكوي متورطة وان كان ذالك اتركي الشعب يعرف حقيقة من يريد ان يلطخ سمعتك الشريفة التي في الحقيقة مستبعدة

  • بدون اسم

    in chaa allah le grand netoyage
    هذو دعاوي الشر تاع المغابين راهي بانت فيهم
    أنا أقول لها شيش هات ما عندك و اتركي الشعب يحكم من فيكم النظيف ابن النظيف
    مع انني أشك في ذلك

  • fmmostfa

    الويزة لها الحق في كسب المال ، إنها امرة شجاعة وفضحت المافيا الجزائرية الذين قضوا على خزينة الدولة ، أنا لا أقول وصلنا الى انحطاط سياسي ، لأننا نفتقر الى سياسيين في بلدنا ،
    دافعي عن حقك يالويزة وأن اتيحت لك فرصة شاركي في نيل اسهم في الحجار ، وكوني غنية مثلهم

  • درويش/المدية

    واش عند بالكم الامور راهي لاباس......الناس راهي تنافقي.....وراح المحرم فالمجرم...ولعب خزها على ماها.......وبدات ريحت الحمى تبان.......وهذا هوسبب ابتعادالشعب عن النطام عوض التلاحم ...هذا هوسبب كسر الحلقة المفقودة بين الحاكم والمحكوم...الكل ينهب بدون رقيب ولاحسيب...هذا الشئ ليس بجديد فلكل مواطن مثال في بلديته بمعنى مجموعة سراق في بلديته

  • بدون اسم

    شيش يا حنونة انشري الغسيل خلي لي ما يشتري يتفرج
    أما عن المستوى الذي تتغنين به لماذا لم تحفاظين عليه عندما تهجمت على وزيرة الثقافة السابقة الدكتورة نادية لعبيدي لماذا لم تراع سمعة عائلتها
    أنت لست أحسن منها بل ظرفك مشدد لأنك تزعمين أنك حزب الطبقة الكادحة ههههههههه
    حشومة لو صحت المعلومات
    آه من دعاوي الشر أتفرج يا شعب و ما دخلش روحك
    المثل الشعبي المصري يقول "ماشفوهمش و هم يسرقو و شافوهم و هم يتحاسبون"
    العين بالعين و السن بالسن و البادىء أظلم
    أنت لي بدأت و عليه اتركي العدالة تأخذ مجراها

  • بدون اسم

    آه يا لويزة با نتي واش بيك تغولتي يا درى من الفضيحة و لا من التبلعيط الذي مارسته طيلة هذه السنين مع أن الشعب عالم بكل هذه الحقائق
    طلعت ريحت يا حنونة إرحلي من المشهد السياسي
    لماذا تهددي إذا كنت نظيفة و بريئة
    لماذا تحاولين استعمال نفوذك بالاتصال بالحكومة لكي لا يبث التحقيق هل على رأسك ريشة يا حنون
    ألم تتهجمي على وزيرة الثقافة السايقة جهارا نهارا
    الآن اشربي من نفس الكأس على يد قناة ولدت بشلاغمها و الراجل إحبس التحقيق
    اتفضحت ولي كان كان

  • بدون اسم

    الشعب من بكري خاسر يا حبيبي
    و المثل المصري يقول إلي بتو من إزاز من حدفش الناس بالطوب

  • يونس05

    طـــــلـــــــعـــــــت ريــــــــــــحـــــــــــتــــــــــكـــــــــــــــم

  • AHMED

    qui veut la guerre prépare sa monture, a t elle peur cette dame puisque c'est elle qui a commencé a denoncer les mafieux; or on constate qu'elle a peur alors si vraiment elle n'a rien a se reprochezr, alors des le debut elle aurait fait mieux de sa taire ou HALLALOUN ALAYNA OUA HARAMOUNE ALAYKOUM

  • بدون اسم

    آمين يا رب العالمين
    يا بنتي دعاوي المغبونين ما شي ساهلة تلحق تلحق
    الله حق

  • mohammed

    إلا ماشي بصح تهمهم باطلة فازهقي الحق بالباطل .الثقة فالوثيقة و إلا بصح تخلصي و أنت كذلك هدري ما تخليش في قلبك لي اخون فضحيه ماتسنيش حتى يفضحوك. celui qui sème le vent récolte la tempête.
    الا كنتي كالية مالمرميطة أسوء شيء درتيه, اقعدتي تهدري في رجال عندهم نفوذ.

  • RABAH

    يا حنون لماذا لم تنشر ي هذا الغسيل من قبل

  • محمود

    أنت تثبتين أنك من نفس مستوى الذين تتهمينهم بتدني مستواهم السياسي إلى الحضيض.أنت أيضا مستعدة للبلاء،أليس كذلك؟البلاء وردة فعله حضيض فلا تجاهري بفعله كما لو كان ممارسة شريفة.ثم ما هذا التهديد بالمواجهة التي قد تصل إلى الجسدية؟مجرد ذكر هذا التصرف في لقاء صحفي "عاجل جدا" ينزع من اللقاء وصاحبته كل جد وطائل.

  • Observer

    تأكد أن دعائك هذا لن يفيدك أبد الدهر و أنت قابع في مكانك.

  • dadiabdenour5@gmailcom

    هي على كل حال كشفت مخططاتهم وهم لايريدون من يقف امامهم اقسد اصحاب المال ـ

  • المظلوم

    كلكم متشابهون ........كلكم ظالمون ..............تفعلون ما تريدون .............وانا يهدمون لي داري ولا دار لي ..................اللهم عليك بهم فانهم لا يعجزونك
    مظلوم ولاية جيجل رقم 01

  • salah amine

    لمذا تجرين للمسؤولين وتحاولين تحريكهم لصالحك، أنا أدعوك للإتجاه إلى العدالة إذا كنت بريئة؟؟؟

  • بدون اسم

    لقد فضحوا عش البومة وما يخفيه بيضها - تحسبها اليفة وفي جعبتها جيف ونتانة
    تضحك في وجه العامل وتتحرك يمنة ويسرى - وفي دهاليز تقوم ببيعه بيعة النخاسة
    همها في عنابة جني المال ولو كان على ظهر عامل - حجار مفخرة الجزائر فاح بسببها نتانة
    من اجلك يا جزائر ادعوا الله ان يرينا في الظالمين فيك يوما عجابا

  • بدون اسم

    انك على جميع الاصعدة

  • بدون اسم

    c;est quoi,,البلى يلقاه,,,cest quoi labla,,,jai jamais entendu ce mot

  • جمال

    لماذا اختارت قناة النهار حتى هذا الوقت للهجوم على لويزة؟
    لماذا ترفض لويزة فضح الأمور مثلما تدعى؟
    لماذا لا يتحرك المسؤولين عندنا؟
    عندا يضرب الاساتذة تقوم الدنيا ولا تقعد؟

  • بدون اسم

    تصفية الحسابات عن طريق الاعلام هي طريقة رخيصة و من له دليل المفروض يتجه للقضاء و ينتظر الحكم العادل, و لكن للأسف السيدة حنون هي كذلك استعملت طويلا الاعلام و منابر السياسة في تصفية حسابات دون وجه حق, و لعل أكثرها ظلما كانت هجومها الغير مبرر و الظالم على السيدة العبيدي وزيرة الثقافة السابقة ... كما تدين تدان ...

  • amine algerien

    انا اعتقد انا هناك ايادي اجنبية تريد ان تطيح بكييييييي هذا ما تعودت طرحه كل مرة و تبين في الاخير انها غارقة في الفساد لشوشاتها و الحل طفي ضو و كالمي اللعب.

  • afif

    تعيش بايونة وطربي الريش في بلاد البزويش ياو عليكم لبلاندي دولة خرطي شورة خرطي رئيس خرطي مجاهد خرطي اعلام خرطي ياو كرهنا من سياسة الخرطي ياوشوف لروب وتكلم في دولة النرفاج وزير يركب في القطار كيف المواطن ياو لروب الصح

  • بدون اسم

    Qui juge qui?

  • بدون اسم

    واش راك تشكل انت.....روح تلعب مع اقرانك

  • نور

    ما يخاف من الناري غير اللي عندو التبن في كرشو

  • السيدة حلزونة

    من بكري مسترجلة ، بشهادة من درس معها في الصّغر

  • بدون اسم

    لحقنا ليها لى يفضح او يتكلم على سرقة الاموال الشعب بالملايير دولارات هى نشر الغاسيل عندكم.

    مثل استثمار 260 مليار دولار من اموالنا المخطوفة فى امريكا من اجل "غسيل" الاموال. بصح ربى كشفكم بالصوت والصورة

  • amin

    الشعب هو الخاسر الوحيد في هذا التناحر و تدني المستوى السياسي سئمنا منكم يا اوغاد حسابكم عند الله يا خائني الامانة في القبر شبر و الموت حق و لقاء الرب لا مفر منه .

  • BOB

    AFFAIRE DE CHANTAGE A VISEE POLITIQUE

  • العباسي

    والله اخترتم الوقت الغير مناسب لنشر غسيلكم والله عيب البلد بحاجه لكل ابنائها

  • HAMID HAWZA

    وهددت لويزة حنون، بنشر غسيل كل من يطالها: "ولمن أراد الحديث عن الفضائح لنا بالكيلومترات والكيلوغرامات .. ولي يحوّس على البلا يلقاه" CHIICH CHICH........KHALI ECHAAB YAERAF ...HRAAM ELIK KON MATGOLICH KHALI ECHAAEB YAERAF ALORS ... CHICH

  • mostefa

    البومة قالتهم تفضحوني نفضحكم
    راكم مفضوحين وريحتكم اعطات
    وانقلب السحر على الساحر
    ربي راه يمسخ فيكم فالدنيا

  • OTMAN

    اذا لم تكن خائفة من النار ان تشتعل في بطنها وفي دارها لمادا طلبت لقاء رئيس سلطة الصبط والوزير الاول ووزير العدل وتطالبهم بالضغط على تلفزيون النهار بعدم بث التحقيق ، لمادا يا لويزة انت خائفة من التحقيق .......ولا فيها .....................يا الواعرة هم هم هم حتى انت راكي تاكلي ادجاج

  • amir

    لماذا تخافين من التحقيق يا لويزة ما دمت نظيفة و لا يخاف من النار غير الناس التي في بطونها البيترودولار . انت نظّفي وهم كذلك و الشعب سيحكم من هو الأكثر وسخا فيكم . لماذا كل هذا الخوف يا لويزة من يوم الحساب و اللعب تحت الطاولة مضى بمضي البترول الذي غطى جميع فضائحكم . الشعب يعلم أن الذي لا يخاف من الله لا يخاف من مخلوقاتة و دعي التحقيق يسير لأن البروليتاريا تصر عليه

  • بدون اسم

    من لم يسرق لا يخاف الشرطه .. الصراخ و التهديدات من قبل حنون تدلل على تورطها .

  • بدون اسم

    كل مايقال عن حنون صحيح تمتللك عقارية وشاركة صناغي تاع الانساج و عاملة صعب في البنوك كي بينانوا الحقيق راحت تقام بتهديد و رفاع قضايا هنا تعريفوبأنها خائف لوكانت ماشي خائف تقول الحقيق و يسوا ويش يسىوا ببسط فقط نزايد ولا ناقصنا

  • شوشناق

    يا لويزة حنون فى بريطانية توجد قنات BBC Parliament على مدار 24 ساعة يوميا والمواطن البريطانى يستطيع ان يشاهد و يسمع البرلمانيين على المباشر فى كل صغيرة وكبيرة!! لى ما فى كرشو التبن مايخاف من النار

    فرعون قل له واش فرعنك يا سى فرعون قال لهم مالقيش لى يحبسنى!! هذا واش راه صارى عندنا. "بصح لكل فرعون موسى وقومه"

  • karim

    حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم وفي الحكومة.

  • كريم الشاوي

    دعاء اطلب من كل مواطن ضعيف مثلي ان يردده
    اللهم مضرب الظالمين بالظالمين واخرجنا من بينهم سالمين ’ هذا هو سلاحنا الدعاء لله عز وجل وهو ناصر المظلموين................ امين يرب العالمين

  • الشاوي

    وعلاه راكي خايفة يا بنت الناس ألي مافي كرشو التبن ما ايخاف من النار

  • بدون اسم

    لماذا ياحنون تخافين اذا كانت عائلتك بريئة؟ كل اهل عنابة يعرف مصدر اموالكم

  • مو

    إنكشفت رئيسة حزب لا أكمل لأنها خائفة ومدعورة من التحقيقات أنت من أنزل المستوى السياسي والأن تحصدين أعل أنك خائفة عن ضياع الحزب وخائفة أيضا يوم الخميس سوف يونشر غسيلك فأما أنا مأقول هادا خطأ النضاف كيف تجرأ إمرأة أن تمس بالمؤسسات ورموز الدولة أنتم من دخصها دخصتوها عليكم ولم تعرف قدرها كل الجزائر تعرفك على حقيقتك أعلم أنكي لم تستطعين هضمها هده حقيقتك

  • بدون اسم

    والله غير وحدها هاذ المرا. فحلة صح . كل ما نعيبه عليها جلوسها مع الزوافية خليدة مسعودي , وهجومها الشرس على رجال الاعمال دون تمييز . يا مدام كيما كاين الاوليغارشية المتعفنة كاين رجال اعمال نظاف وموهوبين في مجالهم, وقد يكونون من اسباب خروج الجزائر من ازمتها الاقتصادية. لو عاش تروتسكي لغير كثيرا من افكاره بناءا على الواقع كما غير ها عندما انحرفت لاشتراكية وتحولت الى راسماليةالحزب الحاكم بدل البرولاريا. اذن شيئا من البرجماتية.

  • الغسيل : لباس داخلي

    واش تقصدي يا بومة؟
    يعني يسكتو عليك تسكتي عليهم،
    يعني غسيلك راه مخبي حتى نتن، ( واش من غسيل؟ لباس داخلي حاشمة تنشريه) ؟

    راكي تمصي فادزاير كيفك كيفهم،

  • SoloDZ

    قام جار لنا ببيع منزله و اشترى من عند مقاول خاص شقتين في عمارتان متجاورتان بالمدنية مطلة على خليج الجزائر و الجميع يعرف المكان جل الزبائن من اطارات الدولة اعجبت السيادة حنون ببناء كثيرا فتقدمت للمقاول لتقتني شقـــــق في عماراته فأبلغها بأنه لم يتبقى ما يمنحه اياها فقامت بضغوط عليه فقام هو بدوره بضغوط على جارنا الذي ليس اطارا في الدولة و هو مواطن عادي و كثرت الضغوط الى ان تنازل جاري على شقتيه و عوضه اياهما المقاول في مشروع آخر يملكه في الشراقة و نالت حنون مرادها هيا يا حنون اتحداك ان تنكري هذا !

  • بلقاسم

    اتركيهم ...يغسلون.....وحاولي أن تغسلي حيدا ...قدر استطاعتك ...فذاك يهمنا أكثر ..ولا تنزعجي منهم ...فنحن نطلب من دميعكم ...التنضيف.....لنكون بعد التغيير أنقياء....