-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
دعت المجتمع الدولي إلى التحرّك

الخارجية: حرق مستوطنين إسرائيليين رضيعا فلسطينيا عمل إرهابي

الشروق أونلاين
  • 3951
  • 0
الخارجية: حرق مستوطنين إسرائيليين رضيعا فلسطينيا عمل إرهابي
ح. م

أدانت الجزائر، السبت، بـ”شدة” حرق مستوطنين إسرائيليين رضيعا فلسطينيا في قرية دوما جنوب نابلس بفلسطين المحتلة، ووصفته بالعمل الإرهابي.

وفي تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية، ندد الناطق الرسمي باسم وزارة الشؤون الخارجية عبد العزيز بن علي شريف “بشدة، بالجريمة الشنعاء التي اقترفها مستوطنون متطرفون في حق عائلة دوابشة الفلسطينية، والتي أدت إلى استشهاد الرضيع الفلسطيني علي سعد دوابشة وإصابة ثلاثة من أفراد عائلته بجروح، إثر التعدي السافر على منزلهم بنابلس بالضفة الغربية”.

وأضاف السيد بن علي شريف “إن هذا الاعتداء المروع، يأتي في سياق سلسلة الانتهاكات والاعتداءات المتكررة والممنهجة التي يتعرض لها يوميا الشعب الفلسطيني الأعزل في الأراضي الفلسطينية المحتلة، وأمام تواصل هذه الأعمال الإرهابية التصعيدية المقيتة، تدعو الجزائر للمجتمع الدولي للتحرك العاجل لتوفير الحماية الكاملة للشعب الفلسطيني ولوضع حد لهذه الجرائم”.

وأعرب السيد بن علي عن “تضامن الجزائر الكامل مع دولة فلسطين الشقيقة قيادة وشعبا” مجددا موقف الجزائر”الداعم للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة لاسترجاع حقوقه المشروعة وأولها حقه في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
  • .الشاوي2

    آه صافي متخرجوش باللافتات والتنديد والاستيا ء والعبارت الرنانة

    راحتلكم هذيك **انا محمد**لست شارلي
    الكاريكاتير لصحيفة شارلي درتو بورد........... بالرغم ان الرسول *صلعم*مات مدة قرون و هو نبي ورسول وليست صورة او سكاتش من ينزع عنه النبوة او يخرج الناس من الاسلام
    بصح هذا الرضيع كان حيا واحرقوه الصهاينة اصدقاء الشعب السعودي والقطري
    لا خروج لا داعش لا طائرات ميمي 6 لا خادم الحرمين لا بلحاج لا القرضاوي
    اليس عربي مثلكم يا جبناء
    او لان الفاعل ليست ايران لهذا ماعليش نموت من طرف الصهاينة ولا من ايران

  • س س ع

    هذا نفس رد للكيان صهيوني خزي والعار كل الاعراب بقيت في تنديدات بعد تنديدات الكفار كنت انتظر اقوى رد ضد صهاينة قتلة الله يرحمك يا بومدين

  • abdelo

    اليهود قتلوا الأنبيا وهم أصل الإرهاب لكن حين يقتل
    أطفال سوريا و العراق بالغازات السامة و القنابل الحارقة و الذبح بالسكاكين على يد المجوس عمل ليس إرهابي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    إلا عندما قالت أمريكا عمل إرهابي قلتم مثلها

  • منشغل

    من نكون لنقول اننا نرفض او ندين مادامت اكوام القمام فوق رؤوسنا

  • jamel

    صح النوم يا وزارة الخارجية.. الصهاينة و الامريكان و غيرهم قالو امس انه عمل ارهابي و الا سمعتو بها اليوم برك؟؟

  • algeria

    ولا شرف.
    اينك يا منضمات الحرية يا من تشركين فمك وتتدخلين في شؤوننا كالدفاع عن المساجين :ديرله بلازما او صالا تع حديد وهدفهم شيطاني هو جعل السجن احسن من البيت فتزول هيبته والمجرم داخل او خارج من الحبس يطير واش بغى وهكدا تدمير المجتمعات المسلمة..اينك يا ايتها المنضمات الماجوسية اليهودية يا من تتكلمين عن حقوق الانسان لمادا لا تتكلمون عندما يحرق طفل بريئ يا قتلت الانبياء قد لعنكم الله من فوق سبع سموات.

  • algeria

    اين هي المنضمات الحقوقية الانسانية كهيومن رايس ووتش والمنضمة التي صنعت على الجزائر تقريرا اسودا اسود الله وجوهكم.
    هنا نستنتج ان هده المنضمات ما هي الا منضمات ماسونية تريد تدمير المجتمعات المحافضة كدفاعهم عن حقوق المرءة ويعادون القران الكريم والله في ما كرمها ان تصون شرفها وزوجها لانهم اليهود يعرفون جيدا ان المراة هي قوام المجتمع والحجر الاساس لاي امة فيدفعونها تحت غطاء الحرية للخروج للشارع والتدقليل

  • Hassan

    ندين بشدة يوم الجمعة ام يوم الخميس?
    بعدماسرحت الجزيرة واميريكا واوروبااخظتم الظوالاخظر.
    اين الارهاب اليهودى لمذالتكون مقاطعة كل الدول التى تتعامل
    مع بنوصهيون.
    الابرتايدالهودى.

  • lili

    اللهم احرق اليهود

  • lili

    اللهم احرق اليهود و انصر اخواننا في فلسطين

  • خالد

    يا من تخادعون الله وهو خادعكم أينكم؟ يا من قلتم في الاخوان ارهابا, أينكم؟ يا من كونتم تحالفا في رمشة عين مع أمريكا لضرب اليمن أينكم؟ أين مساجد الجزائر؟ أين مساجد الحجاز والمغرب ومصر؟ أينكم يا خادم الحرمين؟ أين يا عباس يا عميل الصهيونية؟ على الشعب الفلسطيني أن يثأتر و بشدة.

  • محلل

    سلطة عباس لن تفعل شئ سوى الجعجعة ، والأدهى والأمر أن فلسطينيي الضفة هم أيضا لن يفعلوا شئ سوى النزول في الشوارع للغناء ورقص الدبكة !! ... لذلك أتوقع أن يكون نتانياهو قد وضع في بطنه "بطيخة صيفي" !