-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الحديث عن التأهل إلى دورة الغابون أمر سابق لأوانه

رياض بودبوز: غوركوف منحني ثقة لم أجدها عند خاليلوزيتش

الشروق أونلاين
  • 9640
  • 0
رياض بودبوز:  غوركوف منحني ثقة لم أجدها عند خاليلوزيتش
بشير زمري
رياض بودبوز

تطرق رياض بودبوز في هذا الحوار عقب نهاية مباراة السيشل إلى عودته القوية إلى صفوف المنتخب الوطني وعلاقته مع المدرب غوركوف مقارنة بالمرحلة الماضية في عهد المدرب السابق وحيد خاليلوزيتش.

هل الفوز على منتخب السيشل بهذه النتيجة العريضة يعني أنكم اقتربتم كثيرا من التأهل إلى الكان في الغابون؟

الحديث عن تأهلنا إلى دورة الغابون أمر سابق لأوانه لأننا في بداية مشوارنا، وعلينا التحضير لمباراة تلوى الأخرى والحفاظ على ديناميكية الانتصارات. ولن نكتف بالتأهل إلىالكانوإنما هدفنا حجز مكانة أيضا في مونديال روسيا 2018 حيث أن التصفيات قادمة على الأبواب و يجب الاستعداد لها جيدا حتى نخوض مشوار موفق دون أي تعثرات هذا الذي يسمح لنا التواجد بالغابون و روسيا على التوالي.

غبت لفترة طويلة عن المنتخب الوطني.كيف كان رجوعك إلى ملعب تشاكر ؟

أعترف أنني اشتقت كثيرا لأجواء ملعب مصطفى تشاكر، وبالمناسبة أشكر الجمهور الذي ساعدني كثيرا على التأقلم بسرعة وعدم شعوري بالابتعاد عن المنتخب كل هذه الفترة الطويلة وتشجيعاته منحتني قوة إضافية دون أن أنسى زملائي في المنتخب الذين استقبلوني بحفاوة كبيرة وساعدوني على الاندماج بسرعة، فما هذا إلا بداية وينتظرني عمل كبير من أجل العودة إلى مستواي الحقيقي.

ألا تعتقد أنه لا بد من عدم المبالغة في الفرحة بالفوز على فريق ضعيف مثل منتخب السيشل؟

أجل، علينا ألا نتمادى في فرحتنا وأن نطوي صفحة هذا الانتصار وأن نبدأ من الآن في التفكير في المباراة القادم، صحيح أن المنافس لم يكن من العيار الثقيل، لكننا احترمناه ولعبنا بطريقتنا المعهودة وطبقنا التعليمات التي قدمها لنا المدرب، ولهذا يمكن القول إننا نحن من فرض طريقة لعبه ولم نترك المنافس يبني لعبه أو يباغتنا وكنا الأحسن على جميع المستويات.

هل أنت راض عن أدائك في هذه الواجهة؟

لقد أنهيت الموسم مع فريقي باستيا وأنا أتمتع بلياقة جيدة والفضل في ذلك يعود لمدرب فريقي الذي ساعدني كثيرا ومنحني ثقته، كما أشكر أيضا المدرب غوركوف الذي منحني فرصتي ووثق بإمكانياتي وقدرتي على تقديم الإضافة للخضر.

ماذا عن انسجامك مع المدافع الأيمن مهدي زفان في الرواق الأيمن؟

مهدي زفان مدافع ممتاز يملك مؤهلات كبيرة ويمتاز بنزعة هجومية، لقد سهل علي مهمتي وقدم لي عدة حلول في الجهة اليمنى واعتبره مكسبا مهما للمنتخب.

ما الفرق الذي أحسست به مع غوركوف مقارنة بالمشاكل التي واجهتها مع المدرب السابق وحيد خاليلوزيتش؟

إن المدرب كريستيان غوركوف منحني الثقة التي لم أجدها عند خاليلوزيتش، الأمر الذي ساعدني على تسجيل عودة موفقة، وأعد الجمهور الجزائري بتقديم الأحسن في المواعيد القادمة سواء في مشوار التصفيات الخاصة بـالكانأو إقصائيات مونديال روسيا 2018.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
  • الاسم

    boudebouz est un joueur non régulier , on le voit ici en France c'est un jouer de 5mn pas plus ,

  • مصطفى

    اعتقد أن بودبوز وجابو لاعبان كبيران ويستحقان مكانة أساسية في المنتخب .

  • جثة

    الم تسمع بحادثة الشيشة الشهيرة يا وسام ؟

  • وسام

    ماذا تقصد يا جثة بدخوله عليه وهو يعانق الشيشة وانه يستحق العقاب

  • جثة

    شكرا لك يا بودبوز لانك امطت الثام على عقلية حاليلوزيتش المعقدة حتى انه كاد ان يعقد فئة كبيرة من المجتمع والمناصرين بنرفزته وقراراته الشريرة ...رغم ان روحك كادت ان تنسلخ من جسدك لحظة دخوله عليك وانت تعانق الشيشة الا انك تستحق العقاب واكثر من ذلك ....