-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
منعرج حاسم لحامل الماء الجزائري

“قسحي” إلى “شارلتون” الإنجليزي

الشروق أونلاين
  • 3140
  • 0
“قسحي” إلى “شارلتون” الإنجليزي
ح.م
أحمد قسحي بقميص ناديه الجديد

انضمّ لاعب خطر الظهر الجزائري “أحمد قسحي” (26 عاما)، السبت، إلى نادي “أتلتيك شارلتون” (بطولة الدرجة الإنجليزية الثانية)، في خطوة تشكّل متنفسا لحامل الماء الذي ظلّ في مفترق الطرق بعد التخلي عنه من لدن ناديه الفرنسي السابق “أف سي ماتز”.

أتى إعلان إدارة الفريق الأحمر عن ضمّ “قسحي” قبل توقيع الأخير عن عقد لا يزال غير معروف القيمة والمدة، وأفيد أنّ اللاعب الجزائري باشر التدريبات مع “شارلتون” في معسكره الحالي في بلجيكا، على أن يتم تقديم اللاعب لوسائل الإعلام أواسط الأسبوع الجاري.

وسيكون “قسحي” ثاني جزائري ينشط في “شارلتون” بعد مواطنه المحوري “مجيد بوقرة” الذي لعب لشارلتون في موسم 2007 – 2008 (38 مقابلة – هدفان).

وكان النادي الإفريقي التونسي باشر مباحثات قبل أسابيع مع “ماتز” الهابط إلى الدرجة الثانية الفرنسية، للاستفادة من خدمات “قسحي”، تبعا لتخلي النادي البني والأبيض عن الدولي الجزائري السابق رفقة الحارس “يوهان كاراسو” والمدافع “جيريمي كوبلان” رغم ارتباط الثلاثة بعقود تنتهي في جوان 2016.     

لكن اهتمام “الإفريقي” لم يكلّل باستقدام متوسط ميدان الاسترجاعي الذي شارك لبضع دقائق مع الخضر في كأس أمم إفريقيا بغينيا الاستوائية 2015.

ومن شأن انتقال ابن منطقة آث يني (تيزي وزو) إلى “شارلتون” أن يبعث مشواره مجددا، بعد أن عانى حامل الماء النشط في استرجاع الكرات وكسر هجمات المنافسين، على مدار الأشهر الخمسة الماضية، علما أنّ قسحي لعب لـ “شاتورو” في 95 مقابلة (3 أهداف) قبل أن ينضم إلى ماتز في موسم 2012 – 2013 وشارك في 81 مقابلة (هدف واحد وحيد). 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
  • Karim

    très bon choix , on va voir un autre KESHI , le championnat d’Angleterre est baser sur le physique puisque ce joueur est un récupérateur de poste qui va l'aider de s'améliorer et il ne reste pas longtemps en division et sera dans un autre club de division une ,