-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

صايب: تركت التدريب وتفاجأت لسلبية نتائج “الخضر”

الشروق أونلاين
  • 2499
  • 0
صايب: تركت التدريب وتفاجأت لسلبية نتائج “الخضر”
ح. م
موسى صايب

قال اللاعب الدولي الجزائري السابق موسى صايب بأنه ترك مجال التدريب، مشيرا إلى أنه تفاجأ بنتائج “الخضر” في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2015.

وأوضح صايب في أحدث تصريحات إعلامية أدلى بها لمجلة “فرانس فوتبال”: “في عام 2013، قرّرت ترك التدريب وعدم العودة إلى هذا المجال. لأنه لا يوجد رئيس ناد يلتزم بوعوده ويصمد أمام الضغوطات الخارجية”.

وسبق للتقني صايب (46 سنة) تدريب عدّة فرق أبرزها شبيبة القبائل التي قادها إلى إحراز لقب البطولة الوطنية عام 2008، ونادي الوطني السعودي.

وعن ما يفعله حاليا، قال إبن “ثنية الحد” (تيسمسيلت) بأنه يشتغل كمحلّل فنّي لقناتي “أورونج سبور” الفرنسية و”الشروق تي في”، كما يشارك بين الفترة والأخرى في مقابلات استعراضية خيرية.

وعرّج نجم فريق أوكسير الفرنسي سابقا إلى المنتخب الوطني وخوضه لغمار “كان” 2015، وقال بأنه تفاجأ للحصيلة السلبية التي خلصت إليها مشاركة “الخضر”، حيث أكد بأن أشبال الناخب الوطني كريستيان غوركوف كان بإمكانهم الذهاب بعيدا في هذه البطولة الكروية القارية.

وتأسّف صايب لكون جيله الذي أحرز كأس أمم إفريقيا 1990 يلقى التهميش، وقال بهذا الصدد: “النجمة التي ترصّع قميص محاربي الصحراء لم تسقط من السماء. أشعر وكأن ما قدّمانه غير جدير بالتثمين عندهم”! متفاديا تحديد الجهة – بالضبط – التي أدارت لهم الظهر.

ويقيم موسى صايب حاليا بالعاصمة الفرنسية باريس رفقة أسرته الصغيرة، في جو من المتعة والهدوء، تقول وسيلة الإعلام المشار إليها آنفا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
  • yacine

    Il n'est pas de Tissemssilt il est Kabyle de Tizi Ouzou.

  • سكوت عن الحق جريمة نكراء

    نعم نتائج كارثية و صحافة تصفق و تشكر كوركيف على تكسير الفريق, نعم فريق مونديالي في ضرف 6اشهر اصبح يخسر مع فريق مثل قطر, فريق اسل العرق البارد للالمان ابطال العالم و لم يستسلم الا بعد 120 دقيقة يخسر مع فريق غير مصنف عن مستوى العالمي زائد نتاج كاس افريقيا 3ل1 امام كوت ديفوار ,هزيمة امام غانا, تبهديلة امام جنوب افريقيا لولا الحظ لكانت 5ل0, هزيمة امام مالي 2ل0 و قالت الصحافة ان كوركيف رتب نتيجة و تفتخر, خسر كاس افريقيا لان امه توفيت و ليس له تجربة افريقية و زيد يا ابوزيد" صم بكم عمى" فصحافة لا تبصر

  • مواطن

    هذا ما قلته انا بارك الله اوفيك ياصايب كل ما قلته صحيح للأسف لم يعد اذان تسمعنا مصممين على تدمير خضر من نظام الى مدرب ... وتقنيين الله يرحم ايامك انت تخرجت من تكوين عكس يوم تكوين اصبح في خبر كان بتهميش بطولة اصبحت جد سلبية و اضعف من كؤوس الخليج