-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

برنار ايميي: العلاقات الجزائرية الفرنسية ذات طابع خاص

الشروق أونلاين
  • 2395
  • 4
برنار ايميي: العلاقات الجزائرية الفرنسية ذات طابع خاص
ح.م
سفير فرنسا بالجزائر برنار ايميي

أكد سفير فرنسا بالجزائر برنار ايميي الاثنين، أن العلاقات السياسية والإنسانية والثقافية والاقتصادية والاجتماعية التي تربط بين فرنسا والجزائر تكتسي “طابعا خاصا”.

في كلمة له خلال حفل تسليم وسام الشرف بدرجة ضابط لسفير اليابان بالجزائر ماسايا فوجيوارا، صرح ايميي أن “العلاقات السياسية والانسانية و الثقافية والاقتصادية والاجتماعية التي تربط بين فرنسا و الجزائر تكتسي طابعا خاصا”. في ذات السياق ركز الدبلوماسي الفرنسي على الطابع الممتاز للعلاقات القائمة بين بلده والجزائر.

بدوره صرح سفير اليابان بالجزائر أنه سيبذل “قصارى” جهده من أجل تعزيز العلاقات الجزائرية اليابانية والشراكة الثلاثية بين الجزائر وفرنسا واليابان، موضحا أن مهمته “ببلد كبير مثل الجزائر” تمثل “شرفا” بل “تحديا”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • wahrani

    نلتي منا يا فرنسا مالم تناله و انت مستعمرة
    اللعنه على الخونة و احبابهم

  • wahrani

    اعوذ بالله من العلاقات الخاصة
    هل سيطبق قانون التحرش على فرنسا

  • قاسم

    العلاقة بين الجزائر وفرنسا من المفروض ان تكون علاقة عدو ازلي ارتكب جرائم ابادة وجرائم حرب يندى لها جبين الانسانية جمعاء من هول فضاعتها. ..بيننا وبينكم بحر من الدماء وقوافل الشهداء لا يمكن ان تكون بيننا علاقة خاصة لو لم يكن هناك خونة امانة الشهداء وابناؤكم بيننا يأتمرون باوامركم ويعملون وفق ما تقتضيه مصالحكم العليا في مقابل التغاضي عن عدم شرعيتهم وابتزازهم الى اقصى درجة ليتنازلون لكم عن مشاريع ضحمة بملايير الدولارات ليس فيها اي مصلحة للجزائر حسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة الا بالله .

  • بدون اسم

    ما يرضيكم لا يرضينا و ان ارضى من يرضيكم فالشعب علاقته الوحيدة مع فرنسا هي علاقة كره حتى النخاع كفاكم كذبا