-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

وزيرة الثقافة لـ “الشروق”: النزاعات شيء طبيعي.. علينا تجاوزها والتقدم إلى الأمام

الشروق أونلاين
  • 1894
  • 3
وزيرة الثقافة لـ “الشروق”: النزاعات شيء طبيعي.. علينا تجاوزها والتقدم إلى الأمام
الأرشيف
وزيرة الثقافة نادية لعبيدي

وصفت وزيرة الثقافة، نادية لعبيدي، في لقاء مع “الشروق”، الخلافات التي تعيشها محافظة تظاهرة “قسنطينة عاصمة الثقافة العربية”، وأبرزها الصراع بين المحافظ سامي بن الشيخ والناطقة باسم التظاهرة سابقا فوزية سويسي “بالأمر الطبيعي”.

وقالت لعبيدي لـالشروق، على هامش افتتاح الدورة الربيعية لمجلس الأمة: “المشاكل والنزاعات كثيرا ما تحدث في مختلف التظاهرات بفعل تأثير ضغط العمل، المهم أن نتجاوزها ونتقدم إلى الأمام“. 

وأضافت مطمئنة: “انتظروا نهاية شهر مارس وستتأكدون أن المشاريع ستسلم في وقتها. الرهان الآن هو نوعية النشاطات والبرامج المسطرة في المسرح والسينما والأدب“. 

وأشارت في نفس السياق إلى أن الأمر الإيجابي في التظاهرة هو تمكين مدينة قسنطينة من مرافق استراتيجية ومشاريع ضخمة وهو ما أكدته ـ حسبها ـ في لقائها الأخير مع الجمعيات والمجتمع المدني. 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • بلقاسم

    النخيل لاينبت في رؤوس جبال الأوراس والبلوط لاينبت في رمال صحراء الكعبة ....الثقافة التي تبحثين عنها في قسنطينة لا أثر لها ....لأن الأرضية صنعها خالقها لغيرها

  • بدون اسم

    نهب للمال العام باسم الثقافة. الذي يذهب للجيب اكثر مما يصرف على التظاهرة . لا يملئ جوف ابن ادم الا التراب. ماتشبعوا ماتحشمو ا بهدلتوا بالجزائر .

  • الفيلسوف ولد عنابة

    اعود واصحح .عاصمة للتقافة العربية...........اظن ان هدا هو الاصح.