-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

مقتل ثلاثة من الجيش السعودي بقذيفة أطلقت من اليمن

الشروق أونلاين
  • 1604
  • 0
مقتل ثلاثة من الجيش السعودي بقذيفة أطلقت من اليمن
ح م
جندي سعودي يراقب الحدود مع اليمن - 6 أفريل 2015

قالت وزارة الدفاع السعودية في بيان، مساء السبت، إن ثلاثة ضباط صف سعوديين قتلوا في منطقة نجران في يوم الجمعة، إثر تعرض دورية لإطلاق قذيفة مورتر أطلقت من اليمن.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن البيان قوله، إنه “ضمن المواجهات المتكررة مع عناصر من الميليشيات الحوثية على الحدود الجنوبية، أُطلقت قذيفة هاون على أحد مواقع الرقابة الحدودية.. في منطقة نجران. نتج عن هذا الحادث استشهاد ثلاثة ضباط صف وإصابة اثنين آخرين من القوات البرية الملكية السعودية“.

وتقود السعودية وتسع دول أخرى حملة جوية ضد الحوثيين القوة المهيمنة في اليمن وقوات الرئيس السابق علي عبد الله صالح المتحالفة معهم، بهدف معلن هو إعادة شرعية الرئيس عبد ربه منصور هادي الذي اضطر للخروج من عدن أمام زحف الحوثيين.

وقال البيان، إن خسائر “الميليشيات الحوثية” منذ بدء الصراع على الحدود اليمنية ارتفع إلى 500 قتيل.

وأضاف “ردت قواتنا على مصدر النيران في الحال وألحقت خسائر فادحة بالميليشيات الحوثية، لترتفع خسائرهم لما يفوق الخمسمائة قتيل في المواجهات الحدودية بقطاعي جازان ونجران منذ انطلاق عملية عاصفة الحزم“.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
  • بدون اسم

    لا هاون و لا هم يحزنون .. الحقيقة هو هجوم قبلي يمني على مركز حدودي سعودي يسمى القلعة و الحوثيون مازالواا الى اللحظة مسيطرين عليه . عدد القتلى السعوديين يتجاوز 18 و البقية هربوا .
    لست ادري من ورط السعودية في المستنقع ... فابيوس الفرنسي زار امس الرياض و سينال ما يريده دون حساب و السيسي سينال ما يريد من السعودية دون حساب .. السعودية مستعدة ان تدفع 200 مليار دولار لمن ينقدها من الورطة بعد تلطؤ باكستان .يبدو ان السعودية يتدفع ما اكلته حبةب حبة بالعنقود .