-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عاين مدى جاهزية القطاعات العملياتية بالناحية السادسة

ڤايد صالح يأمر بتحسين ظروف الوحدات لترقية أداء حماية الحدود

ڤايد صالح يأمر بتحسين ظروف الوحدات لترقية أداء حماية الحدود
الأرشيف
الفريق أحمد قايد صالح نائب وزير الدفاع الوطني رئيس أركان الجيش الشعبي

تفقد نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق أحمد ڤايد صالح، القطاعات العملياتية للناحية العسكرية السادسة بتنمراست، ووقف خلال الزيارة على مدى الجاهزية العملياتية لوحدات الجيش المرابطة على الحدود الجنوبية للوطن.

وأوضح بيان لوزارة الدفاع الوطني أمس، أنه “قصد الوقوف على مدى الجاهزية العملياتية لوحدات الجيش الوطني الشعبي المرابطة على الحدود الجنوبية للوطن، وفي سياق زياراته الميدانية إلى مختلف النواحي العسكرية، قام الفريق أحمد ڤايد صالح، نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، أيام 17، 18 و19 ديسمبر 2014  بزيارة عمل وتفقد للقطاعات العملياتية للناحية العسكرية السادسة بتنمراست”.  

وأضاف المصدر أن الزيارة سمحت للفريق ڤايد صالح “بالإطلاع على مدى جاهزية الوحدات من خلال المعاينة الميدانية للمنظومات الدفاعية وانتشار القوات بإقليم الناحية العسكرية.

كما كان له عديد اللقاءات المباشرة مع إطارات ومستخدمي الوحدات المكلفة بالسهر على حماية وتأمين الحدود الوطنية بكل من القطاعين العملياتيين لبرج باجي مختار وعين ڤزام قبل أن يختم زيارته بلقاء موسع مع إطارات مقر الناحية العسكرية السادسة بتمنراست”.

كما أسدى توجيهات وتعليمات ترمي إلى تحسين ظروف المعيشة والعمل بالوحدات، ما يسمح للأفراد بتقديم أداء أفضل في سبيل تأمين الحدود والسهر على حماية الوطن. وحث على بذل المزيد من الجهد واليقظة والاستعداد الدائم للتصدي لكل محاولات المساس بأمن واستقرار البلاد. 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!