-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
اجتمع بهم وأخمد نار "الفتنة"

غوركوف للاعبين: “سنقاتل” السينغال مثلما واجهنا ألمانيا في المونديال

الشروق أونلاين
  • 20730
  • 74
غوركوف للاعبين: “سنقاتل” السينغال مثلما واجهنا ألمانيا في المونديال
الشروق

وصف مدرب المنتخب الوطني كريستيان غوركوف المباراة القادمة للمنتخب الوطني أمام منتخب السينغال بالنهائي قبل الأوان، طالبا من اللاعبين استحضار الروح القتالية التي لعبوا بها في مونديال 2014 بالبرازيل، لاسيما المباراة البطولية أمام بطل العالم منتخب ألمانيا.

 واستغل المدرب غوركوف الاجتماع الذي عقده مع اللاعبين سهرة السبت، لرفع معنوياتهم وحثهم على الإيمان بقدراتهم وإمكانياتهم على تجاوز عقبة المنتخب السينغالي في المواجهة المصيرية والحاسمة التي ستجمعهما أمسية يوم الثلاثاء من أجل كسب تأشيرة المرور إلى الدور الثاني من كأس إفريقيا.

وعاد غوركوف بذاكرة رفقاء سفيان فيغولي إلى ما فعلوه في المونديال الأخير والإنجاز التاريخي الذي حققوه ببلوغهم  لأول مرة الدور ثمن النهائي، بالإضافة إلى المباراة الكبيرة التي أسالوا فيها العرق البارد إلى أبطال العالم منتخب ألمانيا الذي لم يتمكن من حسم تأهله إلا في الوقت الإضافي.

هذا وطلب غوركوف من اللاعبين ضرورة نسيان مباراة غانا وتركيز اهتمامهم على المباراة الثالثة أمام السينغال، معتبرا بأن أداء المنتخب الوطني كان جيدا أمام غانا، خاصة من الناحية التكتيكية، لكنه لم يكن محظوظا بتلقيه لهدف قاتل في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

ساعدوني على استرجاع إمكانياتكم بسرعة

في نفس السياق، طلب غوركوف من اللاعبين مساعدته من خلال استرجاع إمكانياتهم البدنية بسرعة، مشيرا في نفس الوقت إلى أهمية تحضير المباراة القادمة من الجانب النفسي والبسيكولوجي، وهذا من أجل تجاوز الإرهاق وجميع العقبات.

مجاني لا يتحمل مسؤولية الخسارة أمام غانا

من جهة أخرى، عمل مدرب الخضر خلال اجتماعه باللاعبين على رفع معنويات المدافع كارل مجاني، الذي كان أكبر المتأثرين من الخسارة القاسية التي سجلها المنتخب الوطني أمام غانا، وهذا باعتباره فشل في إيقاف المهاجم جيان أساموا، حيث دافع غوركوف على مدافع نادي طرابزون سبور التركي وأكد بأنه لا يتحمل مسؤولية الخسارة أمام غانا، معتبرا بأن الجميع يتحمل المسؤولية وليس لاعبا واحدا أو لاعبي الدفاع.

 كلكم سواسية عندي.. وأنا مجبر على القيام ببعض الخيارات

 تمكن المدرب كريستيان غوركوف، من إعادة الهدوء إلى بيت المنتخب الوطني وإخماد نار الفتنة، التي تسببت فيها الخسارة القاسية التي تكبدها المنتخب الوطني في الأنفاس الأخيرة من خرجته الثانية التي جمعته، مساء الجمعة الماضي أمام منتخب غانا، وهذا بعد الاجتماع الساخن والصريح الذي عقده مع اللاعبين، ليلة أول أمس السبت، بمقر إقامة الفريق بفندقأكواكامبمونغومو.

وتمكن المدرب غوركوف في هذا الاجتماع من وضع النقاط على الحروف مع اللاعبين، واحتواء غضب واحتجاج بعض اللاعبين لعدم مشاركتهم في المباراتين السابقتين أمام جنوب إفريقيا وغانا، وهذا من خلال إقناعهم بخياراته الفنية وبأنه يتعامل مع الجميع بمبدأ المساواة.

وحسب مصادرنا داخل المنتخب الوطني، فإن التقني الفرنسي حاول خلال الاجتماع أن يشرح للاعبين، خاصة للعناصر التي لم تشارك في اللقاءين السابقين، خياراته الفنية والتكتيكية وأسباب اعتماده على بعض العناصر دون أخرى، مؤكدا لهم بأن خياراته ترتكز أساسا على مقاييس معينة، أهمها الجاهزية البدنية والنفسية للاعبين: “بالنسبة لي كلكم سواسية وليس لي أي تفضيل لأحد على آخرقال غوركوف للاعبيه، مضيفا: “المقياس الوحيد لضبط التشكيلة الأساسية هي الجاهزية البدنية“.

وبالرغم من الهدوء الذي طبع الاجتماع، حسب ما أكدته مصادرنا، شدّد المدرب غوركوف خلال حديثه للاعبين على أهمية الانضباط وعلى ضرورة التحلي بروح المسؤولية، مؤكدا بأنه يبقى صاحب الكلمة الأولى والأخيرة في المنتخب الوطني وجميع اللاعبين مطالبين باحترام خياراته التكتيكية.

من جهة أخرى، طلب مدرب الخضر من اللاعبين تجنب قراءة الصحف وعدم الاكتراث لما تكتبه، داعيا إياهم إلى تركيز كامل اهتمامهم على مواصلة البطولة وتحضير المباراة الثالثة التي تنتظرهم هذا الثلاثاء أمام المنتخب السينغالي، والتي ستكون مصيرية للمنتخب الوطني من أجل ضمان التأهل إلى الدور الثاني منالكان“.

وحسب مصدرنا، فإن اللاعبين خرجوا راضين من الاجتماع، الذي يمكن القول إنه أعاد الهدوء من جديد إلى المنتخب الوطني، وهو ما عكسته الأجواء التي سادت الحصة التدريبية التي أجراها رفقاء مجيد بوڤرة صبيحة الأحد.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
74
  • جزائري

    الفريق الوني لجزائري لا ارى انه ادر على تحقيق تيجة ايجابية في هذه الدورة لكاس افريقيا لان لو راى حليلوزيش القدرة على لك لما غيل الاجواء .... هو اكد قق الحم هو الذهاب للبرازيل لكن ان على راية ان الفريق ه قدرات محوة .... ويقول لبعض ان لفريق قق تائج ملة في التصفيات لكاس افريقل ... لكن لا ننسى اننا م نواه فرق من العير الثقيل والدلي ان الليق انارام ملي في لمالة الاخية في اتصفيات .. او الدلل لاع المرب لفرني ه امكاات محدودة ... ان شاء الله يكون منا الحظ ونتاهل للدورالثاني ! وممكن ذلك ولا ا !؟

  • جزايري

    لما حالفه الحظ امام جنوب اءفريقيا قال حاسبونا امام غانا ولما قطعت لسانه غانا قال حاسبونا امام السينغال وعندم تعطيه السنغال كرطونة تا اهداف سيقول لنا ان نحاسبه في امم افريقيا 2017 ياخي !!!!!!!!!!! واش جاي يتدرب عندنا ???? منتخب عالمي دمره قبل الربع نهاءي بصح العيب ماشي فيه العيب فاللي جابه*ماما فرنصا* حابين كل شي فرنسي فاشل يجيبوه عندنا*PEUGEOU:RENAULT:::::المدرب ;;;;;الغاز الصحري ;;;;;MEDICAMENT;;;;;;;ووووووووووووووووووووووووو دمرونا بفرنسسا في كل المجالات

  • الاسم

    من المرشح الاقوى لنيل الكأس الى بإمكانهم ان يؤمنو بتخطي عقبة السينيغال الناس تحسب 1-2-3....الخ ) ونحن نحسب (الخ.......3-2-1)

  • karim

    نحن الجزائريين نعرف الا القيل و القال ربي يهديكم انشاء الله نحن في 2015 و مازلنا الوراء.

  • تيارتي

    والله غريب اركم ايها الجزائريون لاتفقهون شيءا في كرة القدم وتتكلمون وتتشدقون.كل المنتخبات قد تمر بفترة فراغ في اي وقت اللاعبون بشر قبل كل شيء غير معقول ان يكونو دائما في قمة مستوياتهم فهذا مستحيل.المباريات لا تتشابه في كرة القدم المبارة القادمة صعبة لاكن لامستحيل في كرة القدم دعونا نتفائل خيرا وفي الاخير ماهي الا مباراة في كرة القدم.والى الذين يتكلمون عن خليلوزيتش هو الذي رفض ان يكمل المشوار رغم الحاح حتى رئيس الجمهورية.هل نقبل رجليه حتى يقبل.اكمل عقده ورفض التجديد ربي يسهلو في مكان اخر.

  • rida

    svp grcuffe*
    il faux dire
    comme a fais vahid contre lalmane pas comme on a fais contre lalamane

  • iyedd

    الفوخ وزوخ والعشاء قرنينه
    راح حليلو راح المنتخب
    على الاقل اعملو في الصمت تحصلتو على الكاس وانتم ريحين تخرجو من الدور الاول
    حطو كرعيكم في الارض
    جابو رايح يربحكم لو يلعب

  • مروكـــــــــــــــــــــــي

    سنقاتـــــــــــــــــل السينغـــــــــــــــــــــــــــــــــال
    حسبي الله ونعم الوكيــــــــــــــــــــــــــــــــــتل
    فعلا، انك صهيوني وتريد ان تقاتل بلدا أغلبهم مسلمون، كما قتلتم مليون ونصف من الشهداء الابرار،
    اللهم رد بنا الى دينك ردا جميــــــــــــــــــلا، وانصرنا ولا تنصر علينا، آميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــن

  • الاسم

    من بكري هكذا لا !!! , لي خاطيه البالو خاطيه سنقاتل !! ياو العب كي ناس برك تهفو فينا

  • الياس الحدادي

    الجزائر لم تستغل سمعتها بعد المونديال كما يجب،كان بامكانها استقبال منتخبات قوية في لقاءات ودية،لانه منتخب يغري باللعب معه،لكن هذا لم يحصل-وانا استغرب بشدة- كان بامكان beinsportتمويل هذه اللقاءات الودية الدولية وهذا ليس منة بل واجب عليها بالنظرللارباح التي تجنيها من المشتركين الجزائريين، الجزائرفوتت على اللاعبين المحليين فرص ثمينة للبروز في هذه اللقاءات الودية مع المنتخبات الاوروبية وبالتالي الاحتراف لاسيما وان النغطية الاعلامية الاوروبية المكثفة مضمونة، هل يفسر لي احد سبب اهدار هذه الفرص!!!!

  • لاكريز

    اخواني المعلقين سبب كل المشاكل هو منصوري ثم المدرب النكرة وان شاء الله تخسروا مع السينغال

  • taztouza

    Un peuple fainéant qui parle beaucoup et ne produit rien

  • hamid

    وعدم التركيز الشئ الذي يؤدي الفريق الجزائري وارجوا عدم اقحام السياسة في الرياضة فلتكن ذيانة المدرب الغاني ما شاءت ولنؤدي سجودنا مع اي كان اما المدرب الجزائري الحالي فهو يلعب بالتشكيلة القذيمة لحاليلوزيتش وليس مضطرا لان يلعب معهم فمن يضيع الفرص هو اللاعب وليس المدرب ومن اثر في نفسية الفريق هم الصحافة التي اطنبت واسالت المداد ونفخت اكثر من الازم واتمنى لكم حظا موفقا والله المعين ...

  • nadia

    يا hamdi يبدو لي انك موش جزائري غيور على بلادو انت خائف وتفشل في منتخبنا عليك تشجعه وتفائل وحنا متاكدين بان لاعبين الfinal ونربحها 1 2 3 viva algerie

  • صقر

    الشيء الذي يحز في النفس أن الفرق الافريقية ضمن المجموعة الثالثة أصبحت محترفة بأتم معنى الكلمة حتى صارت تسجل مثل الفرق الانجليزية في الثواني الاخيرة و النزعة الهجومية بالمدافعين و الدفاع ابتداء من منطقة الخصم بالمهاجمين
    نتمنى أن تعود روح ام درمان و روح كأس العالم

  • يونس راح يهبل3148

    والله راني حاب ندير روحي معلابليش بيهم يربحو يخسرو كيف كيف بصح خلاص راح نموت راني خايف ومستريسي غدوة كيفاش ندير وقت الماتش وين اروح وقيلة نغسل اللوطو نتاعي وخلاص ياربي اعطنا القوة ولا لا ياربي اعطيها لاصحاب بوقرة خير بلاك يربحو زعم يربحو اواه مشكيتش لا لا يربحو رايح نهبل.

  • abderrezak

    ki nchouf lahcen n3ya ya khawti

  • brahimi

    في رأيي كون نجيبوا المدرب كابيلو ندوا كأس العالم نتاع روسيا لأنو الروسيين خذلوه وهو راه حاب يدرب الفريق الوطني باش يبرهن للروس بأن منتخب روسيا ضعيف وليس المدرب وهو راه عازم وأنا علابالي بنيتو واللي تقول( مادام حاليلوزيتش أقصته الجزائر من على رأس الفيلة ودربها حتى وصل بيه الأمر أنو تعب للمان أنا ثاني هذا المنتخب اللي حرمني من الدور الثاني لو كان ندربو ممكن نجيب كأس العالم ونشمت في الروس ) هو قالي هذا الكلام ودرك نقولو للحاج راوراة لعل يهديه ربي ويفكر مليح في الفكرة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • اريج

    السلام عليكم ثم بعد يجب الاعتراف بقدرة المنتخب على مواجهة الكبار المنتخبات ادعو ربي يكون معاه في هذه المباراة ليس من اجله فقط ولكن من اجل الشعب الجزائري باكمله يارب الفوز الفوز الفوز وان تو ثري فيف للجيري

  • مهدي

    السلام عليكم انا اوافق اخي طارق كرة القدم ليست علوم دقيقة ونحن في الجزائر لدينا 40مليون غوركوف اللي احب بلادو ايحبها رابحة ولا خاسرة.

  • شعب مريض نفسيا

    اقسم بلله ان 60 بلمئة من الشعب الجزائري مريض نفسيا....لما يفوز المنتخب كلكم طبلو ...ولما يخسر تذبحوه......هذه عقلية قديمة..لو كان الجميع يفكر مثلكم لانتهت كرة القدم نهائيا ومنذ زمن...لو كان البرازيليون يفكرون مثلكم لقامو بحل المنتخب نهائيا بعد سباعية المانيا..ولكان الاسبان طردو المنتخب من البلد بعد خماسية هولندا..وووووووو...بركو من الخرطي

  • omar kabily

    ان شاء الله لخسارة
    مرضت الشعب الجزائري

  • hamdi

    بلفوضيل يفوز بجائزة أسوأ لاعب في إيطاليا عام 2014 لم يسجل ولا هدف طيلة 2014.فكيف لقوركي أن يؤهلنا للدور الثاني كونوا اقعيين. باي باي مولابو

  • hamdi

    إني أشتم رائحة الهزيمة الثقيلة لأن خطة هذا المدرب وضعت للعب أمام أشباح وعند دخول اللاعبين أرضية الملعب بتفطنون أنهم أمام منافس حقيقي وبالتالي يلعبون بلا خطة وبطريقة عشوائية .

  • عبد القادر

    غوركوف للاعبين: "سنقاتل" السينغال مثلما واجهنا ألمانيا . وسنخسر بهدفين .كترة الانانية .فريق ضعيف .منهار بدنيا

  • باباالسعد

    بعد واقعة " أم درمان " ها هي واقعة أخرى تنتظرنا : " أم لابو ". هذا هو حظ فريقنا الوطني و هذا هو مصير من يتفلسف كثيرا في خطط اللعب 4 4 2، 4 3 3، 4 2 4، و كأنه حظنا دائما = السوسبانس.
    الإمكانيات البشرية و المادية التي وضعت لفريقنا تستلزم عليه دخول كل مقابلة بسرعة 120كلم في الساعة و خنق المنافس من الدقيقة الأولى إلى آخر ثانية و تسجيل أكبر عدد من الأهداف كما فعل الألمان بالبرازيليين في المونديال السابق.
    لكن أنا متيقن أن السنغال سيقول كلمته و 2015 سنة التبهدايل و رب يحفظنا

  • صقر

    هل بالامكان نقل مجموعة من أنصار الخضر 200 الى 250 شخص عامل مهم ينقص الخضر

  • Toufik

    بإذن الله نفوز على السنغال، الجزائر قوية والخسارة أمام غانا لا تعني شيئاً، السنغال اندفاعٌ بدني لا غير ولكن الجزائر تلعب كرة القدم......جد متفائل وتبقى مباراة فقط في كرة القدم.

  • furieux

    BLA BLA BLA c'est tous que vous savez faire
    Fermer la est laisser notre equipe travailler

  • عيسى

    داعوا الناخب الوطني يعمل مع فريقه هو ادرى منكم بخطته و لاتصطادوا في الماء العكر كل مرة نغير مدرب في كل منافسة عيب

  • عبد القادر

    هي المشاكل تاع لبلا غير كرة .مكانش بطالة .الناس قاع ساكنة مليح ...لن شالله ميربحوش باش هاذ الناس ترجع لعقولها .نتمناو قاع ينحو كرة القدم

  • tizi 15

    أنت لم تواجه ألمانيا يا السي
    وين راه حليلوا مام ك ما نحبوش

  • djef

    (inchalah nrebho senegal psq normalement mm houma rahom dayrin 100 hsab
    l'ALGERIE DIMA FORT
    1.2.3 .... viva l'ALGERIE

  • Adel Maloufi

    كل شيئ فيه فرنسيين ينتهي بالمأساة لأنهم شر البرية و أبناء كلاب. و ما بالكم في اللاعبين الفريق الوطني المستوردين من فرنسا، لا أصالة لهم بالجزائر داما و لغة و فكرا. اما الجزائريين هم ثلة قليلة في المنتخب. نيتهم الاموال و ليس الفوز و حتي فازت الجزائر بالكأس ماذا يجني الشعب؟
    ادعي الله ان يأخذ حق الشعب من هؤلاء الدخلاء و المسؤولين المتورطين في نهب اموال الشعب الظائع ان شاء الله خسارة و يعدون الي بلادهم فرنسا و لا يهمني الفوز لانه فوز في لعبة باهظة الثمن و الناس تموت بالبرد في الجزائر بلاد الغاز.

  • محمد

    انشاء الله رابحين ومتأهلين الى الدور القادم وزكارا في الغياريين والحسادين

  • مستغرب

    أنا لم أفهم لماذا جاؤوا بك للمنتخب

  • التركي

    الفريق السينيغالي يزكرني بفريق منتخب التوجه. .....فحذاري من سيناريو 2013 لو لعبت الجزائر نفس ما عملاتو مع كوريا الجنوبية فسوف تفوز ب3_0 انشاء الله
    لكن يجب على المدرب غوركيوف إقحام الاعب سوداني في الهجوم لازم يلعب بنين مهاجمين واثنين على الأروقة كامحرز وبراهيني اثنين وسط ميدان كاتايدر و بن طالب و أربع مدافعين وشكراً.

  • cristian gourcuff

    Encore un superbe oc le s
    Merci beaucoup 1000 merci

  • جويدة البوبونة

    انشاء الله تربح يارب الجزائر 3_0السينغال
    تحياتي الخالصة للسيد :العم سين فخر الجزائر شكراً على كل شيء العم سين احنا نحبوك

  • spécialiste

    السلام وعليكم
    تشكيلة المنتخب مليحه لكان تستبدل غلام بمصباح مارأيك؟

    سينو عجبتني خطتك 4_2_4 شكرا

  • فاروق

    راك شايع خويا oncle s

    انشاء الربحة و نفرح قاعتيك مربحة 3 مربوحة

  • العم سين

    شكراً لكم انتم أبطال

  • السلام عليكم

    السلام عليكم العم سين تحياتي الخاصة إلى الموهبة الجديدة الجزائرية انشاء الله تفرحنا العم سين شكراً شكراً شكرآ 3634

  • العم سين

    33333333333333333333333333333333333333333333

  • صليح

    انا أشم رائحة التعادل 1_1
    للتوضيح فقط المدعو العم سين هو (مرابط) لاعلاقة له بكرة القدم لكن صحيح اذا قالك حاجة تخرج من اليمبوب فالحة أكن اترن أكن اترن و الفاهم يفهم............،،،

  • جمال الدين

    لا تقطع اليأس محمد فبالتشكيلة التي يعتمد عليها العم سين فسوف نقهر السينغاليين ههههههههههه هههههههه هههههههه هه هههههههه والله راك فور عمي سين6159

  • الاسم طويل

    والله خويا العم سين تشكيل أفورررررر أرواح ديرتنا مدرب راك فور والله نحياها من فمي

  • sofian31

    غدا الفريق الوطني الجزائري يفوز بالنتيجة والأداء ويتأهل للربع النهائى ثم يفوز بكأس أفريقيا هههههههه لي موش مأمن يقي ههههه العم سين

  • محمد

    انا راني قاطع لياس منهم و بلا عليا زعاف و تكسار راس . مدرب فاشل و ميقدرلهاش سعدان بوالو بي لاعبين مستواهم محدود و فرحنا معاه و ذهبنا الي نصف نهائي

  • AHMED

    HALILOZITCHE JE TAIME....WIN RAK

  • rimas

    slm wllh l3adim ghir cha3b mrid 7acha li mayestahelhach lmonaser l7a9i9i you9ef m3a lmontakhab ta3ou rabe7 wela khaser mais fi 7ala kima hadi yban kol wa7ed 3la 7a9i9tou w rabi yahdi goulou amin w nchllh rabi ywefe9 lmontakhab

  • mammar senouci

    معاك يا الخظراء في الربح ولا الخسارة مهما كانت النتيجة نبغير يا الخظراء و انشاء الله نفوزوا و ان كان العكس لا قدر الله فالجزائر ترحب بكم

  • بالأمس كنا و اليوم ؟؟؟

    لو قيل هذا الكلام من قبل حليلوزيش نؤمن ولو خسرنا على الاقل نفرح بالمستوى
    و لكن ما دام هذا المدرب على رأس هذا المنتخب الدي أفلس بفعل فاعل
    لن نفوز بأي مقابلة % merci mer gorkouffff mission accomplé de 100 a oooooooooo
    معك في أقل من سنىة أصبحنا بفريق بلا روح.

  • يحيى ويسي

    40 مليون مدرب شعب لا يعرف الملل في اي شيء يعقب يا شعب
    سنفوز على السنيغال و نلاقي غانا في النهائي خذوها عني نصيحة يا شعب الأكل و النوم و .................

  • يوسف

    السلام عليكم من الواصح ان الغابون بوركينافاسو قدمو اداءا راىعا ومجهود بذني قوي في المباراتين الماضيتين لكنهما فقدو توازنهم البذني امام كل من الكونغو وغيينيا الاستواىية فالاندفاع البذني برايي هو سبب الخسارة فمنتخبنا الوطني لم يقدم شيىا لحد الان لكنني متفاىل بانهم ما زالو لم يقدمو اندفاعهم الذي ظهرو به اتمام الالمان و كوريا عكس السنغال التي قدمت كل ما لديها اظن اننا سنرى منتخب السنغال منقوص بذنيا ومفتاح الفوز يكمن في التهذيف في الشوط الاول من المباراة والدخول بقوة لاتعاب السنغاليين والنيل منهم

  • kadi

    مهما تكن النتيجه ارحل يا فاشل

  • NADIA

    اقول لرقم واحد متخافش خويا راه فريقنا الوطني يلعب النهائي والطيارة ننتضروها والكاس افريقيا في داخلها.متخوفناش معاك يرحم بابك

  • جمال

    (مثلما واجهنا المانيا في المونديال) هههههه ياو هذاك سيدك وحيد حليلوزيتش

  • الاسم

    ههههه المانيا كون ما جاش الظغط تع الشعب لي فرض لعب الهجوم على حالوليزتش رانا روحنا مع كوريا الشعب و تدخل روراوة هو لي فرض الهجوم 4/3/3 كلكم انهزاميين بعد الكان ارجو من روراوة يجيب مدرب يلعب غير على الهجوم و يفرض عليه في بنود اتفاق انه في كل المباريات يلعب 4/3/3 و الا يهز بقاجو و ديغاج هرمنا من الرجوع الى الخلف و التوزيعات الفاشلة لمهاجم وحيد فاشل من وقت سعدان اليوم خروتشيف غدوة مستر بين هرمنا هرمنا هرمنا

  • abbas

    انه يكذب حين يقول :* بالنسبة لي كلكم سواسية و العامل الاهم بالنسبة لي هو الجاهزية البدنية* هراء ما بعده هراء, فهو دائما يهمش الثنائي سوداني و جابو ,ثانيا, هل فيغولي و بلفوضيل كانا في لياقة بدنية و جاهزية تسمح لهما بلعب مباراة مصيرية كهاته. ثالثا,في كل اطوار المباراة لم نحس ولا لحظة بان فريقنا كان يريد الفوز , لقد اعطانا الانطباع بانه لا يبحث سوى على التعادلالسلبي, لكن الحمد لله هاته الخسارة جاءت في وقتها كي تعرفو و تتعلمو بان كل مقابلة تلعب يجب الفوز فيها حتى و ان كانت ضد اقوى و اعظم الفرق

  • SAMIR

    انا من مدينة رانس نعرف امليح منصوري مطرود من جميع اندية الخليج او شباب قسنطينة او حتي فريق ايبارني من الدرجة 5 لم يقبل منصوري هدا الالعب استغل الفريق الوطني في العشرية السوداء لكنه ليس من الكبار لكي يصبح منير الفريق الوطني و الله شيئ غريب جدا من اتي بهاد الاعب الفاشل الدي لا يملك اي شادة

  • الاسم

    pourqoi je regarde le matche sil yaura pas djabou meme si on gagne cest pas du foot je suis fane de foot avan tout

  • الاسم

    مثلما واجهنا ألمانيا في المونديال [ خطاء ]
    مثلما واجه المانيا في المونديال [ صحيح ]

  • توفيق العربي

    كثير من المساكين في بلادي...

    سنفوز على السنيغال و رسميا....

    قلت لكم فاقوا ............احفظو ماذا اقول كم فضلكم

    شكرا جزيلا للبطلة الشروق

  • الاسم

    قبل المباراة الاولى "عليكم نسيان ما قدمتموه في كاس العالم", قبل المباراة الاخيرة الاخيرة "طلب من اللاعبين استحضار الروح القتالية التي لعبوا بها في مونديال 2014 بالبرازيل" ان صح طبعا هدا الكلام فمعناه صراحة فشل المدرب في خياراته واستراتجيته وخاصة في التحضير للنهائيات فهم منهارين بدنيا ناقصين حماسة خاصة في الامام والحل هو العودة الى مباراة المانيا لشحن البطاريات, انك متاخر جدا يا غوركيف.

  • كيمو

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
    إنا نشوف إذا لعبو سيريو نلعب مليح

    إذا مكاش نغسل يدي من الماتش :)

  • محمود

    كثر الكلام ولم تجف الاقلام فلم يبقي منكم إلا رسم لوحة ثورية على أرض الميدان

  • طارق

    السلام عليكم
    اخواني بالله عليكم قولولي لماذا نحن الجزائريين نفهم في كل شيئ؟
    سبحان الله
    ربح او خسارة المنشار فيها فيها
    ياناس ربي يهديكم كرة القدم ليست علوم دقيقة
    اوافق حاليلوزش لما قال 40 مليون جزائري اصبحوا كلهم مدربين
    En avant .................. التنقيط السلبي ...............
    ومثال على ذلك التعقيب الاول
    صدقوني لو تتاهل الجزائر ان شاء سوف يقلب الفيستة في الوقت البدل الضائع
    اتركو الناس تعمل تفكر مازالت مبارة السنغال لعل يفعلوها ان شاء الله كما فعلوها ضد المانيا
    فل نترك اهل الاختصاص يعقبون
    شكرا

  • رأي

    من الغباء أن ننتظر نتيجة من نفس الأخطاء السابقة لذالك نعرف الأخطاء السابقة:
    *محرز لم يقدم إظافة لا بد من عدم الإعتماد عليه لأنه يوجد البديل جابو
    *سوداني على الجهة اليمنى بدل فيغولي لأن فغولي يظهر أنه إسترجاعي
    *ندخل 3لآعبين للإسترجاع يعني عقم الهجوم كما حدث مع غانا لما لا يكون فيغولي و بن طالب لأن فيغولي يبدو أنه كذالك
    *حليش ليس في أحسن أحواله فيوجد البديل بوقرة
    *إبقاءبراهيمي حتى الدقيقة الأخيرة لأنه في أي دقيقة يقلب كل شيء

  • SoloDZ

    (مثلما واجهنا ألمانيا في المونديال) هذا كلام ممكن ان يقوله روراوة او اي لاعب او مسير كان حاضر في البرازيل او حتى مناصر لأنه ليس انت من لعب ضد ألمانيا بل كان القائد خليلوزيتش الذي اغلق الشطرنج على الألمان وسط الميدان و أرهقهم في الدفاع و اسال لهم العرق البارد في الهجوم و كان قاب قوسين او ادنى من الفوز و المرور الى الدور التالي اما انت فإنك مدرب فاشل و في احسن احوالك مدرب محدود مكانك في فرق البطولة الفرنسية الصامطة انت مفروض علينا نريدك ان ترحل مهما كانت نتيجة مشاركتك في الكان لا نريد بقائك ارحــل

  • شيخ نور

    من الافضل تحويل الميزانية المخصصة للفريق الوطني للتنمية الفلاحية والصناعية ببلادنا بدل صرفها في رفع السكر في دم الجزاءريين

  • الاسم

    روح تروح ديراكت الى فرنسا بلا رجعة بركات .......ذكرى

  • الاسم

    الى اسلام الرقم 1..عيب عليك...لو ان هدف اساموا كان تسللا لما كنتم تتكلمون على المنتخب...بالامس كان المنتخب مروضا للالمان و شق لهم النفس ..و اليوم لانه انهزم فى الخمس ثوانى الاخيرة.و هده تحدث مع اى منتخب كبير ..صار منتخيا ضعيفا...و الله العضيم انتم شعب مريص نفسيا.

  • سلام

    احزموا امتعتكم فالطائرة في إنتظاركم يوم الثلاثاء مباشرة بعد اللقاء لكن على غوركيف العنصري منصوري ان يستقلوا طائرة فرنسا لان الشعب لايريد استقبالكم