-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ريال مدريد في صدارة الترتيب العالمي والبايرن في الوصافة

وفاق سطيف يرتقي للمركز 92 عالميا.. والأفضل إفريقيا وعربيا

الشروق أونلاين
  • 7167
  • 6
وفاق سطيف يرتقي للمركز 92 عالميا.. والأفضل إفريقيا وعربيا
ح م

اختير فريق وفاق سطيف المتوّج بلقب رابطة أبطال إفريقيا الخريف الماضي، أفضل فريق إفريقي لعام 2014، وذلك في التصنيف الذي نشرته الاتحادية الدولية للتاريخ والإحصائيات لكرة القدم، على موقعها الرسمي الأربعاء.

 وعلى الصعيد العالمي احتل فريق مدينة “عين الفوارة” المرتبة الـ 92، متقدما بذلك على جميع الفرق الإفريقية والعربية.

 وتقدم وفاق سطيف الذي جمع 131 نقطة في الترتيب على نادي الصفاقسي التونسي الذي جمع 130 نقطة.

وجاء ثالثا نادي فيتا كلوب من الكونغو الديمقراطية الذي جمع 119.5 نقطة، متقدما على نادي النجم الساحلي التونسي الذي حل رابعا برصيد 117.5 نقطة، في حين حل فريق الزمالك المصري في المركز الخامس برصيد 115.5 نقطة متقدما على مواطنه نادي الأهلي المصري الذي تقهقر إلى المركز السادس برصيد 112.5 نقطة رغم أنه تمكن من التتويج بلقب كأس الاتحاد الإفريقي في عام 2014، وهو أول لقب له في هذه المنافسة في وقت يحمل الرقم القياسي بتحقيقه 7 ألقاب كاملة في رابطة أبطال إفريقيا.

وتصدّر ترتيب أفضل الأندية العالمية نادي ريال مدريد المتوج بكاس رابطة أبطال أوروبا وبلقب مونديال الأندية في المغرب شهر ديسمبر الماضي، وذلك بعد ان جمع 281 نقطة. وحل نادي بايرن ميونيخ ثاني أفضل فريق عالمي بجمعه 276 نقطة، بينما جاء ثالثا نادي أتليتيكو مدريد بعد أن جمع 267 نقطة. 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • khadraoui

    دعك منه يا بني فالغيرة و الحسد سكنت كثيرا من القلوب الميتة و المريضة والأسد دوما هو القوي يعيش بمفرده و كل الحيوانات تخشاه و تهابه و تعيره بأبشع النعوت لكنه بقي محافظا على سريرته هادئا في عرينه مهابا في سمعته تماما كما حال الوفاق قوي بلاعبيه و جماهيره لايزيد فيه من أحبه و ينقص منه من تطاول عليه و انتقده و يبقى النسر نسرا جموحا طموحا لا يهاب و لا يخشى و لا يرحم سيمته قهر من تطاول عليه بلا حق و كفى...

  • النسر يحلق

    قوي و لا ضعيف انت واش دخلك ياك انت تعرف خير من الفيفا و جوه الشر كرهنا منكم .

  • عربي

    فريق ضعيف بهدل الكرة العربية في المغرب .الهلال والاهلي والرجاء والودادوالترجي الاحسنى عربيا وافريقيا

  • bouhedli

    السلام عليكم شكرا لكم

  • hamid

    معلوماتك خاطئة يا شروق وفاق سطيف هو الأول افريقيا صحيح لكنه الثالث عربيا بعد الهلال السعودي و القادسية الكويتي لماذا المغالطة ؟

  • khadraoui

    فريق وفاق سطيف فريق عريق فريق مغامرات عاش الكثير من المحن و عانى الكثير من الويلات و الصعاب وخاض الكثير من المعارك و الخطوب حتى بلغ النجومية و عانق البكولات و الكؤوس لكنه في مرة يمر بأزمة إلا و يختمها بتتويج مستحق عن جدارة و لذلك سبق لي القول ذات مرة أن الفريق يعشق التحدي في أوقات التردي متخذا من مقولة جمال الدين الأفغاني "إن الأزمة تلد الهمة و لا يتسع الأمر إلا إذا ضاق ..." سبيلا لتحقيق المجد و طريقا لصناعة الأفراح بالتحدي و الرجولة و الفحولة فنعم الفريق يقهر بلا نجوم مغمورين بل مبتدئين..سلام..