-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

تسريب جديد: مكتب السيسي تدخّل لوقف برنامج باسم يوسف

الشروق أونلاين
  • 6976
  • 4
تسريب جديد: مكتب السيسي تدخّل لوقف برنامج باسم يوسف
ح. م
باسم يوسف

بثت قناة “الشرق” تسريباً جديداً، مساء الأربعاء، يكشف تدخل مكتب الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، عندما كان وزيراً للدفاع، لوقف عرض برنامج “البرنامج” للمقدم الساخر باسم يوسف، عبر قناة “أم بي سي” مصر التابعة لشبكة قنوات “أم بي سي”.

حيث أكد التسريب الأخير اتصال مكتب السيسي بالشبكة لوقف “البرنامج”.

وخلال التسريب، يظهر أن مدير مكتب السيسي، اللواء عباس كامل، اتصل بمكتب مدير “أم بي سي”، عبر شخص يُدعى فهد، يؤكد له أن “الواد” (باسم يوسف) “يعمل قلق”، وذلك بعد حديث له مع المذيع عمرو الليثي، عبر قناة “الحياة” المصرية، قبل وقف البرنامج.

كان الجزءان السابقان قد كشفا عن تدخل مكتب السيسي في قضيتي “سيارة ترحيلات أبو زعيل” التي راح ضحيتها 37 من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي، وذلك لتبرئة أحد الضباط المتهمين. وتدخله كذلك لصالح رجل الأعمال حسن هيكل، ابن الكاتب المعروف محمد حسنين هيكل في قضية “التلاعب بالبورصة” المتهم فيها أيضا جمال مبارك.

 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • مبيد الخونة

    =======================================
    ليس له أبدا الشجاعة ولن يتفوه بها، لأن العلمانيين لو وجدوا يتحالفون مع الشيطان ضد الاسلام والاسلاميين، ويقبل بالصفع من السيسي ولا يقبل بالاحترام من مرسي،

  • مبيد الخونة

    ======================================
    وهل رأيتم للذئاب وفاء بالعهد؟
    هذا باسم كان أشد أعداء مرسي وكان ليترمي في أحضان الشيطان لو وجد، المهم لا يصل الاسلاميون إلى الحكم، وها هو مدعم السيسي وعسكر بني صهيون يصفع من ذات اليد الذي دافع عنها ودعمها.
    فهل يتعلم الصحافيون والكتاب أن الذئاب لا عهد لها؟
    كن على مبادئك حتى ولو ضيقوا عليك، فكلما ضاقت من جهتهم اتسعت من جهة المتابعين والمواطنين.

  • tablati

    يا باسم لن تجد في حياتك رئيس يعطيك حرية التعبير مثل الرئيس الشرعي المنتخب الدكتور محمد مرسي رغم كل ما كنت تقدم ضده
    هل لك الشجاعة لتخرج عن صمتك و تقول ذلك

  • سليم

    ..الهاكر كريس كولمان كابوس نضام المخزن ينشر يوميا العشرات من الوثائق بالغة السرية و الخطورة تؤكد عمالة هذا النضام للصهاينة , إستقباله الدوري لظباط رفيعين من الموساد، شراء ذمم صحافيين من القارات الخمس لتلطيخ سمعة الجزائر وجبهة البوليزاريو ولتلميع صورته٠٠تتجاهلون كل هذا وتخصصون العديد من المقالات عن تسريبات تخص بالأساس شأنا داخليا مصريا...فهمونا من فضلكم